أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي العام
تحليلاتي لموضوعي السابق توقعي لبعض آركات ون بيس القادمة

11 - 20 - 2013 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحليلي لموضوع توقعي لبعض آركات ون بيس القادمة لقرائة الموضوع اضغط هنا.

1-نجاح خطة لاو ولكن دوفلامينجو يختفي بعد قتال مع كايدو ثم يصبح طاقم قبعة القش مستهدف من قبل كايدو.

للآن لا نعرف سبب لاو لتدمير دوفلامينجو لكن على حسب وجهة نظري بينجح لاو في
خطته ولكن دوفلامينجو بيهرب لماريجوا أو يصبح من طاقم كايدو المهم بيختفي لمدة طويلة وقد يظهر الماضي الخاص به في الآرك الذي يبث حالياً في المانجا أو في الآرك الخاص بكايدو ثم يعلم كايدو بما فعله لاو مع طاقم قبعة القش فيحارب الطاقمين لكن وين من يبي يتحدى لوفي طبعاً النهاية بتكون يما تعادل أو يصبح لوفي و لاو يونكو أو ينسحبون ليخططوا تخطيطياً استراتيجيا للمعركة الحاسمة.

2-حربهم القوية مع بيغ ماما لكن لن تنتهي بهزيمة أحد لأني أتوقع لولا (الي كانت في الثليلر باك) تطلع بنت بيغ ماما وتطلب من الطرفين إيقاف القتال وقد لا تكون بنتها فلا تظهر لإيقاف القتال وتستمر الحرب فينتصر لوفي عليها وعلى طاقمها وقد تهزم من غير طاقم قبعة القش.

أتوقع تحالف يوستاس كيد و بازيل هاوكينز و سكراتش مان آبو هو القضاء على بيغ ماما ممكن لغيرهم توقعاتي لتحالفهم كالتالي :

1-اسقاط بيغ ماما 38%.
2-اسقاط كايدو 20%.
3-اسقاط مارشال دي تيتش 38%.
4-اسقاط شانكس 4%.

ساويت بيغ ماما بتيتش لأنهم جميعاً بعد الحرب تكلموا وكيد تكلم بكلام شخص يقول أنا لهزيمته قادر.
لولا الي خلاني أقول عنها بنت بيغ ماما لأن الأجزاء الي ظهرت من بيغ ماما في آرك اليوجنتو مثل الفم وجانب بسيط من رأسها وشعرها كانت متطابقة لحد كبير مع لولا وقالت لولا للوفي أمي أرسلتني لمهمة.
توقعي لمهمتها إن أما قالت روحي للجراندلاين وادخلي للعالم الجديد بالعكس (يعني بدال ما تدخل للعالم الجديد عن طريق جزيرة اليوجنتو تدخله من عند أحد البحار الزرقاء نأخذ الشرقي مثلاً تدخل منه على العالم الجديد مباشرة) ثم تجد الون بيس وتعرف أمها مكانها ببطاقة الفيفر كارد التي عندها.
طبعاً لو هي بنتها بتعلم أمها بالي سواه لوفي لها فطبع القراصنة الكبار رد الجميل فبتتخلى عن تدمير جزيرة اليوجنتو.

3-حرب قوية بين تيتش و (دراغون + الجيش الثوري + طاقم قبعة القش) تنتهي بهزيمة تيتش او تعادل (صعب تقرر لعظم القوى المشاركة).

الخبر الي ذكره أودا عن آرك حرب بين تيتش ودراغون لكثرة الطلبات (أنا دخلت طاقم قبعة القش لأن لوفي يبي ينتقم من تيتش فبيستغل الطاقم فرصة حرب الثوار فبيتدخلون ليساعدوا الثوار ضدهم وقد يطلب دراغون من لوفي ذلك ونسبة طلب دراغون لذلك 10% وقد تكون أقل نظراً لﻷنه واثق من قوته وقوة أتابعه.
وقد يكون تيتش قوي جداً في ذلك الوقت لذلك قد يتدخل شانكس في الحرب ويساعد لوفي والثوار.

4-ينفذ لوفي وعده ويقاتل طاقم شانكس ليثبت قوته (حرب لاختبار القوة) وقد يختارون قتالا فرديا بينهم (هم تواعدوا ويتخالصون بينهم).

تقريباً قتال بين ﻷعضاء طاقم لوفي وقادة طاقم شانكس فرد لفرد.
وممكن حرب قوية لكن هذا الاحتمال ضعيف لأن لوفي وطاقم شانكس يحبون بعض.

5-انضمام قادة اللحية البيضاء لطاقم قبعة القش بعد هزيمة طاقم اللحية البيضاء وتفرقهم بسبب تيتش.

كما جاء في آرك اليوجين سيطر تيتش على مناطق اللحية البيضاء ولكن لا نعلم مصير الطاقم أتوقع القادة ينتظرون لوفي في مكان في العالم الجديد أو يبغون يعرفون موقعه ليصبحوا من طاقمه تنفيذا لوصية اللحية البيضاء عندما قال ادعموا أخ آيس وقد يكون قرار من تلقاء أنفسهم.

6-انضمام جينبي وشخصيات أخرى مثل كينمون بينضمون لطاقم قبعة القش.

أتوقع ثعلب النار كينمون ينضم لهم لما عملوا له من معروف وقد يصير له مثل ما صار لفرانكي يوم الحكومة حطت على رأسه مكافئة فيصبح قرصان.
وممكن ينضم بارتولوميو (شخص في المانجا يحب لوفي جداً) لطاقم لوفي ويدخل طاقمه معه.
وانضمام جنبي ومجموعة رجال سمك فيصيرون زي الغواصات يقصفون سفن القراصنة من الماء ولوفي والي معه من فوق.
7-يصيرون الجيل الأسوء أو السوبر نوفا مرشحين ليكونوا يونكو وقد يصير عدد اليونكو 10 يعني يتغير اسمهم من اليونكو ل الجوكو وهم (طاقم الشعر الأحمر - طاقم قبعة القش - طاقم يوستاس كيد - طاقم قراصنة القلب - طاقم قراصنة السماء - طاقم هوكينز - طاقم كابوني بيقي - طاقم جوليري بوني - طاقم الأميرال السابق اكس درايك - طاقم سكراتش مان آبو).

نظراً لتقارير قواهم وسوء سمهتهم أنا متحمس لإكس درايك وراه سر خطير جداً جداً وقوة عظيمة.
وأبي ظهور كابوني بيقي فاكهته حلوة مررره.

8-يصبح طاقم قبعة القش أقوى طاقم بسبب أن عددهم لن يتجاوز 40 شخص.

يعني عددهم سيكون 40 شخص لمن قوتهم تعادل قوة أساطيل أحد اليونكو بسبب مهاراتهم العالية وقوتهم الضخمة.

9-بيعيد لوفي القبعة لكن شانكس بيرفض ويقول مررها للجيل القادم.

لأن روجر عطاها شانكس لأنه توقعه يصير ملك القراصنة من بعده وشانكس شاف لوفي أفضب منه فعطاها له ولوفي بيعطيها للشخص الي يظن إنه بيخلفه في قرصنة البحار

تم ولله الحمد التحليل.

لن أسامح من ينقل دون إذن وذكر المصدر
الحقوق محفوظة ل جولد دي روجر €£
رمزية جولد دي روجر
[ عضو نشيط ]
كتاب الوضع ج2 من صحيح الإمام البخاري سر خطير حول تيتش وفواكه الشيطان تحليلاتي لموضوعي السابق توقعي لبعض آركات ون...

11 - 20 - 2013 10:29 PM
وعليكم سلام ورحمة الله وباركاته

تحليل ررااائع وتوقعات حلووووو

شكر+تقيم
رمزية silver-_-100
[ عضو نشيط ]
تصميم ناروتو تصميم لوفي تصميم ون بيس

11 - 20 - 2013 10:41 PM
وعليكم سلام ورحمة الله وباركاته

تحليل ررااائع وتوقعات حلووووو

شكر+تقيم
العفو يا خوي.
شكرا لك على مرورك
رمزية جولد دي روجر
[ عضو نشيط ]
كتاب الوضع ج2 من صحيح الإمام البخاري سر خطير حول تيتش وفواكه الشيطان تحليلاتي لموضوعي السابق توقعي لبعض آركات ون...

11 - 20 - 2013 11:08 PM
آلسلآمٰ عليگمٰ ۈرحٔـمٰـۃ ٱللـﮧ ۈبرگٱتـﮧ
گيفگ ٱخۤي رۈج‘ـر ان شٱء بخۤير ومٰٱ تشگي مَن شێء
تحٔـليلآتگ رائعـۃ جڊاً وتۈقعات حٔـلۈة
شگر+تقييم
لآ تحٔـرمٰنا مٰن ج‘ـدٓيدٓ مَواضيعگ ٱلرائعـۃ
دٓمت فێ ح‘ـفظ آللـﮧ ۈرعآيتـﮧ
رمزية ذو الشعر الاحمر
[ عضو نشيط ]
تم التحرير من قبل الإدارة
يرجى مراجعة قوانين المنتدى
مشكلة في الكتابة في الفوتوشوب لو تكلم رمضان ماذا عساه ان يقول؟ طلب:هيدر

11 - 20 - 2013 11:14 PM
آلسلآمٰ عليگمٰ ۈرحٔـمٰـۃ ٱللـہ ۈبرگٱتـہ
گيفگ ٱخۤي رۈج‘ـر ان شٱء بخۤير ومٰٱ تشگي مَن شێء
تحٔـليلآتگ رائعـۃ جڊاً وتۈقعات حٔـلۈة
شگر+تقييم
لآ تحٔـرمٰنا مٰن ج‘ـدٓيدٓ مَواضيعگ ٱلرائعـۃ
دٓمت فێ ح‘ـفظ آللـہ ۈرعآيتـہ
الله يعافيك يا خوي معين.
جزاك الله خيرا لمرورك.
الحمد لله إن التحليل أعجبك
رمزية جولد دي روجر
[ عضو نشيط ]

11 - 20 - 2013 11:55 PM
تقرير رائع ..... وتحليل جميل ...أخي روجر

ألاحظ فيها الدقة والنباهة وحسن الاختيار

وأنا اوافقك في 90 % من التوقعات بالنسبة ل(( لولا )) في الثلير بارك

أنا أول ما ذكرت البيق مام شككت بانها ابنتها مثلك تماما ....

ولكن لي تعقيبان :

الأول أنا لا أعتقد أن طاقم لوفي سيصبح 40 فرد أو ما قارب العدد ..

ممكن يزيد ولكن ليس بهذا القدر مثل شانكس وطاقمه ...

الثاني : على النقطة رقم ((7))

لا أعتقد زيادة عدد اليونكو على أربع ولكن ممكن يتحالف الكثير منهم كتحالف لوفي ولاو لاسقاط اليونكو

ثم يتنافسون بينهم على ذلك ....

وختاما شكرا لك على مواضيعك المميزة ...
رمزية mihawk
[ عضو نشيط ]
من وجد الله فماذا فقد .... ومن فقد الله فماذا وجد
رأيت في شقاع من أجمل أبيات أبي العتاهية ألعبوهــا صح ورح تعجبكم

11 - 21 - 2013 06:37 AM
اقتباس : مشاركة mihawk
تقرير رائع ..... وتحليل جميل ...أخي روجر

ألاحظ فيها الدقة والنباهة وحسن الاختيار

وأنا اوافقك في 90 % من التوقعات بالنسبة ل(( لولا )) في الثلير بارك

أنا أول ما ذكرت البيق مام شككت بانها ابنتها مثلك تماما ....

ولكن لي تعقيبان :

الأول أنا لا أعتقد أن طاقم لوفي سيصبح 40 فرد أو ما قارب العدد ..

ممكن يزيد ولكن ليس بهذا القدر مثل شانكس وطاقمه ...

الثاني : على النقطة رقم ((7))

لا أعتقد زيادة عدد اليونكو على أربع ولكن ممكن يتحالف الكثير منهم كتحالف لوفي ولاو لاسقاط اليونكو

ثم يتنافسون بينهم على ذلك ....

وختاما شكرا لك على مواضيعك المميزة ...
الحمد لله طلعت موافق لكثير مما أتوقع.
بالنسبة أنا لم أقل عددهم سيكون 40 بل لن يزيدوا على 40 المعنى لو قعدوا تسعة فتحليلي صحيح.
واليونكو بيتغير اسمهم ل جوكو يون تعني 4 وجو تعني10

شكراً لمرورك وتعليقك على الموضوع
رمزية جولد دي روجر
[ عضو نشيط ]

11 - 21 - 2013 01:25 PM
لا تتمنا كثيرا لان ميهوك شكرا الان

لا ن تعليقاته وتعلقاتك ماهي الا محض افتراضيات من نسج الخيل
قد تكون صحيحه لكن اغلبها سيكون خاطئ
وشكراا علي الموضوع
رمزية brook
[ عضو نشيط ]
ابتسم...........

ليس هناك ماتخسره.........

فربك موجود..............

وزقك مكتوب..........

وعمرك محدود........
دورة حياة الحلزون ............؟ فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة... قصيدة ألذ من الشهد ...."""

11 - 21 - 2013 01:31 PM
لا تتمنا كثيرا لان ميهوك شكرك الان

لا ن تعليقاته وتعلقاتك ماهي الا محض افتراضيات من نسج الخيل
قد تكون صحيحه لكن اغلبها سيكون خاطئ
وشكراا علي الموضوع
رمزية brook
[ عضو نشيط ]
ابتسم...........

ليس هناك ماتخسره.........

فربك موجود..............

وزقك مكتوب..........

وعمرك محدود........
دورة حياة الحلزون ............؟ فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة... قصيدة ألذ من الشهد ...."""

11 - 21 - 2013 01:43 PM
نفس ردي لموضوعك الثاني ^..
كلمني خاص
رمزية Keyboard
[ مشرف قسم المرح والترفيه ]

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015