أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة القسم العام
رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونة


02 - 08 - 2015 09:44 PM
البارت الاول*



صحت مفزوعه من الحلم وكانت شوي وتبكي بس مسكت نفسها وصرخت بقوه*


....: ولييييييييد ولييييييييد لا تروح وليييييييد لا تتركني و..*

وبعدها استوعبت انها بحلم تلفتت يمين ويسار عرفة انها بغرفتها نزلت من السرير وطلعت لم بلكونتها تشم هواء بعد الحلم اللي ماتركها من عمرها 13 سنه*



كانت الساعه 4 الفجر سمعت جوالها يرن شالته وردت*


...:الو*


...:هلا والله باحلى لاتين*

لاتين: هلا سموره*


اعرفكم على سمر*
سمر : صديقة لاتين الوحيده وبما انها عارفه شخصية لاتين وطيبتها اللي على قولت لاتين كبريائها ما يسمح لها انها تكون طيبه عارفتها فما ابتعدت عنها مثل باقي البنات
عمرها 18 سمرا شوي شعرها قصير لحد كتوفها لونه بني فاتح وبنفس قسم لاتين*


باك*


سمر: كنت بصحيك اثاريح صاحيه قبلي*

لاتين :لا توني صاحيه*

سمر :هاه اخر الاخبار

لاتين :لاجديد*

سمر:اها اوك اجل باي*

لاتين :باي






نزلت لاتين تدور احد بالبيت لاكن كالعاده ابوها مسافر ومافيه احد راحت تسويلها شي تاكله*

وبعدها رجعت لم غرفتها وكملت نومها*











الساعه 5:30 الفجر*




صحت من النوم بكسل وشافت الساعه*



لاتين :اوف ابتاخر على محاضرة فتكات (خخخ هذي اسمها حسنيه دكتوره مصريه تحب تلبس اكثر من 5 سلاسل خخخ سمتها فتكات على وحده بفلم مصري كانت تلبس سلاسل كذا )*




لبست تنوره جينز لونها رمادي وبلوزه لونها وردي فاتح من ماركة بولو وساعه رمادي من ماركة شانيل وبما انها ماتحب تلبس اساور كثير اكتقت بالساعه بس*
حطة كحل يبرز لون عيونها الخطير ومسكره وقلوس زهر وشت من عطرها المفضل اسكادا – مارينا جروف*
واخذت شنطتها من رمادي ماركة بولو وراحة*







بالجامعه*





دخلت المحاضر متأخر*



ا/حسنيه: بدري يا مدام*

ن



ناظرتها لاتين من فوق لتحت :انسه لو سمحتي*


ا/حسينه ماحبة تدخل معها بمشاكل:روحي انتي محرومه من المحاضره*


ضحكة لاتين باستهتار:هههه بلي محاضرتك واشربي مويتها*



وطلعت وسكرت الباب*






لاتين*لاتين :اوف يا الزهق*


شافت سمر جايه من بعيد*


لاتين سمر .. سمر ووجع*

سمر جت تضحك : ههههه لو ما اعرفك واعرف اسلوبك كان تركتك من زومان هلا امري وش تبين

لاتين :تعالي نروح نفطر برى*

سمر:مجنونه محاضرتنا الثانيه ماباقي عليها غير نص ساعه وانتي عارفه الرياض وزحمتها المشوار عليه ساعه

لاتين : من قالك اني ناويه ارجع عادي يابنت تعال وانا اجيبلك المحاضرات اللي ناقصه

سمر :طيب يله*





قبل ما يروحون مروا بيت لاتين بدلت ثيابها عشانها ما تعرف تاخذ راحتها بالتنوره*
لبست بنطلون سكيني ازرق غامق و بلوزه توب اصفر ولبست صندل اصفر وحطة كحل وقولس و ونزلت*








بالكوفي*


لاتين :سمور وش تبين*

سمر :واحد كروسون جبن وموكا حار*


راحت لاتين جابت الطلبات وهي راجعه سمعت شابين يغازلون سمر وسمر متضايقه*



لاتين بكل خشونه : خير يا ابو الشباب وش عندك*

الشاب الاول: اوف اوف بويه مره وحده بس غريبه الشكل شكل وحده بريئه ونعومه*

(لاتين تلبس عبايه كتف وتتحجب بس)

لاتين :احترم نفسك لا اصكك بكف الحين*

الشاب الثاني :بدينا بهياط البنات هههههههههههههه*

الشاب الاول : يسلملي القوي انا*

ما درا الا ببقس قوي على وجهه


لاتين ببتسامة استحقار:هاه الحين هذا هياط ولالا*

الثاني كان بيضربها بس جا الشرطي اللي اتصلت عليه سمر من زمان لانها عارفه صديقتها مستحيل تعديها بدون مشكله*

الشرطي:مكانك انت وياه*












البارتي الثاني راح تبدا الاحداث


***2*28-06-2011, 12:07 amآحآإسييس محتآإرةه*


البارت الثاني*




بمركز الشرطه



عند مدير الشرط (رائد ) اعرفكم عليه رائد انسان مغرور وعصبي ما يحب احد يفرض رايه عليه عنده حب تملك للاشياء واللي براسه يسويه عمره 26 سنه*
من عائله غنيه جدا وهو وحيد امه وابوه حلو بقووووه طويل وجسمه معضل شعره لحد رقبته وكثير وناعم لونه اسود عيونه بني غامق وناعسه خشمه طويل وحاد بشرته وسط لاهي بيضاء مرا ولا سمرا









رائد : دخلي اصحاب الهوشه ياعسكري*



العسكري حاضر سيدي*


دخلهم وكانت اول وحده لاتين*
وبعدها دخلو كلهم ماعاد سمر كانت برا*



رائد عقد حواجبه قال لم العسكري :لحظه هذولا اللي متهاوشين مع بعض (اشر على الشابين) هذي اللي غازلوها وش دخلها (اشر على لاتين)


العسكري:طال عمرك اللي غازلوها برا هذي البنت هي اللي تضاربة معهم*


رائد سكت خمس دقايق منصدم قال: نعم عد عد وش قالت وطالع لاتين بنظارات استفهام وقال:انتي ضربتيهم؟

لاتين ببرود : ايه*


رائد :انت وياها ماتستحون تضربون بنت

الشاب الاول بخوف: والله والله هي اللي ضربتني والله هي اللي بدت انا حتى ما ضربتها
الشاب الثاني:انا ماسويت شي

رائد طالع لاتين:صدق كلامهم

لاتين طالعت الشابين ببرود ثم وجهة نظرها لم رائد: ايه صح كلامهم


رائد منصدم :و كيف اااقصد وليه ان شاء الله*


لاتين :اول شي كانوا يضايقون صديقتي ثاني شي الحشره هذا اللي واقف قال عني بويه*


الشاب الاول:وانا صادق بلاهي تسمين نفسك بنت*

ناظرته لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : الظاهر ودك بالكف الثاني \


رائد :بس انت وياها وانتي تهددينه وقدامي*

لاتين بستهزاء:عشتوا ومن انت عشان ما اهدد قامك*


رائد :لالا الحين عرفت من الغلطان ... يا عسكري



العسكري: سم طال عمرك*

رائد:خذ الثنين هذول وارمهم بالحبس وقل للبنت اللي برا تروح لم بيتهم وهاذي ناظر لاتين شغلها معي يله اطلع وسكر الباب*
















*قلتيه يا اخت لاتين*


كانت لاتين جالسه بكرسي قدام مكتب رائد وحاطه رجل على رجل ومكتفه يدينها*
لاتين بكل لكاعه :قلت من انت عشان ما اهدد ك وش حمار انت ما استوعبت الكلمه للحين*


هنا رائد جن جنونه قام بعصبيه ورفع يده بيضربها كف

وقفت لاتين بعصبيه ومسكت يديه وتكلمت من بين اسنانها : ماجبته امه اللي يمد يده علي تفهم*
[ بأنتظار التفعيل ]
رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونة سجل حضورك باسم عضو او عضوة في المنتدى سجل حضورك بحالتك النفسية

02 - 08 - 2015 09:46 PM
اريد تشجيع من اجل اكمل الرواية
[ بأنتظار التفعيل ]
رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونة سجل حضورك باسم عضو او عضوة في المنتدى سجل حضورك بحالتك النفسية

02 - 08 - 2015 09:53 PM
نسي باعرفكم بالبطلة سوررررررررري
لبطله واهلها @@@


لاتين : عمرها 18 شعرها لونه اسود طويل لحد نص ظهرها وكثير وناعم عيونها لونهم رمادي بشرتها بيضاء وصافيه طولها تقريبا 164 ونحيفه
خدودها لونها زهر طبيعي ولها ميزه حلوه غمازاتها بالجامعه قسم ادارة اعمال اللي ماتحبه بس ابوها غصبها انها تدخل هذاالقسم عشان بعدين تدير اعماله
فيها طيبه الكون بس ماتحب تبين لاحد الناس دايم يقولون عنها عديمة الاحساس لانها ماتبكي ولا عمرها حبت زيها زي اي بنت حتى فنان ماتحب*
اسلوبها عندها اسلوب منرفز ببرودها ولسانها متبري منها وماعليها من احد وعنييييده لابعد حد مزاجيه وتكره الرجال كلهم واللزم ما عليها كبريائها*
ودايم تتمشكل مع كل احد بالجامعه وماتحب تبين انها نعومه وهوايتها المضاربه مع العيال مع ان وجهها وجه وحده بريئه والي يشوفها يقول ذي ما تاذي نمله خخخخخ
يمكن شخصيتها صارت كذا واللي اثر على شخصيتها زياده سر كبير بحياتها محد يعرفه ولاتين من النوع اللي ما يحب يفضفض لاحد
بسبت عيشتها وهي من عائله غنيه ولهم شركات امها متوفيه من يوم عمرها 6 سنوات

ابو لاتين : عمره 45 انسان يحب الفلوس وما يهمه غير مصلحته متزوج وحده سوريه ودايم يسافر لم اشغاله وياخذها معه ويخلي لاتين لوحدها*
عنده شركات يهتم فيها اكثر من لاتين وما يشوف لاتين غير مره بالاسبوع ومرات لا بعد*

نادين :زوجة ابو لاتين عمرها 30 مغروره بقوه تحب تحشر نفسها دايم بكل شي*
[ بأنتظار التفعيل ]
رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونة سجل حضورك باسم عضو او عضوة في المنتدى سجل حضورك بحالتك النفسية

02 - 08 - 2015 10:03 PM
قصة جميلة منك اختي ننتضر البارتات القادمة+تم التقيم
[ بأنتظار التفعيل ]
قصة (فتاة الجحيم ) بقلمي ~ذو اليدي المتسخة~ اختر من حيكون اختك او اخوك

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015