أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

06 - 20 - 2013 01:26 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لو سمحتو يا اعضاء عائلة شقاع

ممكن تعطونني انمييات جااااامد ابو 12 و 25 حلقة و 50 حلقة غير ديث نوت و الكيميائي المعدني و اتاك اون تايتن و
كارنفال و انوثر و سول ايتر

و انمي ابو 200 او 300 حلقة غير كونان و ون بيس و ناروتو و فيري تيل و هانتر و بليتش

و اتمنى انه مستمر اذا ما فيه بكيفك

و شكرا اتمنى الرد السريععع و شكرااااااااااا
رمزية kilua
[ عضو نشيط ]

مشكور اخوي اكاي عالصورة و التوقيع
طلب مستعجل و سريع و صعب لعبة خورافييية طلب

06 - 20 - 2013 01:56 AM
وعليــكم السـلام ورحمة الله وبــركاته ..

بالنسبة لطلبــك أخـوي كيلوا

انصحـك بانمــي Code Breaker ,, عدد الحلقات : 13 حـلقة ,, الحـالة : منـتهي

وبـانمي Katekyo Hitman Reborn عـدد الحلقـات : 203 ,, الحـالة : مـتوقف

واتمـــنى انــي أفدتــك

دممــت بــوود
رمزية الفورمة
[ مراقب ]
هناك أعضاء لن انساهم ابداً فهم اصدقائي و أعز الناس لدي
- في الدعم دعموني وفي التوجيه وجهوني ، مرحنا معاً وضحكنا معاً في أيام كانت جميلة بتواجدهم
أنا حقاً ممتن لهم

دخول قليل جداً :/ مسآفر ، درآسة ، ضغوطآت الحيآة
* متواجد للضرورة فقط *

тнє aиğєŁs ğяŎǓρ

مانجا هجوم العمالقة 81 مترجم | Manga... مانجا كوروكو نو باسكيت - لعبة إضافية 07... مانجا ون بيس بارتي 03 مترجم | Manga One...

06 - 20 - 2013 02:01 AM
اكبر افادة الله يعطيك العافية خلاص الحين نبي 5 او 4 انمييات ابو 12 او 24 او 50 و شكرااا
رمزية kilua
[ عضو نشيط ]

06 - 20 - 2013 04:34 AM
وعـلـيـكم السـلام ورحمهه الله . .

طـلـبك عندي ^_^ ,

بسس حـدد طلبك نـوعهه ؟

راح أعطيك البعض مـن الأنميات التي شاهدتها ^_^

Beck . . أنـمي من 26 حلقهه . . قصتهه تتكلم عـن فرقهه غنائيهه و كيف ينشهرون . . جميل جداً ,
حـلقاتهه 26

BleezeBub . . من أفضل الأنميات الكوميديهه التي شاهدتها على الأطلاق كوميدي + قتال مدارس ^_^ عدد الحلقات 60 ,

Chuunibyou demo Koi . . أنـمي كوميدي رومنسسي . . جميل جداً ^_^ عدد حلقاتهه 12 > راح ينزل له جزء ثاني ^_^

Code Geass . . مـن أفضل الأنميات القتاليهه + وتخطيط الحروب . . تـحـب القتال و الذكاء أنصحك فـيهه ^_^ > له جزئين وكل جزء 26 حلقهه

Katekyo Hitman Reborn . . وش أقول ووش أخلي فيهه . . الأنمي هاذا أصـنـفهه من الأنميات الأسطوريهه أقارنهه بـ بليتش ^_^ عدد حلقاتهه 204

Eyeshield 21 . . مـن أفضل الأنميات الرياضيهه التي شاهدتها . . ^_^ أنصحك فيهه . . عدد حلقاتهه 136 ,

Hajime no Ippo . . أنمي أسطوري عـن جد . . قتالي درجهه أولى . . يتكلم عـن فتى ضعيف ويدخل عالم الملاكمهه ^_^ . . أنصح فيهه . . عدد حلقات الجزء الأول 85 الجزء الثاني 26 ,

Historys . . و هاذا أول أنمي أسطوري شاهدتهه ^_^ قصتهه فتى ضعيف يدخل عالم القتال و تبدأ رحلهه الكوميديا و القتال ^_^
عدد الحلقات 50

Kimi ni Todoke . . مـن أفضل الأنميات الرومنسيهه التي شاهدتها . . وأنصحك فيهه ^_^ عدد حلقات الجزء الأول 25
الجزء الثاني 13

Kuroko's Basketball . . مـن أفضل الأنميات الرياضيهه . . أنصحك وبـشدهه مشاهدتهه ^_^ عدد حلقاتهه 25,

One Outs . . أنـمي رياضي ذكاء . . أبداعي جداً عدد حلقاتهه 25 ,

Princ eof Tennis . . أنـمي رياضي جميل جداً جداً . . أنصحك بمشاهدتهه . . عدد حلقات الجزء الأول 155 الثاني 13

Toradora . . مـن أفضل الأنميات الرومنسيهه . . أنصحك وبـ شدهه متابعتهه ^_^ عدد حلقاتهه 25

^ ^

هاذي مجموعهه قليلهه جداً مـن الأنميات التي شاهدتها -_- ,

أختار اللي يعجبك و شاهدهه ^_^

ودي"
رمزية λόγχη
[ مراقب ]
أسـتـغفُر الله . . عـدد مـاكـان وعدد مايـكـون . . وعـدد الحـركات و السـكـون ,

الفترة هذي مشغول جدًا ، عُذرًا
.
.
.
و إن غبت ، فكما جرت عادة البشر ، دومًا يُفاجئوننا بغيابهم المُفاجئ ..
قدمت للمُنتدى كُل مالدي و أسأل الله أن أكون قد وفقت في ذلك ،
حينما تم إنشاء المنتدى سارعت بالتسجيل و لم أندم يومًا على ذلك ..
أحببت هذا الموقع و من فيه ، تألمت كثيرًا لغياب البعض و تأملت كثيرًا للقياهم ،
و في نهاية الأمر ، البعض كان يعتقد بأن هذا مُجرد موقع عادي للتحميل ،
لكن أنـا كان هذا الموقع لدي أكثر من ذلك بكثير و يعني لي الكثير ،
كُنتم و مازلتم في القلب . . .
يا رفاقي / .
الحلقة الأولى و الثانية من الأنمي Ore... موكب الموت الحلقة العاشرة مترجمة | Death... ملتقى شقاع الأول للأنمي

06 - 20 - 2013 12:10 PM
BleezeBub . . من أفضل الأنميات الكوميديهه التي شاهدتها على الأطلاق كوميدي + قتال مدارس ^_^ عدد الحلقات 60 ,
-
λόγχη .. وصفــك ، لــ : الانمي حمسني اني اشوفه ، صراحه انا احب قتال مدارس : ) ..
اشكرك صديقي على ذا الانمي ..
ب التوفيق
رمزية Des
[ عضو نشيط ]
طلب " بسيط " ابتسامـة ل صديق جديد : )

06 - 20 - 2013 01:31 PM
وعـلـيـكم السـلام ورحمهه الله . .

طـلـبك عندي ^_^ ,

بسس حـدد طلبك نـوعهه ؟

راح أعطيك البعض مـن الأنميات التي شاهدتها ^_^

beck . . أنـمي من 26 حلقهه . . قصتهه تتكلم عـن فرقهه غنائيهه و كيف ينشهرون . . جميل جداً ,
حـلقاتهه 26

bleezebub . . من أفضل الأنميات الكوميديهه التي شاهدتها على الأطلاق كوميدي + قتال مدارس ^_^ عدد الحلقات 60 ,

chuunibyou demo koi . . أنـمي كوميدي رومنسسي . . جميل جداً ^_^ عدد حلقاتهه 12 > راح ينزل له جزء ثاني ^_^

code geass . . مـن أفضل الأنميات القتاليهه + وتخطيط الحروب . . تـحـب القتال و الذكاء أنصحك فـيهه ^_^ > له جزئين وكل جزء 26 حلقهه

cuserssonydownloads . . وش أقول ووش أخلي فيهه . . الأنمي هاذا أصـنـفهه من الأنميات الأسطوريهه أقارنهه بـ بليتش ^_^ عدد حلقاتهه 204

eyeshield 21 . . مـن أفضل الأنميات الرياضيهه التي شاهدتها . . ^_^ أنصحك فيهه . . عدد حلقاتهه 136 ,

hajime no ippo . . أنمي أسطوري عـن جد . . قتالي درجهه أولى . . يتكلم عـن فتى ضعيف ويدخل عالم الملاكمهه ^_^ . . أنصح فيهه . . عدد حلقات الجزء الأول 85 الجزء الثاني 26 ,

historys . . و هاذا أول أنمي أسطوري شاهدتهه ^_^ قصتهه فتى ضعيف يدخل عالم القتال و تبدأ رحلهه الكوميديا و القتال ^_^
عدد الحلقات 50

kimi ni todoke . . مـن أفضل الأنميات الرومنسيهه التي شاهدتها . . وأنصحك فيهه ^_^ عدد حلقات الجزء الأول 25
الجزء الثاني 13

kuroko's basketball . . مـن أفضل الأنميات الرياضيهه . . أنصحك وبـشدهه مشاهدتهه ^_^ عدد حلقاتهه 25,

one outs . . أنـمي رياضي ذكاء . . أبداعي جداً عدد حلقاتهه 25 ,

princ eof tennis . . أنـمي رياضي جميل جداً جداً . . أنصحك بمشاهدتهه . . عدد حلقات الجزء الأول 155 الثاني 13

toradora . . مـن أفضل الأنميات الرومنسيهه . . أنصحك وبـ شدهه متابعتهه ^_^ عدد حلقاتهه 25

^ ^

هاذي مجموعهه قليلهه جداً مـن الأنميات التي شاهدتها -_- ,

أختار اللي يعجبك و شاهدهه ^_^

ودي"

شكررررااااااااا حتى اني والله مدري وش اقول بعدين صاحي انت كم انمي شفت 400؟؟؟؟

ان شاء الله اشوفها كلها و ببدا فيها ان شاءالله بعد ما اخلص بلاك ليقون و داركر ذان بلاك و ببدا باللي تقارنه ب بليتش

و شكرا الله يعطيك الف عافية
رمزية kilua
[ عضو نشيط ]

02 - 09 - 2014 03:42 PM
um شباب
بحثت بلمنتدى عن انمي toradora بس ما لقيتو وكتير حابة شوفو !!

ممكن حدا يساعدني ..
انا لسا عضو جديد وما كتير عندي خبرة بالبحث
رمزية Yuna Braska
[ عضو جديد ]

The people and friends we have lost ... and the dreams have faded

~ Never forget them ~
روابط التحميل .. ما فتحت :( طلب Tordora

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015