أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة قسم المرح والترفيه
اطرح سؤال لشخص الذي يدخل بعدك

11 - 22 - 2014 10:17 PM
سقوطي بالوحل ..ايام الدراسه ...في يوم ماطر ..كان المطر قدا شديد ..وانا كنت متوجه للمدرسه بكير خخخخ زياده بالدفاره هاااع ..
تحديت نفسي ان امشي من مكان زلق ...وكانت النتيجه سقوط مباشر في مستنقع وحل خخخخخ مع وجود متفرجين ..بعدها عدت ادراجي ..وبدلت ملابسي ..وانطلقت للمدرسه و لما وصلت طردني الاستاذ في الحصه الاولى ... لاني تاخرت ....رحت للمدير وقلت له السبب وضحك علي وعطاني اذن ورجعت للصف ......وبسس
..
نفسه؟
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
كن قائد نفسك حتى لا تلوم الاخرين على ما فعلت
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

تصميم من احلى عضيد ..فراس

اتيتكم بحلة جديده خخخخ رمزيه ليست لايتاتشي اريقاتوا خيتو ساكورا^-^
هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

11 - 22 - 2014 10:41 PM
هههههه عدول دب الدافور ههههههه
خوش موقف هع هع ..

انا بخصوصي , مره كنت اتغدا مع مجموعة من الشبان مع استاذ لي وانا اتغدا سئلني الاستاذ برآيي على احد المعلمين الذين كانو معانا بالمدرسة الزبده انا ماقصرت فيه حش وكذا انو مهب عاجبني وبعد ماانتهى كلامي قال لي المدرس ترى اللي جنبك هذا ولد هالاستاذ < عطيتها وضعيت هههههههه اصلا امزح ههههههه

تبا يالهو من موقف محرج هع ..^

نفسوه ؟
رمزية Keyboard
[ مشرف قسم المرح والترفيه ]

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

11 - 23 - 2014 08:49 PM
مرة من المرآات رحناآ mall كنت أمشي وكاآن في فالارض مكبوب زيت دعست على الزيت وطحت بس الحمد لله ماحد كان فيه أحد بإستثناء صاحب المطعم هو بس كآان موجود ههههههههههه
رمزية White Rose
[ عضو نشيط ]
لآ إله إلآ أنت سبحآانك إني كنت من الظآالمين ♥
دعآاء التضحية ♡ قلوب رقيقهه ♥

11 - 23 - 2014 08:50 PM
موقف ودك ينعآاد عليك كل شوي ؟؟؟
رمزية White Rose
[ عضو نشيط ]

11 - 24 - 2014 02:18 AM
لمن استلم الفليسات <ياسلام ياليت ينعاد كل شوي هههههههه
نفسوه هع ؟
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

11 - 24 - 2014 10:00 PM
هههههههه خوش موقف ياللوح ههههه صارت معي مره هههه بس كنت اتكلم عن مدير المستشفى وطلع ابن اخته جالس جنبي ههههه
...
في موقف بودي ان ينعاد ..بس ما راح اقوله هااااع هااااااع ليقتلكم الفضول ههههه
....
تقدر تقولنا قصه الان ؟؟؟؟؟؟
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
كن قائد نفسك حتى لا تلوم الاخرين على ما فعلت
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

تصميم من احلى عضيد ..فراس

اتيتكم بحلة جديده خخخخ رمزيه ليست لايتاتشي اريقاتوا خيتو ساكورا^-^
هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

11 - 25 - 2014 05:38 PM
هههههههه خوش موقف ياللوح ههههه صارت معي مره هههه بس كنت اتكلم عن مدير المستشفى وطلع ابن اخته جالس جنبي ههههه
...
في موقف بودي ان ينعاد ..بس ما راح اقوله هااااع هااااااع ليقتلكم الفضول ههههه
....
تقدر تقولنا قصه الان ؟؟؟؟؟؟
لا انا تعبان
بس سقطت بالوحل هذي دعوة شر من شخص ازعجتهههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شو اكثر انمي تكرهو ولماذا
رمزية utchiha ayoub
[ عضو مميز ]
طريقة سريعة للتحميل ب idm بسرعتك الكاملة Digimon Adventure tri -01 HD سارع للحصول على هدايا انمي تصلك لباب منزلك...

11 - 27 - 2014 08:33 PM
ليش توقفتو
شو اكثر شيء محرج حدثلك
رمزية utchiha ayoub
[ عضو مميز ]
طريقة سريعة للتحميل ب idm بسرعتك الكاملة Digimon Adventure tri -01 HD سارع للحصول على هدايا انمي تصلك لباب منزلك...

11 - 28 - 2014 02:32 PM
أيام المتوسطهه كان استاذة تنادي بنت انا الي روحت اخر شيء قالتلي لا مو انتي هاذيك
رمزية White Rose
[ عضو نشيط ]

11 - 29 - 2014 01:57 AM
وين سوالك ..

عموما بجاوب سؤال عدول عشان انسسحب عليه هع .. حقول لك قصة .. < من راسي ..

يقولك فيه واحد غبي , تعبانه حالته النفسيه خصوصا انو الكل يعرفه انه غبي جدا ..
جاء يوم قال انا اليوم بسوي روحي ذكي , قال اول شيء بلبس نظارة عشان اعطيهم شخصية الدافور , وبلبس لبس يجعلني انيق وكانني رجل اعمال , و بروح جنب ناس اول مره يشوفوني وبشوف شنو يقولون عني .. المهم وصل لعندهم وكذا و الجماعة منبهره من هالانيقق اللي قدامهم وكذا و اخذوا انطباع ظاهري انه انسان مثقف وكذا .. قال لهم ياجماعة , تدرون انه نيوتن قبل مايموت كتب وصية ؟
قالوا شنو وصيته ؟ ..
قال لهم انو يندفن حي < هنا خذوا الامور بأنها دعابة منه .. لكن استمر الرجل وقال ..
تدرون بعد مادفنوه حي , قالوا عنه مات ..
وهنا نقول لك ياعادل القصة هذه غبية من محو الغباء لكن كذا حبيت اشاركك قصة غبية ,,< مايبي قصة حلوه عشان مايستانس عدوي اللدود هع ..

اللي بعدي سوالي له ..
رايك بالقصة الغبية ..
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015