أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة قسم المرح والترفيه
تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

12 - 05 - 2014 11:03 PM
اقتباس : مشاركة Rock
سسوقووووووووي نـــــــــآآأه

اللهم بارك يوم مليء بالأحداث ..

خخخخخخخخخخخ حقيقه حقيقه افكر منذ الآن بأن افتعل احداث .. روك ناااائئئمـه .. تقوم لتصلي وتعود لتنام حتى المغرب .. وتستيقظ تصلي المغرب و تتكشخ وتلطخ اعنيها بالكحل وتنزل

تأكل ثم تغسسسسسل مواعين اليوم كله كعقاب لها على نومها هههههههههههههههههههههه ..
و بعدها حتى الفجر او وقت النوم وهي على لابتوبها *^*

...................

اورايماشين ديس نيييييييييه .. لو ان معي سياره واستيقظ لأسوق واذهب لجامعتي و امر كوفيك اخذ عصير او شاي او اي شي .. و اذهب للجامعه *^*

الجو كان جميل يوم الأربعاء عندك .. بالنسبه لي نمت ولم استيقظ إلا المغرب حتى ان اوكاسا عندما نزلت قالت لي : اعتقد انك نقلتي بيت جديد اردت المجىء لأبارك لك XD .. تهزيئه

لمم يكن جميلا إطلاقا , فقد تخللته بعض المشاوير المنزيلة وكذلك الصبآحية التعيسة والمشؤومة لرؤية درجه محبطه >_<

محتترمه ..و كذلك قالت لي ستتزوجين ياباني إذاً اليابانيه تقدس الزوج و تخدمه و .و......إلخ .. و كالعاده هناك اخت تقاطع نقاشاتنا بسالفه سخيفه ههههههه ..

بعد ذلك القاعه الرائعه الفسيحه .. بإستثناء تعابير وجهه الدكتور التي تحمل سخريه منكم خخخخخخ

ثم ذلك الدكتور جودت لقد إنني احببته .. و صديقك ذلك الذي مسبل ثوبه *^* إنصحه ليقصر ثوبه ..

هل تشآركيني عشقققه..!
دايم ما أحد ينشب له غيري ودايم ينسى وشآيب كبير وحبوب
ومن أجمل الاردنيين الذين قآبلتهم

اما مجموعتك نتتتتتفه فقط انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اوياا اوياا قليلييين جداً ..
بعد ذلك العوده للبيت و المذاكره -_- .. لو انني ادرس هذه الغزعبلات لمت منذ زممن

هههههههههه أكيد شي طبيعي, قسم هندسة
وبالعاده يتخرجون 8 من أصل 15 فأكثر ,,

وعدد الطلاب اللي معي 13 لكن فيه نآس مسافرين وفيه متغيبين

ثم الشوآاء الرائئــع .. دائماً اكرره الشواء بسبب إزعاج الأطفاااااااال -_-

ههههههههههههههههههه أول مره أشوف آدمي يكره الورعان قدك >>اللعنة إنك قآتلة لمرح الاطفآل

وجممميل جدا الشواء >> شي طبيعي من يديني أكيد بيكون حلو

........

بعدها جوكم الغير جميل مع تلك القناه -_- .. يعني لو كانت قناه اخرى لكان الجو اجمــل ..

كآسه واهتمامتها,,

بعدها ذلك الأنمي السخييف التافهه الساامج المتععفن وتلك العبارات التي فيه .. اول انمي اتابعه وانا اشتم الأبطال آآآآآآآآآاعع اكرره نفسسسسسي كلما تذكرت انني تابعته

بعدها اجممل شي الجلسه على المنتدى .. و الفصفص خخخخ آخر مره اكلت منه اصبت بمرض بمعدتي
و شد عضلي بكليتي اليمنى ولم اتمكن من النوم .. وذهبت للجامعه وانا على وشك السقوط ارضاً .. و اشعر بالدوخه >< .. وهناك فتاه تقول (( وش فيك شكلك منتهيه من وجهك )) ههههههههه

يا إللهي .. فقط ذهبت لأختبر إختبارين الأول كان رائع و الثاني متتتتتتعفن شششييت ..

لست اعلم هل هو من الفصفص ام الفشار ام الشاي ..

ثم انني رأيت سنبايات احبهم وإلا اقسسم بالله لم اكن اداوم لأختبر خخخخخخخخخ .. المهم ربما هذه آخر سنه اراهم فيها حظي نحيسس جداً ..

+ يدك كاواي و انا احب ذلك النوع من البزات

يآ ليتتت بعض نآآآسس مثلك,, تركوا اليد والسآعه وراحوا يتفحصون السيآرة,, اللي يشوفهم يقول سمكري سيآرات >>

أعشق ارتدائها فهي خفيفة ودافئة

هههههههههه واخيراً ذلك الطفل حركه يده مثلما اقول لأبن اختي (( نيــآأ )) ..

يومك كان جميييل جداً اللهم باارك ..

قلبت مواجعي قبل شهرين تقريباً سحبت على الجامعه و قضيت 3 ايام بنفس مكاني فقط اصلي واعود حتى الأكل اشياء بسيطه T.T .. ليس ذلك الوقت فقط وإنما تحدث كثيراً ولا انتبهه لنفسي إلا عندما اتحدث مع جوي سان ويخبرني انه فعل وفعل وفعل وانا بمكاني منذ يومين هههههههههههههه

اللهم ارزقني بأحداث حماسسيه .. الحقيقه لا احد يواسيني و يضيف اكشن بحياتي سوى ذلك العفريت الذي يوقظني بوسط احلامي فجأه مع بعض الخيلات المرعبه الجميييله

و اليوم بالظهر قد تطوع الأخ(( عفريتي )) ايقظني على صلاة الظهر لأصلي هههههههههه لكني نمت حتى دق منبهي الساعه 1 ..
........................
ما فهمت شي لكن أريقآآآتو عفريت روك

دوزززو روك سآآآننن,,
رمزية Fares-Alenazy
[ عضو نشيط ]
طلب تصميم خلفيه جوال, أُكتب كلمة بدون نقآط~~ أخطاء شائعة يقع فيها أغلب المصلين

12 - 05 - 2014 11:55 PM
هيييييييييه لكنه يوم رائع سسحقاً هي كم صوره صورتها هههههههه

سوككا .. يعني يوم يستحق ان تعيش لأجله .. ليس انــا ..

هههههههههه عفريتي هذا هو الجني الذي بداخلي .. كان يأتيني كثيراً و استيقظ اشتمه حتى اصبح لا يزورني إلا نادراً ..

اعني كيف اشرح لك *^* .. ذلك الذي تشعر بأن احدهم بجانبك و يتحرك بجانبك و تشاهده وهو يتكلم وفجأه تستيقظ ولا تجد احد بالغرفه خخخخخخخخخ .. و مرات وسط حلمك تسمع صوت شخص يناديك فتستيقظ و لا تجد احد بجانبك .. و مرات اخرى يوقظك من النوم ليريك اشكال عفاريت بالجدار و اصوات من الجحييم

اليوم دخل بوسط اجممل احلامي عليه اللعنــــــــــه ..

لست اعلم الآن هل انزل يومياتي ؟؟ اعني احداث اليوم ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههه

ستكوون من اسسخف واسسخف مما قد تشاهدونه بحياتكم
رمزية Rock
[ عضو نشيط ]
~ سبحـــان الله وبحمده .. سبحــان الله العظيـــم ~

عذراً .. لا اتحدث مع الشباب بالبروفايل او الخاص ^^
كيف اضع سطرين تحت بعض بملف الترجمه محادثات من الإرشف .. جهــاز Dell الآيباد .. كيفيه إضافه التطبيقات...

12 - 06 - 2014 12:09 AM
هيييييييييه لكنه يوم رائع سسحقاً هي كم صوره صورتها هههههههه

سوككا .. يعني يوم يستحق ان تعيش لأجله .. ليس انــا ..

هههههههههه عفريتي هذا هو الجني الذي بداخلي .. كان يأتيني كثيراً و استيقظ اشتمه حتى اصبح لا يزورني إلا نادراً ..

اعني كيف اشرح لك *^* .. ذلك الذي تشعر بأن احدهم بجانبك و يتحرك بجانبك و تشاهده وهو يتكلم وفجأه تستيقظ ولا تجد احد بالغرفه خخخخخخخخخ .. و مرات وسط حلمك تسمع صوت شخص يناديك فتستيقظ و لا تجد احد بجانبك .. و مرات اخرى يوقظك من النوم ليريك اشكال عفاريت بالجدار و اصوات من الجحييم

اليوم دخل بوسط اجممل احلامي عليه اللعنــــــــــه ..

لست اعلم الآن هل انزل يومياتي ؟؟ اعني احداث اليوم ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههه

ستكوون من اسسخف واسسخف مما قد تشاهدونه بحياتكم

شيبآتّا

أأنتي صادقة..!!! >> صدق هههههههههههههههههههههههه

لا تقلقين , الجميع لديهم يوميات سخيفة,
فقط ضعيها ولا تقلقي ^_^

ناندي موناي , روك سآن ناندي موناي
رمزية Fares-Alenazy
[ عضو نشيط ]

12 - 06 - 2014 12:12 AM
شيبآتّا

أأنتي صادقة..!!! >> صدق هههههههههههههههههههههههه

لا تقلقين , الجميع لديهم يوميات سخيفة,
فقط ضعيها ولا تقلقي ^_^

ناندي موناي , روك سآن ناندي موناي

ايويـــــــــآآآا .. الم تكن تعلم بذلك ؟؟

إنه شي جميل لكنه مززعج وقت النوم

هااي هااي سأضعها وفلتعجببكم رغماً عنكم

حسناً فقط إنتظروني اكمل كتابه وتعديل صور وهكذا
رمزية Rock
[ عضو نشيط ]

كيف اضع سطرين تحت بعض بملف الترجمه محادثات من الإرشف .. جهــاز Dell الآيباد .. كيفيه إضافه التطبيقات...

12 - 06 - 2014 01:31 AM
اوهــآأيو مينــا ســان ..

بطلب و إختيار من الأخ فارس وافقت على تصوير وإنزال يومياتي رغم انكم لن تستفيدوآ شي ولن تروآ شيئاً مذهلاً او رائعاً بل كل ما ستشاهدونه هو سخافات متعفنه ..

إحـــم صحيح انني رجل وهكذا لكن لن انزل صوري حفاظاً على قلوبكم الرهيفه

اليوم الجمعه .. اي ليله الجمعه الساعه 4 الفجر .. بعد ان قرأت يوميات فارس و كتبت تعليقي تقففففففل النت النحيسس .. في هذا الوقت بالفجر يتقفل رغم وجود شبكه فل و بهاتفي موجوده

إلا انها لا تشبك بلابتوبي *^* ..
ففكرت بماذا قد اصور لكم ورأيت جانبين مشرقين و اعجبني المنظر بصراحه انا احب واعششق الفوضى .. فصورتها لكم ..

من اليمين .. >> شاي .. عفريتي الصغير .. مقلمه وحقيبتي وحويس آخر <<

من اليسار .. >> خخخخخخ سجادتي بكل مكان تظهر بالصوره لتثبت إسلامي ههههه .. دفتر محاضراتي <<

طبعاً لو تدققون بالصور ستجدون ان على يميني سرير وعلى يساري سرير و فرشه لا اعلم ماذا يسمونها (( زبرينقه )) و تاركتها جميعاً ونائمه على الأرض v.v

بعدها قررت ان انزل و اغلق الشبكه من المودم الرئيسي و ربما اجد اشياء تستحق التصوير .. v.v

و صورت لكم جدول تماريني .. وضعت جدول لأجبر نفسي على فعلها رغم انها بسيطه جداً لكن افضل من لا شي ^ ولا اريد إجهاد نفسي بأوقات الدوام حتى لا اصاب بتضرعات شديده XD

صوره الدرج الباااارد .. >> يعجبني لأنه كالمهجور <<

اغلقت الشبكه واحببت ان اريكم سياره ابن اختي ..

ثم خرجت قليلاً بفناء المنزل الجو بااااااااارد وجميييييييل وكالعاده يخرب اجوائي نهيق ذلك الديك الــ****
فصورت لكم شجره هاري بوتر النسخه المصغره هههههههه .. و دخلت بسبب إزعاج ذلك الـ**

بعدها اردت ان اريكم ميكاستي العزيزه بغرفتي الأصل لأنني الآن مستأجره غرفه إخوتي الصغار لأنها دافئه واردت تصوير الفوضى بغرفتي لكني تراجعت عن ذلك ههههههههههه ..

تذكرت انني لم ادون شيئاً منذ زمن بمفكرتي اخذتها لأدون بها شيئاً و صورتها لكم مع عفريتي الجميل ..

و فقط اعلم انني سأنام ولست اعلم متى سأستيقظ ولن يحدث شيئاً رائعاً -_-

...............

استيقظت لصلاة الظهر ثم نمت ثم العصر ونمت حتى المغرب و صليت ونزلت لأجد اوتوتو (( اخي الصغير )) يعطي ايموتو (( اختي الصغيره )) حلوى فحشرت نفسي لأخذ واحده

يمــــي احببها ونادر ما يجلبونها بسبب الأصباغ التي بها ..

بعدها تناولت شيئاً خفيفاً
(( تونه.. مايونيز .. شطه مع كمون بارد لذييييذه جربوهها ))

ثم بدأ عقاب روك هههههههه تقطيع الباميه للعشاء ..

و صعدت غرفتي برفقت ذلك الفاتن النمله الصغير صليت العشاء و رسمت بوجهه رسمه قط ولكنها كانت اشبه بالفأر ههههههههه كــآآأوآآآآآآآآآآييي
بعدها تحدثت مع إخوتي الصغار و رسمت بوجوههم خخخخخ ..

وبعد العشاء كالعاده رروك الساندريلا تغسل الصحون ..

ثم صعدت لألعب كلاش اوف كلانس لأنه يوجد بها حرب وعلي ان اهجم قبل إنتهاء الوقت .. و اخيرآا ها انا اعود لكهفي حتى الفجر ..

و فقط v.v

حيــآاه سخيفــه جداً

اووه صحيح نسييت اختار كيبوردو سان بعـــدي v.v
رمزية Rock
[ عضو نشيط ]

12 - 06 - 2014 03:28 AM
!!!!!!!!!!!What is this............... diary
واااااو روعة ههههه استمتعت بلمشاهدة
مستعد اني ادفعلك يوميا حتى تعيديه هه
والله جميل
[ موقوف ]
استفسار عن فصل في ناروتو مانجا ون بيس 773 مترجم | Manga One Piece 773... طلب توقيع

12 - 06 - 2014 06:59 AM
لي باك ...فيس يريد يطقطق شوي خخخخ
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
كن قائد نفسك حتى لا تلوم الاخرين على ما فعلت
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

تصميم من احلى عضيد ..فراس

اتيتكم بحلة جديده خخخخ رمزيه ليست لايتاتشي اريقاتوا خيتو ساكورا^-^
هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

12 - 06 - 2014 12:39 PM
لي باك ...فيس يريد يطقطق شوي خخخخ
ليش ودك طقطق مليت شيء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رمزية utchiha ayoub
[ عضو مميز ]
طريقة سريعة للتحميل ب idm بسرعتك الكاملة Digimon Adventure tri -01 HD سارع للحصول على هدايا انمي تصلك لباب منزلك...

12 - 06 - 2014 02:36 PM
هههههه يالدوب ايوبوه بالاول سلم *-*
ههههههه لا ..بس اريد اشرشح فراسوه ^-^ خخخخ..
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
كن قائد نفسك حتى لا تلوم الاخرين على ما فعلت
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

تصميم من احلى عضيد ..فراس

اتيتكم بحلة جديده خخخخ رمزيه ليست لايتاتشي اريقاتوا خيتو ساكورا^-^
هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

12 - 06 - 2014 09:13 PM

اوهــآأيو مينــا ســان ..

بطلب و إختيار من الأخ فارس وافقت على تصوير وإنزال يومياتي رغم انكم لن تستفيدوآ شي ولن تروآ شيئاً مذهلاً او رائعاً بل كل ما ستشاهدونه هو سخافات متعفنه ..

أأأريقآآآآآآآآآآتتو قوزآي مسسس

إحـــم صحيح انني رجل وهكذا لكن لن انزل صوري حفاظاً على قلوبكم الرهيفه

اليوم الجمعه .. اي ليله الجمعه الساعه 4 الفجر .. بعد ان قرأت يوميات فارس و كتبت تعليقي تقففففففل النت النحيسس .. في هذا الوقت بالفجر يتقفل رغم وجود شبكه فل و بهاتفي موجوده

إلا انها لا تشبك بلابتوبي *^* ..
ففكرت بماذا قد اصور لكم ورأيت جانبين مشرقين و اعجبني المنظر بصراحه انا احب واعششق الفوضى .. فصورتها لكم ..

من اليمين .. >> شاي .. عفريتي الصغير .. مقلمه وحقيبتي وحويس آخر <<

هههههههههه وأخيرا شف العفريت اللي تتكلمين عنه.
وأنا أححسب عندك انفصآم بالشخصية والا متلبسك جني >> كفففففف هههههههههه
هذا لو عندي أحرق فيه , اذا كان يقعدني آخر الليل
وماشاء الله عليك , اربع وعشرين سآآعة تشربين شآي ,,

+

أحتآج لمثل كوبك هذا , صآر بنفسسي

من اليسار .. >> خخخخخخ سجادتي بكل مكان تظهر بالصوره لتثبت إسلامي ههههه .. دفتر محاضراتي <<

طبعاً لو تدققون بالصور ستجدون ان على يميني سرير وعلى يساري سرير و فرشه لا اعلم ماذا يسمونها (( زبرينقه )) و تاركتها جميعاً ونائمه على الأرض v.v

ملاحظ وجود هآرد ديسك خآرجججي, هههههههههههههههههههه أعترفي كم أنممي فيه .. >> شكلك ختمتي عآلم الانمي كله

بعدها قررت ان انزل و اغلق الشبكه من المودم الرئيسي و ربما اجد اشياء تستحق التصوير .. v.v

و صورت لكم جدول تماريني .. وضعت جدول لأجبر نفسي على فعلها رغم انها بسيطه جداً لكن افضل من لا شي ^ ولا اريد إجهاد نفسي بأوقات الدوام حتى لا اصاب بتضرعات شديده XD

ماشاء الله عندك جدول للتمآرين , ,
انا على أني أتمرن دايم لكن ما قد فكرت اسوي جدول ,, فكره جميلة راح اقتبسها

صوره الدرج الباااارد .. >> يعجبني لأنه كالمهجور <<

اغلقت الشبكه واحببت ان اريكم سياره ابن اختي ..

كرههت ألعاب أطفآل بحيآتي لكن هاللعبة ما أحد سبقها بالكررره,
كانت عندنا وحده ل ولد أختي و على مدآآر السآعه يفححط فيها وأنوآع الاصوآت القبيححه
تطلع من فمممه , ازععآآآآآآآآآججج + قلق+ اطراب نفسي بسبب صوت صريك الكفرات على البلآآآط,,, وددددي أكسسرها >> أنفعل الذيب ههههههههههههههههههه

ثم خرجت قليلاً بفناء المنزل الجو بااااااااارد وجميييييييل وكالعاده يخرب اجوائي نهيق ذلك الديك الــ****
فصورت لكم شجره هاري بوتر النسخه المصغره هههههههه .. و دخلت بسبب إزعاج ذلك الـ**

مآسكا... شجره سآروتوبي .!!!!
بعدين ليش بيتكم حوشك مظلم , وماشاء الله بآين عليه كبير ^_^

+ أححلا شي صوت الديك,, ببيتنا القديم كان عندنا ديك وكنت أسهر احيانا
عشان اسمع صوته >> شفآححه وطفآقه وخبآل يا ربي دآخلين عليك هههههههههههههههههههههههههههه

بعدها اردت ان اريكم ميكاستي العزيزه بغرفتي الأصل لأنني الآن مستأجره غرفه إخوتي الصغار لأنها دافئه واردت تصوير الفوضى بغرفتي لكني تراجعت عن ذلك ههههههههههه ..

تذكرت انني لم ادون شيئاً منذ زمن بمفكرتي اخذتها لأدون بها شيئاً و صورتها لكم مع عفريتي الجميل ..

و فقط اعلم انني سأنام ولست اعلم متى سأستيقظ ولن يحدث شيئاً رائعاً -_-

...............

استيقظت لصلاة الظهر ثم نمت ثم العصر ونمت حتى المغرب و صليت ونزلت لأجد اوتوتو (( اخي الصغير )) يعطي ايموتو (( اختي الصغيره )) حلوى فحشرت نفسي لأخذ واحده

يمــــي احببها ونادر ما يجلبونها بسبب الأصباغ التي بها ..

ههههههههههههه كنت مدمنها هالمصاصه يوم أني صغير
اشتري أم لون ازرق بس عشان يتصبغ فمي وأخرع ورعآن الحآره

كككككيبوووورد يعرررررف ليش مانعينها أهلك ,, صح كيبو.؟

بعدها تناولت شيئاً خفيفاً
(( تونه.. مايونيز .. شطه مع كمون بارد لذييييذه جربوهها ))

قسسسسم أعرف لك نآآسس, يطلعون للكلية أكل, يمرون مع البقآله أكل, يزورون أصدقائهم أكل, واخر الليل يجلسون على اللآب , برضو أكل , قسم ما بآقي الا يركبون مغذي بيدينهم وهم نآيمين >> مقصوده

ليتهم يتعلمون بس ههههههههههههههههههههههههههه

ثم بدأ عقاب روك هههههههه تقطيع الباميه للعشاء ..

اشتهيت إيدآآم البآميا,, ليش ما عزمتوني طيب

و صعدت غرفتي برفقت ذلك الفاتن النمله الصغير صليت العشاء و رسمت بوجهه رسمه قط ولكنها كانت اشبه بالفأر ههههههههه كــآآأوآآآآآآآآآآييي
بعدها تحدثت مع إخوتي الصغار و رسمت بوجوههم خخخخخ ..

وبعد العشاء كالعاده رروك الساندريلا تغسل الصحون ..

ثم صعدت لألعب كلاش اوف كلانس لأنه يوجد بها حرب وعلي ان اهجم قبل إنتهاء الوقت .. و اخيرآا ها انا اعود لكهفي حتى الفجر ..

رجع الشآي لكن هالمره مع حليب ,, زين ما يصيبك أرق بسبب كثرة الشآيي..
و فقط v.v

حيــآاه سخيفــه جداً

اووه صحيح نسييت اختار كيبوردو سان بعـــدي v.v

الصرآآحه,,
أنصحكِ وبشدة للخروج من المنزل وتغيير الجو الكئيب
رمزية Fares-Alenazy
[ عضو نشيط ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015