أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة القسم العام
هل الديناصورات كانت موجودة

04 - 22 - 2013 12:00 PM
نحترم رايك خيووو

بس الله قادر على خلق اي شي الدينصورات موجوده في السابق والله اعلم

وفي ادله أنهم لقوا عظام الدينصورات

اما العلماء الي تتكلم عنهم انهم كانوا هم الي يحطوا عظام تحت الارض هذيلا يمكن يسوا جي عشان الشهره يبون يشتهرون على انهم هم الي حصلوا موقع هذي العظام وهم الي حفروا ولقوها

والله اعلم ....
رمزية clouary
[ عضو نشيط ]
طلب افلام ناروتو ممكن طلب هلاااااا عندي جم طلب لو سمحتوا

04 - 24 - 2013 02:08 AM
هههههه مونكي

يب موجوده بدون آدني شك
رمزية ωმհო
[ عضو نشيط ]
"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي*
قصه مؤثره عن بر الوالدين .. ميت يبكي . أبي ليتك أنت الميت.. تصاميمي الاولي ..

04 - 25 - 2013 03:17 PM
والله في أدلة كثير على وجود الديناصورات وانا صراحة أحس كنت مصدق وجود الديناصورات بعدين جلست افكر واتمعن في مكمن النفط الموجود في جزيرة العــرب ومدى غزارته ووفرته وكل هذا فضلا من الله ومنه على عباده

السؤال الذي جلست في حيره من أمــره...

هل بالفعل ان النفط تكون نتيجة تحلل الديناصورات!!!!

فبحثت عن هذي المسأله فوجدت هذا الكلام النفيس

يوجد كذبة إسمها الــدينــاصــورات
و ذلك للأسباب التالية:

1 لم يرد لها ذكر في القرآن ولا الأحاديث
2 لم تتوارى للديناصورات اي قصه على مر الأزمان ؟؟3
3-حجة البعض تقول: بأنها لم تذكر بالتاريخ لأنها كانت قبل خلق البشر ؟؟ فكيف تذكر ولم
يراها البشر؟؟

والرد عليهم بسيط حيث أنه لم يوجد على الأرض قبل البشر غير الجن
والشياطين واول مخلوق نزل على الأرض هو سيدنا آدم فلم يكن أحد
من الخلق قبله على الأرض فمن اين اتت الديناصورات؟؟

5-لماذامعظم اكتشافات الهياكل للديناصورات تتم في قارة امريكا
وامريكا الجنوبيه؟؟

مع العلم بأن الذي تعلمناه ودرسناه بأن تحلل الديناصورات على مر
السنين هو ماينتج عنه النفط .والخليج العربي اكثر دول العالم غزاره
بالنفط لذا فهو اخصب مراعي الديناصورات فلماذا لم يكتشف عندنا ولو
ديناصور واحد ولماذا الأجانب لم يبعثوا علماء ومستكشفين للبحث عن
هياكل الديناصورات بالخليج العربي ؟؟

6 ماهو المانع بأن تكون اكتشافاتهم لهياكل الديناصورات نوع من الكذب وفرد العضلات للعالم
ومع مرور الوقت صدقوا كذبتهم؟

وانا من اول كنت مصدق عشان الأرض كانت عبارة عن قارة واحدة في منتصف الأرض محاطة بالماء وهي قارة بنجايا
و وجود الأثار والأحافير وغيرها لكن قلت اذا ماففي دليل من القران والسنة هذا يعني انهم غير موجودين .

وبالنسبة لكلام اخي مهاجر عن صعود امريكا للقمر هذا بالفعل كذبة واضحة تماما ومضحكة في نفس الوقت وشركة ناسا ليش كذبوا على الناس انهم يبون يطلعون القمر عشان تبا تسبق روسيا .

حتى لمن سوا مقابلة مع نيل وسألوه قالوله انت بماذا تؤمن؟ يعني يؤمن بالأنجيل او التوراة وزي كذا أعتقد انهم جابوله الأنجيل وقلوله تقسم بالإنجيل؟ فزعل نيل وخرج من المقابلة.
حتى روسيا واليابان كانوا يبون يتعاونون مع شركة ناسا يبون يسون مشاريع على القمر شركة ناسا رفضت

لكن الأن روسيا صعدت الى القمر ويقولون الناس هذولي الي ماعاد يبغون الحياة خلاص يبون يرسلونهم على المريخ لأنهم أكتشفوا نسبة أكسجين في المريخ

أعتذر على الإطالة وموضوع مفيد وجميل جداً

تحياتي
رمزية Fawaz
[ عضو نشيط ]
اذكروني بدعوة
تحديث البلايستيشن 4 الجديد 2.0 كيف تتجنب الفيروسات مين البطل؟

04 - 25 - 2013 06:12 PM
متفق معاك أخوي هولاك الي وضعوا العضام ممكن نفس ما فالو قبل هيلا بس يبون يشتهرون لاكن لم يكن هناك وجود لديناصورات لأن نفس ماقلت سيدنا آدم أول الخلق فبي الأرض لاكن و الدليل القطع غعلى عدم وجدها أنا هم يقولون أن ضرب نيزك الأرض و أنقرضت
وكيف يعي جنس ذكروا أنه سيستطيع السباحة فكيف أقرض ينيزك واحد وإذا ضرب في أكثر من مكان لتدمرت الأرض

لكن

كيف ما كفت الآت الحديثة خدحتهم

الله أعلم

كذبة الديناصورات كبة عضيمة جاً وسيحاسب عليها صاحبها يوم القيامة
رمزية monky-d-luffy
[ عضو نشيط ]

hyooori ittai hunter x hunter حمااااااااااااااااااااااس
الخط الي تحت استفسار عن هانتر x هانتر hajime no ippo rising

04 - 26 - 2013 06:48 AM
اقتباس
كذبة الديناصورات كبة عضيمة جاً وسيحاسب عليها صاحبها يوم القيامة

آنآ متآكده آنهآ كآنت موجوده

,
وآنقرضت
رمزية ωმհო
[ عضو نشيط ]
"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي*
قصه مؤثره عن بر الوالدين .. ميت يبكي . أبي ليتك أنت الميت.. تصاميمي الاولي ..

04 - 26 - 2013 02:45 PM
كلامك معقول أخوي فواز .. لكن ما الحكمة من ذكرها في القرآن الكريم ؟؟ مثلا في حيوانات حاليا موجودة ولم يذكرها القرآن كالزرافة و غيرها
طيب تتفق معي إنه أبونا آدم كان طوله 60 قدم كما ورد في الأحاديث و نحن في عصرنا اقصر منه بشي كثير ..ما المانع ان يكون الزواحف في عصرنا كالتماسيح من سلالة الديناصورات ؟؟؟
على العموم يبقى مجرد نظريات و كل واحد يحاول يثبت رأيه الصحيح لكن اتكلم عن علماء و متخصصين في هذا المجال لذلك لن اتفلسف و سأدع الخبز لخبازه فهم أدرى به .... أما وجوده و عدم وجوده مالفائدة المجنية منها ؟؟؟
[ عضو نشيط ]
اللهم إني اسألك التوفيق والنجاح في الدنياوالآخرة وأن تذلل كل العقبات في طريقي ولا تحوجني إلا إليك وتجعل أعمالي خالصا لوجهك الكريم وتعينني على مايرضيك وتبعدني عما يغضبك رب توفني إليك مسلما وألحقني بالصالحين ومن أمّن على هذ الدعاء..’’

قدها وإلا مو قدها عدنا و العود أحمد...طلب فيروس ..تعال استلم هداياك ^^

04 - 26 - 2013 02:50 PM
اخوي فواز تقول لم يرد ذكرها و أنا اقول لم يرد نفيها أيضا

الجواب الكافي لمن يبحث عن هذا الموضوع هنا
[ عضو نشيط ]
اللهم إني اسألك التوفيق والنجاح في الدنياوالآخرة وأن تذلل كل العقبات في طريقي ولا تحوجني إلا إليك وتجعل أعمالي خالصا لوجهك الكريم وتعينني على مايرضيك وتبعدني عما يغضبك رب توفني إليك مسلما وألحقني بالصالحين ومن أمّن على هذ الدعاء..’’

قدها وإلا مو قدها عدنا و العود أحمد...طلب فيروس ..تعال استلم هداياك ^^

05 - 02 - 2013 12:44 AM
هههه
اخيوا رايك ولازم نحترمو بس انا بديك ادلة كيف انقرضو
ناسا سوت اختبارات على النيازك و كتشفو ان النيازك غير صلبة بالكاملة
يعني انو بس القشرة الخارجية صلبة بسب برودة الفضاء فتجمد ولاكن هو زغب
غير ان لمن ضربة النيزك كان هناك قارة واحد وتطاير الكثير من الدخان و الغبار
فسبب احتباس حراري وستمر لمدة طويلة ثم انفصلت القارات تبقى
القليل من الداينوصورات في قارة استراليا ثم بسبب
قلة الطعام يقال انها تطورت للتصبح طيور

لكني لا اصدق النهاية
رمزية moodee86
[ عضو جديد ]
معلومات غريبة

05 - 08 - 2013 07:53 PM
كلامك صحيح أخي المهاجر
اقتباس
على العموم يبقى مجرد نظريات و كل واحد يحاول يثبت رأيه الصحيح لكن اتكلم عن علماء و متخصصين في هذا المجال لذلك لن اتفلسف و سأدع الخبز لخبازه فهم أدرى به
ندع الخبز لخبازه

في يوم كتُب الموضوع ناقشت الوالد فقلتله رآيي انه ما في مخلوقات كانت عايشة قبل البشر فقلي لا فيه وقلي هذي الأية كما في قوله تعالى : ( وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ ) البقرة/30 فيقصد بهم أن الجن و العياذ با الله إنها كانت تعيش في الأرض من قبل البشر والحرب الي حصلت بين الجن و الملائكة المهم مالنا في الأمور الدينية و الله أعلم بكل شيء ...

وبالنسبة لكلامك أخي moodee86 أنا ما عاد أثق في ناسا أبداً لشدة كذبهم

زي ما قال أخينا المهاجر نترك الخبز لخبازه (المثال عجبني)
رمزية Fawaz
[ عضو نشيط ]
اذكروني بدعوة
تحديث البلايستيشن 4 الجديد 2.0 كيف تتجنب الفيروسات مين البطل؟

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015