أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي العام
لمدمني ناروتو .. ماذا تفعل بعد نهاية ناروتو ؟

11 - 11 - 2014 09:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا احبابي زوار و اعضاء منتدى شقاع
اليوم عندي موضوع جديد حلوو
أنا بطبعي اهتم بحلول المشاكل و تقديم رأيي في المسائل الشائعة
فاليوم رح اتحدث لكم عن ظاهرة مهمة @

الظاهرة هي ان هناك الكثير من عشاق الانمي و خصوصا انمي مثل ( ناروتو ) .. انمي ناروتو اقترب على النهاية و اظن ان هناك استحالة في وجود الجزء الجديد كما تدعي الشائعات و انا استمريت بالبحث مع العديد من الاشخاص ولكن كل اللي توصلتله ان الانمي ناروتو في اخر انفاسه

هناك الكثير من " مدمني " انمي ناروتو مرت عليهم حالة اشبه بالاحباط بعد ما اعلن عن نهاية ناروتو .. وصراحة انا شاهدتها كثير و لذلك عندي لكم اقتراحات جربوها ورح تنسوا شي اسمو ناروتو ^_^

1. تقدر تتابع انميات تشبه ناروتو مثل بليتش
2. انا شخصياً انصحكم بانمي ايريكيا سيفن Eureka Seven لان هذا الانمي رائع بمعنى الكلمة و اظن رح يعجبكم من اول 3 حلقات
3.تابعوا انميات اخرى مثل انمي .. نوت ديث و ون بيس و كونان و هانتر اكس هانتر
4.هناك فيلم لوالد ناروتو ميناتو حسب ما قال ماساشي
5. ما ترهق نفسك في التفكير بناروتو و خليك حاطط في بالك ان كله على بعضه مجرد امور خيالية لا اكثر
6. ركز على النقطتين 2 و 3 (

هذا كل ما لدي ان شاء الله الموضوع اعجبكم و في النهاية المنتديات مفيدة لمثل هذه المواضيع و ان شاء الله اشوفكم في مشاركات جديدة ^_^
رمزية عاشق انيمي
[ عضو جديد ]
عاشــق أنــــمــي

نقاش : هل أخطأ ماساشي في علاقة ناروتو و... لمدمني ناروتو .. ماذا تفعل بعد نهاية ناروتو ؟ تصريحات مدوية من ماساشي حول ناروتو

11 - 12 - 2014 01:51 AM
سؤال جيد و حل هالسؤال
هو مثل ماقلت وهو متابعة انميات اخرى
مثلا
انا راح اتابع yu gi oh gx
من البداية لانه انمي ممتع و حلقاتة كانت مشفرة
و غير مفهومة بالدبلجة غير كذا كانت ناقصة

وراح اتابع hunter x hunter
و غيرها من الانميات الاسطورية

حاليا اتابع انمي دراقون بول وهو ممتاز
وشكرا لطرحك هالموضوع ^^
رمزية al3tebe
[ عضو نشيط ]
PS4 ID: ALROOGY

||-هاتاكي كاكاشي بدون قناع... درس بسيط وسهل :) طريقة جديدة للتصميم

11 - 12 - 2014 06:58 PM
رائع ^_^
رمزية عاشق انيمي
[ عضو جديد ]
عاشــق أنــــمــي

نقاش : هل أخطأ ماساشي في علاقة ناروتو و... لمدمني ناروتو .. ماذا تفعل بعد نهاية ناروتو ؟ تصريحات مدوية من ماساشي حول ناروتو

11 - 12 - 2014 09:14 PM
هههههههه....هذا سؤال جيد..........بكل صراحة لا اعلم فقد انتهى بليتش و ناروتو شارف على الانتهاء.........اظن ان متابعتي للانمي ستنتهي ايضا
رمزية nadhirbmn
[ عضو جديد ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015