أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة القسم العام
قصة طريفة + حقيقية

04 - 10 - 2013 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اليوم جبت لكم قصة حصلت ل اخوي الصغير

المهم انا و هو و ولد خالتي كنا بالمصعد هم بيتهم في الدور الثاني قلنا انا و رامي :ولد خالتي نسوي في مقلب المهم ضغطنا الدور الاول و الثاني بدون ان يلاحظ او ما فتح باب المصعد جرا علا الشقة و دق الجرس اول ما فتح الباب دخل بسرعه على بيت جيرانهم :و هو يحسبه بيت رامي المهم دخل هو يحسبهم ضيوف بس لمن ما لقا امي ههههههههههههههههه من الدور الثاني نسمع صراخه خطفتم امي يا كلاب و الله اتصل على الشرطه ههههههههههههههههههههههه المهم جينا انا و رامي بالجوال نصور وش صار اول ما دخلنا انفجرنا ضحك لقينا اخوي ماسك المكنسة و يحاول يطرد فيهم و فجأه جا اخوي الكبير هو اكبر مني بسنه لكن الي يشوفه تقول في الثانوية المهم هو شاف اخوي و راح للرجال و حاول يعذر بس الرجال رفض و كان بالتصل عا الشرطة الى انه اخوي الكبير يمسكنا و يقول اهربووووووووووووووووووووووووووووو و النهاية و اسف ما قدرت اكبر الخط و ارجو ان تكون عجبتكم + انا اكره المجاملة اوك
رمزية سوبر
[ عضو جديد ]
قصة قصة طريفة + حقيقية السلام عليكم

04 - 10 - 2013 05:59 PM
اسف لو ما عجبتكم لكن افضل شيء فيكم انكم ما تجاملون و هو المطلوب
رمزية سوبر
[ عضو جديد ]
قصة قصة طريفة + حقيقية السلام عليكم

04 - 11 - 2013 07:33 AM
وعليكم آلسلآورحمةة الله وبركآته

هههههههههههه تتسحق دعس من ولد خآلتك

مشكور آلقصه آلحلوه

لآ آجامل
رمزية ωმհო
[ عضو نشيط ]
"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي*
قصه مؤثره عن بر الوالدين .. ميت يبكي . أبي ليتك أنت الميت.. تصاميمي الاولي ..

04 - 11 - 2013 03:56 PM
هههههه قصة جميلة و الأجمل إنها حدثت مع كاتب القصة ....مشكور اخوي لكن نقدي البسيط هو إنك ما تتكلف بـ التفاصيل كثيرا حتى تشد القارئ اكثر و ما تخليه يمل
انت مبدع واصل و نتمنى المزيد من القصص من كتابتك
[ عضو نشيط ]
اللهم إني اسألك التوفيق والنجاح في الدنياوالآخرة وأن تذلل كل العقبات في طريقي ولا تحوجني إلا إليك وتجعل أعمالي خالصا لوجهك الكريم وتعينني على مايرضيك وتبعدني عما يغضبك رب توفني إليك مسلما وألحقني بالصالحين ومن أمّن على هذ الدعاء..’’

قدها وإلا مو قدها عدنا و العود أحمد...طلب فيروس ..تعال استلم هداياك ^^

04 - 11 - 2013 05:59 PM
لو منه اسوي كذا فيك من الضرب ههههههه قصه حلوه والاحلى المقلب الي سويتوه
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
كن قائد نفسك حتى لا تلوم الاخرين على ما فعلت
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

تصميم من احلى عضيد ..فراس

اتيتكم بحلة جديده خخخخ رمزيه ليست لايتاتشي اريقاتوا خيتو ساكورا^-^
هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

04 - 28 - 2013 08:12 PM
قصة طريفة و الله بعها حجلس في غرفتي و وحهي مقمط و اضحك ياللخبث الي فيكم و لكن اعجبتني القصة و اذا قلت انو هذي مجاملة خطاء تعريف المجاملة هو الكذب لعدم جرح المشاعر اما انا فاقول الحقيقة
رمزية Darhr13
[ عضو نشيط ]
خبر لكل عشاق انمي فير تيل ج2 الروابة الرومنسية الامير و البطلة طلب انمي brave 10

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015