أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي العام
كشف حقيقة موت ساكرا في ناروتو شيبودن

10 - 18 - 2014 02:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بزوار و اعضاء موقع شقاع
بدون مقدمات كثير خلينا نفوت على موضوعنا
قضية لاحظت انا شخصيا انتشارها كثيرا في الاوساط العربية و الاجنبية حول قضية موت ساكرا في ناروتو شيبودن : فيما يلي الملاحظات على كل شي و ثم اخر شي اعطيكم الاجابة النهائية بعد بحث معمق في هذا الموضوع واكشفلكم كل انواع الاكاذيب في المقاطع المنتشرة

هل ستموت ساكرا ؟ الاجابة في التالي
1. حسب مقاطع الفيديو المنتشرة على اليوتيوب وانا أأكد ان هذه المواقع تافهة و كلها عبارة عن دمج لمقاطع اخرى وليس لها اي علاقة بالموضوع
2. هناك اشخاص يقولولي شفنا ساكرا في ناروتو تتعرض لطعن بسيف من ساسكي : الحقيقة هي ان ساكورا تتعرض لطعن بالسيف في حلقة 23-24 عندما تواجه ساسوري هي و الجدة تشيو و لكنها لا تموت تابع المعركة لتعرف التفاصيل و قصة سيف من ساسكي حركة السيف هذي كانت لما تتبع ياماتو و ساي و ناروتو و ساكرا تتبعو ساسكي في مقر اورتشيمارو و ظهر لهم ساسكي وهاي حركات لما كان رح يغمد سيفه فقط - قصة دمج باختصار - .
3.في ناس يحكولي شفنا ساسكي يحط وردة على قبر ساكرا احكيلكم باختصار هذا يوم ما مات الهوكاج الثالث
4.في كمان ناس بتحكيلي عندنا صور تثبت هذا الحكي و انا احكيلهم هاي الصور مجرد صناعة من المعجبين

هيك بنكون غطينا اغلبية موضوعنا في نفي كل الفيديوهات و الاكثر انتشاراً

الان اجابتي النهائية كالتالي : ساكرا لم تمت و لم يتم عرض موتها في المانجا او في الانمي المعروض يعني كل هذا توقعات و كذب بكذب ولا يمكن ان شخص يعرف اي شي بدون المانجا او الانمي و هذا دليل من اقوى الادلة ولا يوجد اي ذكر لموتها و الان ولحد الان نفينا بشكل قاطع موت ساكرا و لكن انا قلت لحد الان حبيت احلل امور تانية لاني اتوقع رح يسالني حد .. ايش توقعك انت هل تموت ساكرا ؟

سأقولها لكم اجابتي : لا ولكن اجابتي لا ابنيها الا على حجج و براهين شوفوا معي
1. ساكرا من اشهر الشخصيات في مسلسل الانمي يعني ثالث اشهر شخصية او رابع ( حسب احتمال كاكاشي اشهر منها ) واذا ماتت في الحلقات القادمة رح تكون نهاية مدمرة لسلسلة ناروتو العريقة .
2. يحكيلي شخص في افلام الانمي موت ابطال ثانويين امر يحصل كثير : احكيلو كلامك على عيني و راسي ولكن شوف الاجابة مني : لو عملت مثلي و عملت تحليل لافلام الانمي المشهورة و المسلسلات فان اذا رح يموت شخصية بطلة ثانوية رح يكون موتها قبل الاخيرة بكثير و هيك بكون المخرج في الحلقات الاخيرة غطا على موضوع الموتة .. يعني مثل ما صار مع نيجي و اسوما .
3. من الامور الاخرى انا بحثت قليلا حول موضوع ماساشي مؤلف ناروتو و وجدت انه يحب النهايات السعيدة قدر الامكان
4.اللي يحكي ان ساكرا تعمل مهارة تبادل الارواح مع ناروتو لان ناروتو يكون ميت بعد ختم الوحوش احكيلو لا يوجد دليل دامغ على ان تسونادي علمت ساكرا هذه المهارة ولا يوجد دليل ايضا ان ناروتو سيموت في الاصل لذلك هاي توقعات معجبين لا اكثر

اصدقائي بدون اي تعصب انا اعطيتكم الحل المنطقي و النهائي و الحكم في النهاية للحلقات الاخيرة بعد الله تعالى هذه الاجابات انا بنيتها على تحليلات معمقة يعني والله في تحليلي لموضوع واحد خصوصا ناروتو لان فيه كثير من الامور الغامضة اقعد اسبوع على الاقل او احيانا اكثر يعني انا نشرت موضوع حول ناروتو اكيبودن هو حقيقة او اشاعة في المنتدى و لكن هذاك التحليل قعد معي شهر x) ولذلك احبابي تقبولوا مني هذا و اعيدها لكم اجابتي مبنية دائما على تحليلات وانتظروني لتحليلات كثيرة اخرى في قضايا ناروتو والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
رمزية عاشق انيمي
[ عضو جديد ]
نقاش : هل أخطأ ماساشي في علاقة ناروتو و... لمدمني ناروتو .. ماذا تفعل بعد نهاية ناروتو ؟ تصريحات مدوية من ماساشي حول ناروتو

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015