أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي العام
ماهو الافضل لك الانمي ام .............

03 - 27 - 2013 05:42 PM
السلام عليكم و رحمةالله وبركاتة

اليوم عندي سؤال لكم يا اعضاء منتدى شقاع لو خيروك او خيروكي بين الحياة الي تعيشيها ولا حياة الانمي ايش افضل بنسبة لك

انا عني حياة الانمي
رمزية Darhr13
[ عضو نشيط ]
خبر لكل عشاق انمي فير تيل ج2 الروابة الرومنسية الامير و البطلة طلب انمي brave 10

03 - 27 - 2013 06:04 PM
بالتاكيد الافظل الانمي ^^

هاهاها

وآآصل بمواضيعك الجميله

دمت بحفظ ربي
[ عضو نشيط ]
[ تقرير عـن انمي Darker then black ] [ شقآع ] التقرير الاكبر والاضخم عن انمي... لعبهه اذآأ تهآأؤشؤ عضؤين مع مين بتؤوقف~~

03 - 27 - 2013 09:12 PM
اكيد الانمي

موضوع جميل وفكره جميله
[ موقوف ]
السفارة مانجا ون بيس 703 تقرير عن التشيبوكاي المستقيل ملك درسروزا...

03 - 27 - 2013 11:13 PM
حيااااااااااة الانمي طبعا ياليييت نعيش حيااااتهم
رمزية رااان كووو
[ عضو نشيط ]
هيا بنا لنلعب ونستفيد ^_^ قصه قصيره جدا وفيها من العبره الكثير ^_^ عندي لكم قصه صح طويله بس حلوه ومفيده ^_^

04 - 04 - 2013 02:34 PM
وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاته

مشكوره ع الموضضوع
لا والله بعيش حيآتي هههه
رمزية ωმհო
[ عضو نشيط ]
"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي*
قصه مؤثره عن بر الوالدين .. ميت يبكي . أبي ليتك أنت الميت.. تصاميمي الاولي ..

04 - 11 - 2013 08:15 PM
صدمتوني صرآحة !

" نحن قوم أعزنآ ألله بالإسلآم "

أيش مآ كآنت حيآتهم فأحنآ أفضل بآلتأكيد بمآ أننآ مسلمون
رمزية Y o u t u b e
[ عضو مميز ]
Mixer brush tool || دَرس عَمل تَصميمْ ||Es creativo continuo|| وَ أعجَزُ عَن آلشكوىْ وَ لوُ طآل صَوتيْ ||...

04 - 11 - 2013 09:09 PM
صدمتوني صرآحة !

" نحن قوم أعزنآ ألله بالإسلآم "

أيش مآ كآنت حيآتهم فأحنآ أفضل بآلتأكيد بمآ أننآ مسلمون
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

يا اخوي ترى الموضوع مو على هذي الفكرة انا قصدي على المغامرات و الاساطير حق الانمي لو انو نقدر نجرب نعيشها مو انو نسير كفار اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ياناس بطلو تروحو بعقولكم لمكان ثاني و تسبحو في علام الخيال و ضن السوء ياخي احنا ماتكلمنا على لاسلام بل عن انو نعيش حياة الانمي و ليس اليابانين في فرق شاسع و شكرا و كمان على فكرة انا افضل حياة الانمي و كمان افضل اعيش مع ون بيس وطاقمة و كمان انو احنا قوم اعزنا الله بالاسلم فهذ صحيح و انا ماقولت انو نتخلا عن الاسلام وحياتنا حلو لو انو الكل يلتزم بالاسلام مو يفهم خطاء و كمان يضن ضن السوء
رمزية Darhr13
[ عضو نشيط ]
خبر لكل عشاق انمي فير تيل ج2 الروابة الرومنسية الامير و البطلة طلب انمي brave 10

04 - 11 - 2013 09:18 PM

يا اخوي

و الله أنا بنت يا عالم
-

ع رآحتك ي اخخوي بس مو زين تتمنى تكون شي مستحيل يتحقق :\
رمزية Y o u t u b e
[ عضو مميز ]
Mixer brush tool || دَرس عَمل تَصميمْ ||Es creativo continuo|| وَ أعجَزُ عَن آلشكوىْ وَ لوُ طآل صَوتيْ ||...

04 - 12 - 2013 08:58 PM
و ما نيل المطالب بالتمني <<<< أوم التحطيم يا شيخ
إن كنت تظن يا عزيزي أن الحياة التي نعيشها كئيبة فتلك مصيبة و إن كنت تظن بأنك ستعيش حياة سعيدة في حياة الأنمي كما قلت فتلك مصيبة أعظم !!

أنا عن نفسي اختار حياتي كما هو و اقول الحمدلله على كل حال

و آسف على الفلسفة في البداية و شـــكــــــــــــرآآآآ

[ عضو نشيط ]
اللهم إني اسألك التوفيق والنجاح في الدنياوالآخرة وأن تذلل كل العقبات في طريقي ولا تحوجني إلا إليك وتجعل أعمالي خالصا لوجهك الكريم وتعينني على مايرضيك وتبعدني عما يغضبك رب توفني إليك مسلما وألحقني بالصالحين ومن أمّن على هذ الدعاء..’’

قدها وإلا مو قدها عدنا و العود أحمد...طلب فيروس ..تعال استلم هداياك ^^

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015