أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي المترجم قسم مرفوعات الأعضاء
[THE ANGELS GROUP] جميع حلقات انمي الرعب المثير Another

10 - 01 - 2013 06:59 AM
لك مني أفضل تحية

رمزية razeg ghith
[ عضو نشيط ]

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
هل المظاهرات من سمات المسلمين مآثر رائعة في احترام الكبير والمعلم طريقة إثبات هلال شهر رمضان_ابن باز

10 - 01 - 2013 01:50 PM
مشكورين و ما تقصروا على الطرح الجميل
ابداع فيي الطرح
انمي رائع وجميل
دمتم بكل خير
رمزية Feras
[ عضو مميز ]
مانجا الرجل الشيطاني الفصل الثالث | Manga... |~ قائمة أنميات و أفلام صيف 2015 ~| # مصطلحات انمي

10 - 06 - 2013 08:29 PM
مشكور اخوي عالانمي .. مجهود مميز

بتآبعه ان شآء الله بس مو الان @_@
رمزية SaDo
[ عضو نشيط ]
الحمدلله على كل حال ..

10 - 24 - 2013 09:08 AM
أنا نزلت هالانمي عالابتوب من زمان وتابعت اول حلقتين يس ما أعجبني واليوم بس شفته في المنتدى قلت يللا بكمل متابعته شفت الحلقة الثالثة مرعبة كانت الصراحة وأعجبتني كتير متشوقة أكمل الانمي. ،،، ما شاء الله ترجمة هالمنتدى من افضل الترجمات وأحلى شي فيه انه فيه مشاهدة مباشرة يعني نقدر نتابع عالايباد الحلقات << أنا ما احب أستخدم الكمبيوتر والابتوب ... المهم ترجمة رائعة وأنمي مميز أتمنى تكون نهايته حلوة ،، ترجمولنا كمان انميات وأنا يتابعها كلها أن شاء الله لو ما كنت متابعتها ... شكرًا وواصلو الإبداع
رمزية ملاك الظلام
[ عضو جديد ]

ممكن حلقات shiki , canaan الخاصة استفسار صغير

10 - 24 - 2013 01:00 PM
أنا نزلت هالانمي عالابتوب من زمان وتابعت اول حلقتين يس ما أعجبني واليوم بس شفته في المنتدى قلت يللا بكمل متابعته شفت الحلقة الثالثة مرعبة كانت الصراحة وأعجبتني كتير متشوقة أكمل الانمي. ،،، ما شاء الله ترجمة هالمنتدى من افضل الترجمات وأحلى شي فيه انه فيه مشاهدة مباشرة يعني نقدر نتابع عالايباد الحلقات << أنا ما احب أستخدم الكمبيوتر والابتوب ... المهم ترجمة رائعة وأنمي مميز أتمنى تكون نهايته حلوة ،، ترجمولنا كمان انميات وأنا يتابعها كلها أن شاء الله لو ما كنت متابعتها ... شكرًا وواصلو الإبداع
رجعت بعد ما خلصت متابعة الانمي
وااااو كان حماس ومرعب جداً خوفني شوي مع أني ما أخاف بسهولة ههه
حتى النهاية كانت غير متوقعة مع أن بعض الأشياء ما كانت مفهومة
المهم انمي إبداع وترجمة اروع استمروا بترجمة الانميات وبالأخص المرعبة ، بالتوفيق لكم
رمزية ملاك الظلام
[ عضو جديد ]

ممكن حلقات shiki , canaan الخاصة استفسار صغير

11 - 03 - 2013 12:20 PM
لااااهنت على الحقااات !!
رمزية QHR
[ عضو نشيط ]
توقيع ورمزيه سريال للفوتوشوب اصدار cc كلام مؤثر جدا جدا

09 - 27 - 2014 09:22 PM
مشكور
رمزية عاشق غوهان
[ عضو مميز ]
دخول مطقتع
تصميم تحذير من الاستماع الئ الموسقئ قصة الصحابي الجيليل عبدالله بن الزبير رضي...

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015