أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة قسم المرح والترفيه
هنا مكانك.. لكتابة مع نفسك!

09 - 26 - 2014 03:34 AM
لغة العربية < اعتقد نحن من نحقر لغتنا < بلدنا هي تسعى الى تحقيق ذلك عن طريق الوظائف والى ذلك ..^
<حلو كلامك زوي .^

كتابتي<
مافي مخي حاجة< مثل فارس
رمزية Keyboard
[ مشرف قسم المرح والترفيه ]

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

09 - 26 - 2014 09:00 AM
السلام عليكم

كح كح... زمان ما جيت هنا > شسمه.. الباب عطلان صلحوه! غلبني حتى فتح > حكي ما له معنى O_o
المهم مدري مِن وين آبلش.. هع
نشوف ؛زووز >>. الهدوء غايه ههههههههههه.. الهدوء راحة.. الهدوء نوم. .>الهدوء. مهم هع ههههههههههه

عيون الصقر ؛ مشكور على القصة القميله ^^

كيبورد ؛ سالفة البريزنتاشن ههههههههههه نهفه >خصوصاً تخطيء الدكتور لك.. والسالفة مِن الكتاب ههههههههههه XD

ذكرتني السنه الماضية عملت بريزنتاشن..ف مادة مهارات الاتصال > كان هو مشروع " زبدة" المادة
أذكر اني م حبيته بس كانت علامتي كويسه ^
الشي الحلو اللي أذكره.. صحباتي حكولي كلامي بالانقلش حلو ههههههههههه
و هذا الفصل بكون عندي كمان بريزنتاشن بس آخر الفصل.. و لازم احدد العنوان الاسبوع الجاي. و إحنا لسه م بلشنا بالمادة مزبوط!! ==

ههههههههههه أما سالفة الخيال... دامك تتخيل.. تخيل ولد صالح ههههههههههه >ياخي الخيال ب بلاش ههههههههههه

عين الصقر.. من جد كل الاطفال صاروا كذا... حياتهم ألعاب و خبراء أجهزة لوحيه هههه ... ما يتكلمون قدر ما يلعبون > شيء مو كويس برأيي

جزاك الله خيير Fares-Alenazy كلامك رووعه والله يقدرنا على الطاعات

زووز ؛ ههههههههههه لما تفكري كثير ... بتروحي ل بعيييد
بس الانقلش م أدري شو حب الناس له
في عائلة نعرفها.. عندهم طفل صغيور . جابوا له دادا فلبينيه... و حكولها تعلمه انقلش.. و أمه دائماً مشغولة ب عملها

المهم.. الاب و الام يتكلمون مع الولد.. بس م يتكلم معهم... لا عربي و لا آنقلش
طلعت السالفة آن الدادا خانوم بتحكي معه بالفلبيني و صار يحكي لغتها!!! هههههههههههههههههههههه > طبعاً زعلوا الاهل و راحت الدادا .. و رجعوا يعلموه عربي مِن جديد.. وهو لسه يا دووب 3 سنوات!
و بسسسسس
(^-^)
رمزية sakura flower
[ عضو نشيط ]

اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً
خربشاتنا تحمل معنى >>تعرف على شخصيتك من... اهــداء لــ الفورمه >>تفضلوا !! اثار الصيام .... البعض منها =)

09 - 30 - 2014 09:52 AM
ربي يساعدك ساكورا ..^

آوحم مزاجي < خربان وجاي اخربها بالكتابة بعد < الزبده وخرو
..^
لمن تحس انك وحيد محد حولك , ضايع بين عالم النسيان , الكل يعتبرك حاجة عادية .. بل انت تعتبر بنسبة لهم حاجة ليس مميزة وجودك مزهرية بمعنى: غيابك احسن من وجودك , يجيك االشعور اللي تقول لهم , المهم عاوز ابكي دحين , على هالكلام الحزين , الحزن حاجة غبية اخترعها واحد غبي و قلدوه ناس اغبياء فنتج عنه غباء متوارث جيل ورى جيل , لنعرف مفهوم الحزن هل هي عادة تتداولها الناس ام اهي احاسيس مكبوته تود الخروج والفرار , هنا اسئل نفسي واقول بكم سعر كيلو الليمون بينما موتري خربان , وفلوسي في قيد النسيان , وهنا عزيزي القارئ تشتت افكارك , بدات تقول ماذا يكتب هنا , هل من الممكن سواها فيني وجعلني انساب في هذه الاحرف المملة ذات مخزى مبطن , او انني منهار بعد فوز الهلال , وهنا نتداول الاحرف الحمقى ذات طابع فكاهي ممل , ام هي احرف حزينة ذات طابع هزلي , لا اعلم مالذي اكتبه الان ولكن ما اعتقده مجرد احرف تود الخروج من كيبوردي حتى تتاقلم مع الاجواء الحارقة في هذه الايام وبعدين احنا بالاجازة نايمين و بالدراسة صاحين وهنا نستنتج انو فتمين النشاط هي فليسات الفسحى , مايتداوله الناس عادة من مواصلات ملوثة لبيئة جعلت منا بشر مفسدين في الارض تبا , نحن انانيين جدا , نرريد الراحة والاستقار على حساب البيئة , تبا ..
جوالاتنا اللي بنستخددمها ساعات بترن وماحد بيرفع عليها تعرف ليه ..!
ساعته بتكون بالمحاضرة ولا سبيل لخروج من هذا المكان , وهنا تحس انوو ودك تدخل مطعم وتشرب لبن صحي ولذيذ , وانت تشرب يطالع فيك اخوك الصغير ويقول لك ابي < انقلع عني بس..
وهنا نقول ان لديك عنف اسري , سناخذك الى القاضي حتى يحكم , وبالاخير محكوم عليك بقضاء سنواتك العجاف بين القبضان المبطنة بمساجين ذو سوابق لا استطيع كتابتها لانه بدا الحبر بنفاذ وكلماتي بأزدياد , لا اعلم قد اسمع صوت من محبرتي < عفوا لا تمتلك الحبر الكافي , اترك كتابتك الصوتية هنا , وبعد وهلة من الزمان ارى نفسي عجوز يمارس نشطاته المختلفة وانا منسدح انها تقنية العصر الحديث , كيف تصبح كسولا ..^

عمووما شكرا لقرائتك كافة احرفي عن جد انا بكتب ولا ادري شنو كاتب , ولا قرائتها ولا راجعتها ايضا , انها مشاعري الملخبطة وافكاري و احاسيس كتبت هنا ولنسمي هذه الكتابة بعنوان قنبلة حبر .
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

09 - 30 - 2014 01:22 PM
كيبورد <<< العفو <<<<

<<<<إذا سألت نفسك يوم عن معنى اللي كاتبه صراحه املأ الفراغات التالية :>>> حتى انا عقلي مخربط

صراحه ماعندي شيء اكتبه
رمزية max pain
[ عضو نشيط ]
resident evil code veronica طلب حلقات MegaMan Star Force انا عضوة جديدة

10 - 02 - 2014 02:34 AM
وصلني اليوم رابط فالجوال,,

فلما دخلت على هذا الرابط, ظهر مقطع فديو
فيه قصف لطآئرات بدون طيّار على مخيم
للتنظيم الارهآبــي دآعش, من قبل القوات الامريكية,

عندما رأيته قلت في نفسي, أأسعد لما يفعله هؤولاء الكفره
لهؤولاء القتلة , الذين سفكوا الدماء وهتكوا الاعراض, وصلبوا
الاطفال بأسم الديــن.؟
أم أحزن لان هؤولاء الكفره يقتلون المسلمين المغرر بهم
الضآلين المخدوعين من قبل رؤوس الفتنة والخوآرج.؟

هل أسعد لأن الكفره ينتقمون لنا من رؤوس الخوآرج
أم أحزن لأني أفرح أن أعداء الاسلام والمسلمين يقتلون
المغرر بهم ونحن ننظر بابتهاج وفرح.؟

أيضا لاحظت في نهاية هذا الفديو,
أن اعداء الاسلام والمسلمين (الامريكان) يقتلون
ويقضون على المغرر بهم بكل بسآطه,
وعندهم تلك العتاد التي تسمح لهم باكتساح
الدول وقصفها عن بكرة أبيها..

فلماذا لا يقضون عليهم مرة واحده.؟؟
وأين هم عندما خرجت رؤوس الفتنة.؟؟
وما الهدف من الانتظآر.؟؟

تساؤولات دآرت بدآخلي فكتبتها
وأرجو من الجميع الاحتفاظ برأيه لنفسه..
^_^
رمزية Fares-Alenazy
[ عضو نشيط ]
طلب تصميم خلفيه جوال, أُكتب كلمة بدون نقآط~~ أخطاء شائعة يقع فيها أغلب المصلين

10 - 09 - 2014 01:37 AM
عيدي

ااحنا لازم ف لييلة العيد نتجمع ف مزرعة جدتي خلاص نظامم
المهم رحت عندهم مواصلهه والسواليف والعلوم الزينهه

مارقدت إلأا الساعه ثنتين
انا وخواتي وبنات عمي وخوالي
الغرففهه وش كبرهاا وبررد
المهم حلالي النوم صحوني الساعه5 وماصحيت صحوني 6 وماصحيت اززعاجج وكذاا لان كلهم صاحين بس خلاص ماقدرتت المهم ادعسهاا نومه والله ماصحيت إلا من ازعاج الشباب جايو من صلاة العيد وخالي جالس عند رجولي يبي يسحبني
من رجولي قمتت مخرووعهه المهم وانهه يشيلني ع ظهره ويسحب بشعري عشان اصحصح ويوديني الحمام ياربب الاخلاق زقق
المهم جيت بطلع من الحمام إلا عيال عمي ف الغرفهه ياليل البلشهه توررطتت وش اسوي واخيس بالحمام لين طردهم عمي يا أني قعدت ادعي له ف الحمام ههههههه
المهم اخرج إلأا اخوي بوجهي يسحبني ويدور فيني ويعطيني كم كف ع اساس تصحصحين وانا ابغى اتزبط لزقق بالغرفهه المهم تزبطت وخلصت ورحت سلمت والكل يهاوشني هذا السهر ومدري وشش

والاجواءء تجنن مع ذي الصبحيه المهم يزبطون ذاك المقلقل والحنيذ <مافي ترجمهه

المهمم واصفطهاا نومهه الين الغداءء

المهم كذا الساعه 2:30 يجي مططرر
نطلعع كولناا الحوش بملابسنا تغرقنا وصياح ولعب وجينا بنلعب كورهه طارت من الهوا ههههههه
الحمدالله مافي بزارين إلا خربو عليناا
ولعبنا وخلصناا وع وشكك ندخل إلا يجي ابوي مسكنا انا وخواتي حسبالنا يهاوشش وخفناا
إلأ يعطينا الهدايا مستانين ومحد قدناا وبعدهاا قعد يلعب مع اختي الصغيره ع اساس صغيرهه إلا هي عمرها 14

والمغرب اصفطها نومه الين الساعه 3 الفجر
صحيت ممن النوم وكذاا إلأا صصداعع وحلقي وطلعت الحوش يارب مابقي شوي إلا ببكي
المهم يجي علي خالي وشاف حالتي صعبهه قال بيودني المستشفى رفضت
مسكيين راح المطبخ سوا لي عشاءء وكاسة زنجبيلل ويمسح ع راسي وانا خلاص ماحد قدي
اعمامي واخوالي يضحكون ع اشكالناا ويستهبلونن وبعدها الحمدالله اذن الفجر وصرت مثل الاسد
دقيتها فيفا معاهه ولعبب

وخلص يومي
رمزية EIREN
[ عضو جديد ]
"اللهم اغفر لي خطيئتي، وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي."🌸

10 - 12 - 2014 09:26 PM
السلام عليكم..
اليوم بتكلم عن حدث بسيط ^^
أمس صاحبتي بعثتلي ع الوتس.. أنه اليوم في تحلايه "حلويات " و نشاطات النادي الياباني ... عشان آحضره .. >أنا قلت ما دام الشغله فيها ياباني.. أكيد بتواجد
المهم الساعة 11 رحت مكان الحدث (في القسم ) و أنا أدور وين الجابانيز ؟‎!! هههههههههههههههههههه xd
طلعت السالفة.. أنو طلاب و طالبات محبين اليابان والانميات.. يعرضو اللي عندهم و عشان الناس تشترك معهم و تتابع على صفحتهم بالفيس..
المهم تواجد معهم كتب من المانجا... للآنميات المشهورة. ناروتو.. ون بيس.. فيري تيل... بليتش.. وغيرها..
طبعاً.. أنا حكيتلهم إني بتابع ناروتو و تصفحت المانجا.. بس كانت كلها حلقات شاهدتها ههههههههههه xd
و لما شافوني مهتمه.. حكولي آنضمي لنا.. و في مسابقات رسم و دورات تعليم اللغة اليابانية! ..
و إذا بدك أي أنمي موجودة جميع الحلقات عندهم بس أجيب فلاش ميموري xd >عجبتني الفكرة صراحة ههههههههههه
و تحلينا و بسس ههههههههه

رمزية sakura flower
[ عضو نشيط ]

اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً
خربشاتنا تحمل معنى >>تعرف على شخصيتك من... اهــداء لــ الفورمه >>تفضلوا !! اثار الصيام .... البعض منها =)

10 - 18 - 2014 11:29 PM
بعد حضوري للعديد من المناسبات في هذه الاجازة الممتعة.
رأيت الكثير والكثير من الاصدقاء والاعزاء
ورأيت الناس يخالطهم الفرح والسرور , وسعاده عارمة
تطل على محياهم,,
فهذا الصديق يعايد على صديقه , والرجل المسن يتبادل اطراف
الحديث مع اقرناءه كبار السسن,,

لكن حيثما ينادى على العشاء, ويتم الضرب بالخممس
فتلتفت يمنه ويسره , وتجد الشيبان متبطحين على الحاشي
اللي ماسك كراع, واللي ماسك ذنبته وياكل منها,
واللي منسدحح عند الصحن ونايم,,

ثم بعد مراسم العشاء,

أين هم..؟

اللعنه, لقد طاروا, لقد شخلعوا
سححبوا عليك انت وعرسسسك ,
ما يعرفوننك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

فالنهاية أوجه لهم سؤال..
لماذا تفعلون هذه الفعله.؟ ^_^
رمزية Fares-Alenazy
[ عضو نشيط ]
طلب تصميم خلفيه جوال, أُكتب كلمة بدون نقآط~~ أخطاء شائعة يقع فيها أغلب المصلين

11 - 15 - 2014 06:27 PM
قصة قصيرة ..
شخص شعر بالجوع ذهب الى احد مراكز التي تسمى (بقالة) و ابتاع الاندومي له ..
وفي رجعته لمنزل , سقط من يده الاندومي و التقطاها الكلب وبدات عمليات المطاردة حتى انتهت
باقتسام الاندومي بينه وبين الكلب ..
مؤثرة عارف هع
وسلامتكم ..^
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|

11 - 15 - 2014 06:44 PM
آكسووووووه .. اكرهه الحياه التي تلزمك بمواعيد .. قهوه عشاء فطور غدا لم اراك منذ يومين ..

يااااااااداااااا يوووووووووووووووه لا احب ذذلك ابببببداً ..

رمزية Rock
[ عضو نشيط ]
~ سبحـــان الله وبحمده .. سبحــان الله العظيـــم ~
~ سبحـــان الله وبحمده .. سبحــان الله العظيـــم ~

عذراً .. لا اتحدث مع الشباب بالبروفايل او الخاص ^^
كيف اضع سطرين تحت بعض بملف الترجمه محادثات من الإرشف .. جهــاز Dell الآيباد .. كيفيه إضافه التطبيقات...

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015