أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

01 - 15 - 2014 04:56 PM
السلام عليكم

اخباركم

من زمان ما نزلت موضوع او شئ بالمنتدى

حبيت اليوم اجيب لكم لعبة اتمنى تعجبكم

هي ان تقول شخصية انمي تشبهك

فمثلا انا احس ساكورا تشبهني من ناحية انها عصبية مثلي وكثير

دوركم شوفوا من الشخصيات اللي تحسونها تشبهكم

لا تنسوا التقييم

مع السلامة
رمزية MODI
[ عضو نشيط ]
طلب حلقات انمي أُكتب كَلِمَة تَبدَأ بآخر حَرف دعاء العشر الاواخر من رمضان

01 - 15 - 2014 05:53 PM
السلام عليكم

موضوع جميل جداااااااااااااااااا

اري انا لوفي يشبهني من حيث الاكل الكثير مع اني((نحيف)) .: وميهوك يشبهني من حيث الغموض

.........................وبروووووووك يشبهني من حيث الفكاهة
رمزية brook
[ عضو نشيط ]
ابتسم...........

ليس هناك ماتخسره.........

فربك موجود..............

وزقك مكتوب..........

وعمرك محدود........
دورة حياة الحلزون ............؟ فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة... قصيدة ألذ من الشهد ...."""

01 - 25 - 2014 02:56 PM
مرحبا

شكراً على اللعبة ايشيدآ

امممممم..
ما ادري ما احس في شخصيه تشبهني... ههههههههههه

ولكن أظن اني لما اعصب اصير مثل كوشينا.. O_o هههه

بس الحمد لله اني قليلة العصبية.. (لأن عصبيتي انفجار )هههه

" تم كل شيء " ههههههههههه

(^-^)
رمزية sakura flower
[ عضو نشيط ]

اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً
خربشاتنا تحمل معنى >>تعرف على شخصيتك من... اهــداء لــ الفورمه >>تفضلوا !! اثار الصيام .... البعض منها =)

01 - 25 - 2014 10:40 PM
أريقآآتو قوزآي مس يوري تشآن....

مممممم للأمآنه موضوعك شوي خطير وفيه صعوبه لان شخصيات الانمي كلها من الخيال وتأليف وصعبه جدا ان يكون قريبه من شخصيآتنا الحقيقيه.....لكن بعض الصفات اكيد مطآبقه لنا...

قريب من شخصيتي جيشيرو يوكيتاكي (قائد الفرقه 13 ب أنمي بليتش) في هدوءه فقط ^_^ ..
رمزية Fares-Alenazy
[ عضو نشيط ]
طلب تصميم خلفيه جوال, أُكتب كلمة بدون نقآط~~ أخطاء شائعة يقع فيها أغلب المصلين

01 - 26 - 2014 05:45 AM
كيف الحال انشالله بخير
موضوع جميل واحببت ان اشارك فيه
احس شخصيه سانجي قريبه مني
لكوني احب ان اطهو الطعام ..ههههههه
دمت بخير....في امان الله
رمزية mohammadkareem
[ عضو نشيط ]
طلب رمزيه وتوقيع طلب انمي باكي الطارح

04 - 15 - 2014 06:53 PM
اممم اممم
ايتاتشي ...انا دائما هاديء في العالم الواقعي ...مو تشوفوني هنا ههههه كثير الكتابه
....
وناروتو ..لاني مااريد ان أأذي حتى عدوي ...
....
وشيكامارو ...بوجع راسه ...
....
^-^
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
كن قائد نفسك حتى لا تلوم الاخرين على ما فعلت
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

تصميم من احلى عضيد ..فراس

اتيتكم بحلة جديده خخخخ رمزيه ليست لايتاتشي اريقاتوا خيتو ساكورا^-^
هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

05 - 01 - 2014 03:56 PM
لا أرى أنه يوجد أحد يشبهني و لكن الأقرب إلي و يبقى بعيد هو تراين هارتنت و الباين يمثلان حوالي نسبة
45/100 مما أنا عليه لأنهما عرفا حقيقة هذا العالم البائس و أنه ليس أمام البشرية طريق لخالصها مما تتخبط
به من كل شر و أن البشر مخلوقات لا تستحق الوجود الله سبحانه وتعالى يمنحنا الفرصة تلو الأخرى
و لكننا في حلقة مفرغة نعيد و نكرر الفعلة دون أي مبالاة و لكنني وجدت الحل مثلهما و هو أن يرى الشخص
الألم و المعاناة كغيره بتعبير آخر الوصول إلى مشارف الموت و النجاة منها سوف تنقذ الكثير منا ليقدر حياته
و يحمد الله على ما رزقه و لكن بثمن يدفعه و وضعه في لعبة حيث يمنح له الخيار كما منحنا الله تعالى
إياه الخير أو الشر الجنة أو النار .
أنا طريقي الموت أو الحياة الموت لتكمل مصيرك الملعون و الحياة بالنجاة من الموت و انقاذ حياتك و العودة
إلى الطريق المستقيم قبل يوم الحسم الذي لا رجعة فيه يوم القيامة اللهم اصلح ما بنا من داء و اجعلنا في الجنة أجمعين أمة الإسلام و اللهم صلي و سلم على الرسول الكريم.
[ موقوف ]
خبر عاجل عن مانجا بليتش و ناروتو طلب جد منتظر الرد من طرف الإدارة وحدها. InuYasha Ep06 By JiGSaW

05 - 03 - 2014 03:51 PM
صلى الله على نبينا الاكرم محمد وسلم عليه تسليما كثيرا
خيو Yanis JiGSaW ليه تفكيرك مضلم اتجاه الناس
ترى كل المسلمين اخوه
والاحسان واللطف وحسن المعشر من صفات المسلمين
يمكن انت عشت مع ناس فاهمين الاسلام بطريق خاطئه الله يهدي الكل
بس هذا ما يعني ان البشر كلهم مو كويسين
.......
تذكر قول الله تعالى
.اني اعلم ما لا تعلمون .
هذا كان رد الله على الملائكه لما قالوا لله سبحانه وتعالى كيف تجعل من يفسد في الارض ويسفك الدماء فيها...لان الله سبحانه وتعالى قال ((اني جاعل في الارض خليفة))
وبالتالي ان الله يعلم ومن البدايه طبيعة البشر فمنهم صالح ومنهم طالح
انما الملائكة حكمت على النوع الطالح من البشر
ولكن الله سبحانه وتعالى يعلم مالا يعلمه غيره من غيب السموات والارض
.............لا اله الا الله ......
خيو لاتحكم على كل البشر ..بقولك البشر كائن لايستحق الوجود ...لانك لاتعلم ماهي الفتنه التي وقعت بها بسبب قولك هذا
......اللهم بعدنا عن الفتن .....
البشر خطائون ولكن فوقهم رب رحيم .
لم يخلقهم عبثآ انما خلق كل شيء بعلم منه ...يعلم ما سيفعل البشر قبل خلقهم حتى ^-^ سبحان الله لايخفى عليه شيء وهو العليم الحكيم
حكمة الله وعلمه ..لايدركهما ااي مخلوق ...
...................
...................
اتمنى اني ما ضايقتك بكلامي اخي Yanis JiGSaW
ودمت بحفظ ورعاية الله انت وكل اخواني المسلمين
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

05 - 04 - 2014 02:31 AM
أنا أشكرك جزيل الشكر و لكني أعلم أن الله هو العليم الخبير .
و لكن ألا ترى بأننا تمادينا أنا بشري و أخطئ و أصيب و سبحانه و حده لا يخطئ أبدا
أنا أفهم الإسلام حق الفهم و لا تعتبره ردا عما قلته أبدا.و أعتذر عما قلته إذا ما فهمته بطريقة أخرى و حاشاك أن
تكون من هؤلاء.
المشكلة ليست في الوقوع في الخطأ بل الاصرار عليه و تكراره ولنرى حكمة الله و فضله علينا نحن نعصيه
وهو يرزقنا و يرعانا و هذا بينة على أنه الا لاه الواحد الأحد الفارد الصمد هذا رقم واحد .
و ليكون شاهدا علينا أننا من نضر أنفسنا و صحتنا بما نرتكبه من معاصي و الله يحب لنا الخير أكثر من أنفسنا و من طبيعة البشر اللعينة الأنانية إلى أبعد الحدود فأين هي .
و غيرها الكثير و أمور أبعد مما نتخيلها جميعا و لأعطيك مثلا يتبث ما أراه تذكر قصة سيدنا الخضر
و سيدنا موسى عليه السلام .
نحن لسنا مظلمين و الأناس من حولنا في قمة الطيبة أقصد العائلة و الأصدقاء و لكن تأملي و كثرة تفكيري العميق أوصلني إلى أشياء أبعد مما نتخيل و هذا شيء حادث لا يمكن أن ننكره أن حالنا من سيء
إلى أسوأ لدى أسست ما يعرف Dark Team كبداية لمخطط أسطوري هدفه الأول إصلاح حال المسلمين
بالموعظة و القرآن الكريم و السنة و أنا وصلت الموت الحقيقي لهذا أنا أقول ما أقول الآن أعتقد أنك يمكنك
فهمي ولو قليلا و أدركت أن هذه المرحلة مهمة للبشر غريزة النجاة لإصلاح الحال و لا أنكر أن ما أقوله به
نقائص و أنه يوجد بشر لا شفاء لهم إلا الموت و أنا أؤكد لك بأنهم لن ينجوا من اختباراتي المميتة لأنهم
ليس لهم شيء يعيشون لأجله.حياتهم مليئة بالفراغ و هذا الفراغ يسده الإيمان و التقوى وهي العمل بالتنزيل و الخوف من الجليل و الرضا بالقليل و الاستعداد ليوم الرحيل. فأين نحن من هذا قاله الامام علي
كرم الله وجهه أما هدفي الثاني بعد جمع المسلمين على كلمة الحق لا إله إلا الله محمد رسول الله (ص)
لمواجهة اليهود والقضاء عليهم ........................................ ............................
أتنى أنك فهمتني و ما خفي أعظم
أنا لست قاتلا و أنا أحتقر القتلة و لكني فاعل خير.
والسلام عليكم.
[ موقوف ]
خبر عاجل عن مانجا بليتش و ناروتو طلب جد منتظر الرد من طرف الإدارة وحدها. InuYasha Ep06 By JiGSaW

05 - 04 - 2014 09:45 PM
سلامي
معك حق خيو في هذي النقطه ....
.....المشكلة ليست في الوقوع في الخطأ بل الاصرار عليه و تكراره ولنرى حكمة الله و فضله علينا نحن نعصيه*......
صحيح هالشيء ....ولكن يبقى فوقنا ربنا الرحيم
هو من يحكم عليهم ولسنا نحن
ليس بمقدورنا سوى ان ندعوا لهم بالهدايه ...ولا يحق لنا ان نقول طبيعة البشر اللعينه ........لان هذه الطبيعه هي موجوده من عند الله ...ليختبرنا بها من الذي سيقع تحت شهوات نفسه ومن الذي يسرج نفسه ويحكم عقله ......يعني لا يوجد شيء لعين في الدنيا لان كل شيء من الله سبحانه وتعالى ...ملاحظه ..**اللعن لايجوز**
اخوي النقاش معك رائع في الحقيقه تعلمت منك االكثير ...انا اشكرك ...فتحت عيوني على اشياء كنت غافل عنها ^-^ ♡
¤¤¤¤¤¤¤
أنا وصلت الموت الحقيقي لهذا أنا أقول ما أقول
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
سلامات خيو شو صار معك ..الله يلبسك الصحه والعافيه
..........
......
Dark Team*......***طيب ليه سميته دارك تايم ...وقت الظلام
اخوي اذا كان مخططك اللي تقول عنه لاصلاح الناس ..لازم تسميه وقت الضوء ^-^ هذا احسن اذا كنت تريد ان تتكلم عن اصلاح حال المسلمين
بالوعظ والسنه ^-^ لان الاسلام هو ضوء النجاة للبشر هههههه

########
خيو بس اريد اسال شو هذي الاختبارات اللي تتكلم عنها ؟؟؟؟ كيف راح توصل لكل الناس وتختبرهم ؟؟ من جد انا اسأل من باب الفضول لاني دائما اقراء في مشاركاتك ...هذا الكلام !!@_@
هههههههههههه
خيو مين قال انك قاتل ...؟؟!! وكيف توقعت ان في واحد راح يقولك كذا ^-^
خيو انت شخصيه غريبه اول مره اشوف مثلها ههههههه
......
الله يعطيك العافيه ...ويحفظك ويرعاك احلى نقاش ههههههه ^-^
منور بطلتك
واعتذر اذا كنت مزعج بالنسبه لك ^-^
دمت بسلام اخي Yanis JiGSaW
موفق بعمل الخير ^-^
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015