أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة القسم العام
موضوع هزلي ساخر ومضحك <<<<<<<<

12 - 18 - 2014 09:12 PM
السلامة عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حال الشباب اليوم ان شاء الله

تكونو في صحة وعافية يارب

اهم شي انا معي اليوم موضوع جميل

ان شاء الله يعجبكم

موضوع هزلي ساخر ^^
إستيقظت اليوم الصباح كعادتي و لكن اليوم على كوب ماء بارد فوق وجهي لكي أنهض سريعاً ولا أتكاسل في النهوض الي العمل ^^
ملاحظة
( انا مقدم للعائلة تصريح مختوم بأن يتم إيقاظي بكوب ماء بارد فلولا التصريح لا يستطيع أحد الأقتراب مني ) ^^
إستيقظت من النوم و أنغام البرودة تخرج مني و غصباً عني
( ااوووووو صقع صقع صقع .. و انا حرارتي نزلت من السخونة الي البرودة في جزء من الثاية الواحدة )
وقفت و قدماي ترتعشان و تتعركان و تضربان بعضهم البعض من شدة البرد ذهبت بخطوات متقاطعة
فجهزت ملابسي و من بعدها ذهبت لأخد ( دوش ساخن ) فعند دخولي الى الدوش وقعت عيناي الإثنتان علي علبة مسحوق أصفر مكتوب عليه ( no more tears )
فكبرت في راسي ضروري ما نعرف ما ترجمة ( no more tears )
( راكم تصدقو ان ما نعرفش ترجمتها .. سيناريو القصة هكذا ) ^^
فخرجت من الدوش و في يدي علبة هذا المسحوق و متجه به الي صديقي العزيز ( مترجم قوقل ) فكتبت ( no more tears )
فأعطاني ترجمة الجملة ( لا دموع بعد اليوم )
فقلت بيني و بين نفسي إذا كانت الجملة تعني ( لا دموع بعد اليوم ) هذا يعني أن هذا المسحوق ليس مخصص لشعر الرأس ، ولو كان مخصص لشعر الراس لكان كتب عليه لا قشرة بعد اليوم
و إنما تم تصنيعه و تخصيصه الى رموش العين لان هناك بعد المساحيق مكتوب عليها ( لا قشرة بعد اليوم ) و هذا مكتوب عليه ( لا دوع بعد اليوم )
فقررت ان أغسل رموش عينيا التي تدخل من بينهم إشعة الشمس الذهبية بهذا المسحوق الذهبي العجيب
فأخدت العلبة و فتحت عيناي الأثنتان لأقطر فيهما قطرات من هذا المسحوق الذهبي .. قطرت قطرتان ذهبيتان في العين اليمني و قطرت قطرتان ذهبيتان في العين اليسري كما تقطر قطرة العيون ..
فأخدت افتح و أغلق و أفتح و اغلق حتي تكثر الرغوة فيهما و لكن المصيبة لا يوجد هناك أثار للرغوة
بل يوجد أثار للدموع المنهمرة و كأنها شلال متدفق من أعالي الجبال تخرج من عيناي من كثرة ما أشعر بحرارة و وجع و حرقة o_0
فقررت و أخدت قرار بان أفعل كما فعلت المرأة التي رفعت قضية و أخدت عليها تعويض من شركات تصنيع السجائر بعدم كتابة على علب السجائر
( التدخين مضر بالصحة و يؤدي الى الهلاك )
فقررت أن أفعل مثلها و أرفع قضية ضد شركة هذا المسحوق الذهبي الذي يدعي ( شامبو الأطفال ) بعدم مصدقية ما كتب على العلبة بأنه ( لا دموع بعد اليوم ) و هوا جعل دموعي تنهمر كالشلال المتدفق من اعالي الجبال
( ربما تشد و نحصلو تعويض من الشركة )
شنو قولكم انتم ^^. ؟!:132
:
من اختراعات )BOSS)
رمزية )BOSS)
[ عضو نشيط ]

يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً | عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان .. و { رُوحُهُ } في
مَكَان آآخر !
كلام جميل عن جمال الحياة علماء فقدوا حياتهم بسبب تجاربهم قصيدة (ما كنت احب ولا اهوى )

12 - 20 - 2014 09:07 AM
و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اووووووووووووووه ما هذاا ؟؟؟؟؟

مجرد تخيل الأمر يصيبني بالألم >__<

ثم مالأمر المهم الذي تود الإستيقاظ لأجله حتى انك اعطيتهم ترخيص لسكب الماء البارد على وجهك ..!

الأمر هنا هو كيف اخيراً اكتشفت ان هذا المسحوق الذهبي هو شامبو ايها المخادع ههههههههههههه

المهم الآن هل عيناك بخيـر ؟؟

بالنسبه لي احب الإستيقاظ على صوت شخص احبه
فهذا يعطيني شعور رائع عندما استيقظ
لذلك نغمه تنبيه الساعه اغيرها من فتره لفتره لأنه مع الوقت عقلي يكتسب مناعه ضد الصوت ويدخل بأحلامي هههههههه
رمزية Rock
[ عضو نشيط ]
~ سبحـــان الله وبحمده .. سبحــان الله العظيـــم ~
~ سبحـــان الله وبحمده .. سبحــان الله العظيـــم ~

عذراً .. لا اتحدث مع الشباب بالبروفايل او الخاص ^^
كيف اضع سطرين تحت بعض بملف الترجمه محادثات من الإرشف .. جهــاز Dell الآيباد .. كيفيه إضافه التطبيقات...

12 - 20 - 2014 08:27 PM

--------------------------
تبا شعرت بلألم
كم هذا مؤلم

لاعليك اصبر ههههه

-------------------------
بخصوص القضية اممممممم

اظن باني معك ههههه خايف من يتكرر الموضوع معي

بصراحة عجبني موضوعك

تم تقييم+رفق القضية هههه

دمت بخير
[ موقوف ]
استفسار عن فصل في ناروتو مانجا ون بيس 773 مترجم | Manga One Piece 773... طلب توقيع

12 - 21 - 2014 04:25 PM
اقتباس : مشاركة Rock
و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اووووووووووووووه ما هذاا ؟؟؟؟؟

مجرد تخيل الأمر يصيبني بالألم >__<

ثم مالأمر المهم الذي تود الإستيقاظ لأجله حتى انك اعطيتهم ترخيص لسكب الماء البارد على وجهك ..!

الأمر هنا هو كيف اخيراً اكتشفت ان هذا المسحوق الذهبي هو شامبو ايها المخادع ههههههههههههه

المهم الآن هل عيناك بخيـر ؟؟

بالنسبه لي احب الإستيقاظ على صوت شخص احبه
فهذا يعطيني شعور رائع عندما استيقظ
لذلك نغمه تنبيه الساعه اغيرها من فتره لفتره لأنه مع الوقت عقلي يكتسب مناعه ضد الصوت ويدخل بأحلامي هههههههه
ههههههه الامر يصيبك بالالم لا لا لا

انا اسف الان الامر اصابك بالالم ههههههههه

اهم شي الموضوع اعجبك
رمزية )BOSS)
[ عضو نشيط ]

يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً | عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان .. و { رُوحُهُ } في
مَكَان آآخر !
كلام جميل عن جمال الحياة علماء فقدوا حياتهم بسبب تجاربهم قصيدة (ما كنت احب ولا اهوى )

12 - 21 - 2014 07:40 PM
مشكوور اخي
رمزية utchiha ayoub
[ عضو مميز ]
طريقة سريعة للتحميل ب idm بسرعتك الكاملة Digimon Adventure tri -01 HD سارع للحصول على هدايا انمي تصلك لباب منزلك...

12 - 22 - 2014 04:20 PM

--------------------------
تبا شعرت بلألم
كم هذا مؤلم

لاعليك اصبر ههههه

بخصوص القضية اممممممم

اظن باني معك ههههه خايف من يتكرر الموضوع معي

بصراحة عجبني موضوعك

تم تقييم+رفق القضية هههه

دمت بخير
ههههههه

اهم شي الموضوع اعجبك اخي سيدي
رمزية )BOSS)
[ عضو نشيط ]

مَكَان آآخر !

12 - 22 - 2014 04:22 PM
مشكوور اخي
منور بمرورك
رمزية )BOSS)
[ عضو نشيط ]

مَكَان آآخر !

12 - 22 - 2014 04:59 PM
اكيد عجبني
وفي انتظار المزيد

[ موقوف ]
استفسار عن فصل في ناروتو مانجا ون بيس 773 مترجم | Manga One Piece 773... طلب توقيع

12 - 27 - 2014 08:21 PM
الموضوع رائع وفكرته جميل .............

ولكن اظن انك فاضي حتي تقوم بهذا العمل ............
رمزية brook
[ عضو نشيط ]
ابتسم...........

ليس هناك ماتخسره.........

فربك موجود..............

وزقك مكتوب..........

وعمرك محدود........
دورة حياة الحلزون ............؟ فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة... قصيدة ألذ من الشهد ...."""

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015