أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة قسم المرح والترفيه
هنا مكانك.. لكتابة مع نفسك!

11 - 15 - 2014 11:29 PM
سيفونية قلم ناشف بو نص ..>مواقف جامعية دكتورية

حسيت بشعور الحضيض بل الحقارة بل وصلت الى الشعور بالا مبالاة , عندما رايت دكتور يكتب الانتظار هكذا =الانتضار .. شلت جميع قواي العقلية وبدات احاسيسي بالهيجان من بشاعة المنظر هل هو امي ؟ <ياسخيف سامعك تقول لا ابي :d ..
المهمز ..
لم اقف على كتابته الاملائية الخاطئة .. التي من المفترض أن يكون سيبويه ..
فنحن طلاب نبحث عن كمال المعلم الذي امامنا , لا اعلم هل هذا اعتقاد فينا خاطئ , الزبديشن ..
موقف اخر جعلني اقولها في نفسي ياخسارة فيك الشهادة الدكتوراه ..
في اول محاضرة حضر لنا بشخصية مهيبه فنحن نقول في انفسنا ماهذا العنتر الذي امامنا , تبا سنرى الجحيم منه .. فقال لنا بالعامية, انا اعرف الطلاب اللي يكذبون , فقال سأقول لكم موقف حصل
الى احد اصدقائي , في ولاية كانسس في جامعة لدى 4 طلاب اختبار وقرروآ ان يأجلون الاختبار بسبب انهم لم يستعدون للامتحان ولكن قرروآ ان يحضرون الى الاختبار متاخرين ويقولون لدكتورهم ان كفر السيارة تعطل ..
الزبده وبنهاية الموضوع انو يوم الثاني الدكتور يكتشف الطلاب لمن جعل كل طالب في زاوية و وضع سوال اي الاطار الذي تعطل ..

المهم القصة هذه منشوره بالنت , وهذا الدكتور نسبها الى اصدقائه , وقال لنا هذه القصة من باب انتبهوآ تكذبون لاني صايدكم وهو يكذب علينا ..

الخلاصة بليز سحبوآ منه الدكتوراه .. جعل معدتي تشمئزه من هول حديثه .. ^
لقد فقط انتيهت ..من كتابة ..^
رمزية Keyboard
[ مشرف قسم المرح والترفيه ]

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

11 - 15 - 2014 11:37 PM
هههههههههههههه يادااا ..

تذكرت إحداهن تقول انا و بلا فخر دكتوره .. بعد اسابيع الفتيات يشتمونها قائلين : في بطاقتها الرسميه مكتوب استاذه

هههههههههههههه يا ربااااااااااه .. هناك شخص آخر نحبه كثيييراً ونقول لها يا دكتوره تقول لا انا لست دكتوره انا استاذه فقط ** قلووب * قلوووووووب **

احبههها كثييييييييراً و اشتققت لمحاضراتها

الحمدلله دارستي كلها إنقلش لا يوجد فيها تخاريف بالعربي v.v ..

رمزية Rock
[ عضو نشيط ]
~ سبحـــان الله وبحمده .. سبحــان الله العظيـــم ~

عذراً .. لا اتحدث مع الشباب بالبروفايل او الخاص ^^
كيف اضع سطرين تحت بعض بملف الترجمه محادثات من الإرشف .. جهــاز Dell الآيباد .. كيفيه إضافه التطبيقات...

11 - 15 - 2014 11:57 PM
ههههههههههههه عندنا السستم اي واحد يدرسنا نسميه دكتور حتى لو ماكان دكتور

وبعدين شنو مهب عاجبك اللغة العربية ..ّ , لغتي الخالده ماارضى عليها هههههه ..
وعلى قولت دكتورنا الانجليزي مجنونه بقواعدها ههههههه .. كريزي انقلش هع شيت شيت
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

11 - 16 - 2014 12:12 AM
ياااااااااااداااا ..

متى قلت انها لا تعجبني اللغه العربيه ؟؟؟؟؟؟

وانا بماذا اتحدث هنا ؟ بالإسابنيه صحيح v.v

اقصد ان دكاترتنا من جنسيات مختلفه لذلك سيكون كتابتهم بالعربيه مختلفه جداً

اعني عندما يكتبون على السبوره لا يحتاج ان يكتبون بالعربي و يقعون بأخطاء شنيعه كالتي جلبت لك مغص XD

إذهب لتنام فلا اعلم لما قلت ان العربيه لا تعجبني وانا اكتب بها
رمزية Rock
[ عضو نشيط ]

كيف اضع سطرين تحت بعض بملف الترجمه محادثات من الإرشف .. جهــاز Dell الآيباد .. كيفيه إضافه التطبيقات...

11 - 16 - 2014 12:19 AM
انتي قلتي , الحمدلله اني ادرس بالانقلش لا توجد بها تخاريف بالعربي..

بينما العربي ليس به تخاريف جميع قواعدها موجودة وليس هناك قاعدة شاذة كما يوجد بالانقلش..
الدكتور حقنا مايعرف يكتب وبتالي مايفرق بين ظ و ض ..^
طيب خلاص تحبين اللغة يبدو انني فهمت الموضوع بشكل خاطى وبعدين كويس الاسباني حقك صنفه ممتاز
ملاحظة: لا ادعي انو كتابتي مافيها اخطاء املائية هههههه عشان مااكون من الذين يعابون و العيب فيه هع لكن القصد الدكتور يفترض يكون متمكن من اللغة بشكل اكبر من الطلاب
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|

11 - 16 - 2014 12:33 AM
(( الحمدلله اني ادرس بالانقلش لا توجد بها تخاريف بالعربي.. ))

اعني تخاريف على السبوره -_- ..

في إحدى المرات دخلت دكتوره سودانيه تتحدث مع رئيسه قسمنا المصريه و يتكلمون و يتناقشون حول بعض الكلمات الإنجليزيه ..

قالت رئيسه القسم : دنتو خربتوآ اللغه الإنجليزيه ..

هههههههههههههه رغم ان المصرين ايضاً ينطقون بعض الحروف نطق آخر و السودانين كذلك ..

حسب لهجه كل بلد ..

حقيقه هناك كلمه كنت اسمعها بمحاضرتين وكل محاضره لها نطق مختلف XD ..

..

انا اكتب إسابني وياباني والماني وإنجليزي وهندي كل شي v.v بالعربي الفصيح
رمزية Rock
[ عضو نشيط ]

11 - 18 - 2014 02:45 AM
ههههههههههههههه حلوه يادبه ..^

جين كتابتي الجديده بعنوان , سد عينك ام سد فمك ؟ ..

احممم في بشر منن الناس دائما يحسسونك انهم محسودين , المشكلة يعتقد انو الكل بيطالعه وبيصكه بعين حمراء اللون .. ياشيخ ساعات توصل الى المرض و الوسواس اللي يصيبهم , المشكلة ماتقدر تمدحه ولا تقدر تذمه , ان مدحت قال لك : قول ماشاء الله ,
وان ذميته , قال بس هالانسان حسود .. شيت شيت , الابتعاد عن هؤلاء الحمقى هو الراحة بعينها ..^
ولكن بدأ هذا الداء بالانتشار بين مختلف البشر , وقد لا نلاقي له لقحات منفعة لهذه الامراض العقيلية , سحقاُ , المشكلة لمن تشاهد هالانسان يتصرف بهذه التصرفات يرى نفسه متكاملا بل يرى جميع الناس من حوله يتمنون ان يكونوآ كما هو . عموما فئة بغيضة لا احب رؤييتها ..^
عموما نرجع لعنوان الموضوع اللي قول سد عينك ام فمك ؟
بعد هذه المقدمة الطويلة نقول , سد فمك وعينك وكل حاجة وشغل عقلك شوي , تراه له فترة متسدح وماله شغل ولا مشغله في راسك ماتستخدمه ولو قليل , الا تعتقد حدوث الاشياء من حولك مكتوبة ومقدرة بل تحتاج الى توكل على الله و اعلم ان اراد الله عز وجل, ان يصيبك بشيء لفعل , وان اراد ان يحميك من شيء لفعل , عموما حسيت اني اخطب يوم الجمعة , احم احس لي مستقبل في هالمجال دعواتكم اكون وزير عشان اخطب لهم وكذا وهذا وبس هذا مالدي من حروف .
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|

11 - 18 - 2014 08:07 PM
لدي ما اكتبه لكن اخاف ان تصيبني العين لذلك لن اكتب شيئاً

..........

هؤلاء ناس اصابهم مرض بالقلب وهو اسووأ الأمراض و اقبحها اللهم نسألك العافيه ..

....................

اريد ان اعرف هل هناك دوآء يعدل الصوت و يجعله جميل ..!
اريد ان املك صوت جميل اغني لنفسي ..

عندما ارفع صوتي للغنآاء

قصه مؤلمه هههههههههههه نشااااااااززز نفس قصييير .. يا ربااه

حسناً لا اريد ان اغني اريد ن اتعلم فنون القتال v.v .. هل هناك طريقه لأتعلمها بالمنزل بدون معلم ؟

ففي الحقيقه اخشى ان اذهب لنادي التعلم و يشاهدون مهاراتي و يصكوني بعين

امــــزح لا يوجد نادي للأوننات >< اووه شييييييت
رمزية Rock
[ عضو نشيط ]

11 - 20 - 2014 12:58 PM
يالدوبين ..بسكم من هالكلمه ..شيت ...انتم تعرفون معناها الحقيقي ..خخخ
...
...
اقول ياللوح ..انت حكمت على الدكتور بالجهل لانه نسى ان يكتب الخط اللي فوق الظاء ...ههههههه يالدوب كل الناس يقعود بهالاخطاء ..خاصه في الكلمات اللي تحتوي ضاد ..او ظاء....ههههههه وانا منهم ..فيس يعترف خخخخ.
اما سالفة الكذب ..مالها علاج ...اقول خلها على الله بس ^-^ ..
.......
اح ..من زمان عن هالمكان خخخخخ
...
خيتو روك ..الافضل انك ماتعملي اي شيء ..عشان ماتصيبك عين من اصلو .خخخخخخ
....
...
اما سالفة الناس يحسسونك انهم محسودين دائما ..انت جبتها ياللوح في الصميم ..
...
بس انا اتخذت اجراء كويز ...خخخخخخخخ
هو اني لا استحسن ولا اذم حدا ...الصمت افضل من الكلام ^-^ ..بس احيانا امدح افعال حلوه ..مع ذكر مشيئة الله عليها ^
.........اما سالفة انك تكون وزير شيلها من راسك فاهم ~_~ ..الدوله ما ناقصه مصايب .ههههه
يالوح ..انت صرت مشرف في منتدى طلعت عيون الاعضاء ..فما بالك اذا صرت وزير ..اعتقد انك راح تحطم الوزاره ههههههه الله يستر منك ...
.......
.....
المهم انا كنت جاي اخربش هنا ..اممم او اشخبط ..
بس لما قريت المشاركات نسيت موضوعي اللي كنت اباكتبه
...........
هالايام انا مالي خلق اعمل حاجه ههههه..
...
راح توصلكم التقييمات ^-^ ان شاء الله
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
كن قائد نفسك حتى لا تلوم الاخرين على ما فعلت
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

تصميم من احلى عضيد ..فراس

اتيتكم بحلة جديده خخخخ رمزيه ليست لايتاتشي اريقاتوا خيتو ساكورا^-^
هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

11 - 20 - 2014 10:21 PM
بل نعرف معناها جيداً وهي المعنى الذي يعبر عن مشاعرنا ..

اوه صحيح سأبقى فقط بالفراش طوال الوقت واخشى ان اصاب بالعين لأجل ذلك

.
.
رمزية Rock
[ عضو نشيط ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015