أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي العام
الموضوع الرسمي لـ نقاش واستفسارات ون بيس One Piece

12 - 21 - 2013 07:45 PM
لا ما اتوقع زورو يحتقر النساء لانهن ضعيفا بل يحار هذه القاعده ولكن زورو لا يقتل من هو اضعف منه سواء رجل او امرأه >>أعشق طبعه كرجل كبرياء+قوه
[ عضو نشيط ]

02 - 26 - 2014 12:45 AM
مين أقوى :
..
زورو أو لوفي
رمزية ɱoმȥ
[ عضو فعال ]
.
.
.
تــقريــر عــن الآإنمــى الـمُمتــع و... واخيـــراً تَــم الڪـشِــف عَــن وجــهْ... لڪــل بدايــة نهــآإيــة | تــم تحديــد...

03 - 02 - 2014 10:15 AM
نقطة ضعف لوفي هي السيوف, لذا صعب نحكم عليه أنه ضعيف بسبب هذا
فـ لوفي يوضها بمهارات كثيرة كالقتال البدني القريب و الهاكي بكل أنواعها

أتوقع أنهم في مستوى متساوي ولكن لوفي يتفوق على زورو بعض الشيء
بسبب إتقانه لأنواع الهاكي الثلاث ^^
رمزية ٌRiakage-Dono
[ عضو جديد ]

04 - 08 - 2014 10:30 PM
انا اتوقع انو بدنيا زورو اقوى من لوفي وهذا الشي شبه اكيد عندي وفي القتال برضو يتفوق على لوفي في المهاره والتركيز اما لوفي مهارتو عاليه صح؟لكن يعتمد كثير على فاكهتو وذحين الهاكي طبعا في الفرق الي لازم ماننساه ابدا بين لوفي وزورو وهو d لوفي صاحب حرف d الي الين ذحين ماعرفنا وش سره وهذا يدل على انو لوفي لسه ماوصل للحد الاقصى لطاقتو وكمان زورو بس من بدري يبان قوت كل واحد من حلموا وزي ماقلت لاننسا d
عندي توقع انو ال d لها دخل في القرن الفارغ الي تدور عليه روبين؟؟؟
رمزية امير العرب
[ عضو جديد ]

05 - 13 - 2014 07:50 PM
يا شباب اش رايكم في حلقة نامي الخاصة ؟؟الي بهالموضوع

https://old.shqqaa.com/showthread.php?t=1732

والله متكسل احمله و اذا حملته خوفي يطلع مجرد اعادة الأحداث الماضية انا بانتظار مشورتكم و آرائكم
ون بيس لايسوى شيئ لقد تبعته مدة 3 سنوات وبعدها عرفت حقيقته وجميع عيوبه مثلا من 100 الى 200 حلقة لتلاحظة شخصية كلادميرالات دعك منه ناروتو افضل بكثير
[ عضو جديد ]

07 - 03 - 2014 06:19 AM
ون بيس به الكثير من التهريج والسخافات الزائدة توافقوني يااخون ؟
[ موقوف ]

07 - 03 - 2014 11:14 PM
ون بيس به الكثير من التهريج والسخافات الزائدة توافقوني يااخون ؟
شوف أخوي :
ون بيس عجبتني قصته عن القراصنة و مغامرات جميلة ..

بس يرفع ضغطي في ون بيس إذا كان في حرب
ولد أبوك تخلص هذي الحرب مطولين القصة تخلي الواحد يطفش من الانمي ../
.
.
.
رمزية ɱoმȥ
[ عضو فعال ]
.
.
.
تــقريــر عــن الآإنمــى الـمُمتــع و... واخيـــراً تَــم الڪـشِــف عَــن وجــهْ... لڪــل بدايــة نهــآإيــة | تــم تحديــد...

08 - 09 - 2014 10:22 PM
السلام عليكم .. هذي اول مشاركة لي بالمنتدى

بس بعلق على اللي يقول حرف الدي له علاقة بالقرن الفارغ .. لو ترجعوا الحلقات السابقة اللي

يتكلموا فيها عن ماضي روبين .. البروفيسور حق اوهارا لما كلم حكومة العالم انه كان في دولة

قوووية جدا وكانت هي المسيطرة على العالم وانه في كم دولة تجمعوا مع بعض واتحدوا عشان

يقدروا يحاربوا هالدولة حتى واحد من الزعماء الخمسة حقون الحكومة العالمية امر بقتل البروفيسور

على طول .. انا اتوقع انه مجموعة الدول هذي هي حكومة العالم الان .. والدولة اللي كانت

مسيطرة كان الحاكم فيها الاشخاص اللي في اسمهم حرف الدي .. والاسلحة السرية المختفية في

انحاء العالم كانت اسلحة هالدولة والتاريخ المكتوب في الاحجار .. اصحاب هالدولة كتبوه عشان

يجي احد ويكتشفه .. هذا من توقعي نستقبل ردودكم
[ عضو جديد ]

08 - 12 - 2014 07:04 PM
منو تتوقعون ياكل فاكهه ميرا ميرا ؟؟

انا شخصيا اتوقع سابو اخو لوفي الثالث لني متأكد انه بعده عايش وهو مع الجيش الثوار
والمخرج قال انه في شخصيه قويه بتطلع هالسنه وانا اتوقع سابو واتوقع يكون معاهم ف كالسيوم
وهو بيفوز فالمجموعه d

هذي وجهه نظري ..
عطوني رايكم
رمزية دلماوي
[ عضو نشيط ]
اسـتغفر الله
انمي تنصحوني اتابعه .. ~ ][ جدّول : حلقّآت فيري تيّل لشهّر اغسطّس :... ۞ جــدول دراغــون بـول ســــوبر لشــهر...

08 - 27 - 2014 12:27 PM
أنا آري الون بيس اصبحت ممله فكلوا ما يفعله طاقم لوفي هو الذهاب الي جزيره يقابلو فيها شخصا مظلوما يسمعوا قصته ويقضوا علي الأشرار. بعدذلك نفس الشي يحصل مجددا *
رمزية biso
[ عضو نشيط ]
عيد مبارك برنامج لتصميم الفيديوهات عرض قصير لحلقة ون بيس الخاصة بسابو

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015