أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

07 - 03 - 2014 05:30 AM
السلام عليكم
شو احسن لأب توب يعني انا حاط في بالي أبل شو احسن واحد فيهم وكيف اركب علية نظام الويندوز وهل تنصحوني الركبة علية ولو في اجهزة احسن خبروني يعني اخوي يقول تو شيبا وأخوي الثاني أبل احترت فقلت انزل ها الموضوع و أتمنى تساعدوني
رمزية ex7moOode
[ عضو نشيط ]
استفسار عن موعد صدور الجزء الثاني من Hunter... أضرار العادة السرية (للرجال فقط) لعبة توقع الشخصية

07 - 03 - 2014 07:37 AM
اقتباس
لا يوجد فرق بين الشركات فكلها شركات تجميع ولا تصنع قطع الهاردوير , فقط تقوم بجمع القطع
الفرق بين الشركات جودة التجميع والهيكل الداخلي والخارجي

بالتوفيق
اخي اذا انت تحب الألعاب كثير وتحملها فأفضلك انك تاخذ حاسب مواصفاته قوية
اما اذا تريد حاسب تصفح فقط فأنصحك بحاسب مواصفاته عادية

دمت بخير
رمزية Feras
[ عضو مميز ]
مانجا الرجل الشيطاني الفصل الثالث | Manga... |~ قائمة أنميات و أفلام صيف 2015 ~| # مصطلحات انمي

07 - 03 - 2014 01:01 PM
أخي حاليا أقوى لاب توب للألعاب AlienWare 18 مع معالج من الجيل الرابع لكور 7 هندسة هاسويل
هو 4940MX باستخدام البوست يصل حتى 4.4GHz و هذا قلما نجده في اللاب توب
أما الكرت غرافيك Nvidia GTX 880M Dual Using SLI قوة معالجة تصل 6 تيرا فلوبس أي أقوى من بلاي ستايشن 4 نظريا ب 3 مرات مع 16GB من GDDR5
و رام يصل حتتى 32 GB

أو
Origin
the EON15-S
نفس المواصفات تقريبا ما عدا أن الكرت غرافيك ليست بديول أي و احدة فقط
و كلاهما يأتي مع إما ويندوز7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 8.1 برو

أنت طلبت الأفضل و لم تحدد السعر أتمنى أنني أفدتك
رمزية Nightmare
[ عضو نشيط ]
Fate/Stay Night 2nd Season Ep 01 //الحلقة... OVA Yahabe (Shaman King) ShQQaa الحلقة العاشرة و الأخيرة ااMushishi Zoku...

07 - 04 - 2014 02:43 AM
شكراً للجميع لكن والله ما فهمت شي شكلي باخذ أبل لكن كيف اركب علة الويندوز وهل تنصحوني اركبة
رمزية ex7moOode
[ عضو نشيط ]
استفسار عن موعد صدور الجزء الثاني من Hunter... أضرار العادة السرية (للرجال فقط) لعبة توقع الشخصية

07 - 04 - 2014 02:54 PM
اختيار موفق للميد رانج غايمر أنصحك شخصيا بمعرفة التفاصيل حول الكرت غرافيك ففي نظري
هي أكثر الأجزاء ضعفا بالاب توب و خاصة بعد ما أصبحت أبل تعتمد على APU من أنتل .
أما عن تركيب الويندوز فهذا ضروررة ملحة خصوصا و أن الماك أوس اكس السوفت وير له نادر و قلة قليل هم
من يدعمونه و هذا معروف و تنصيب الويندوزممكن بعد الانتقال الذي قامت به الشركة من IBM PowerPC
إلى معالجات انتل عام 2006 و هي تدعم الويندوز بعكس سابقاته التي لا تدعم إلى لينكس و لايك-يونيكس
أتمنى لك التوفيق في اختيارك سلام.
رمزية Nightmare
[ عضو نشيط ]
Fate/Stay Night 2nd Season Ep 01 //الحلقة... OVA Yahabe (Shaman King) ShQQaa الحلقة العاشرة و الأخيرة ااMushishi Zoku...

07 - 04 - 2014 10:19 PM
شكرا لك اخوي تعبتك ويايه
رمزية ex7moOode
[ عضو نشيط ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015