أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

11 - 08 - 2014 11:40 PM
السﻻم عليكم ورحمه الله وبركاته ..اما بعد

الاستفسار موجه بالخصوص للاخ السهم الاحمر ( اخي انت قد وضعت موضوع بقسم الالعاب المرفوعه بواسطه الاعضاء لعبه gta iv 4 وقد حملتها ال8 اجزاء وفكيت كلها الخ الخ ... وجيت افتح اللعبه يقلي السريال نمبر والكود ؟؟ وبحثت في موضوعك والملفات كلها لم اجد السريال نمبر او الكود التفعيلي للعبه لم اجد شيئ وبحثت طويﻻ في الانترنت فكل السرياﻻت فاشله فما الحل ؟ ( هل تم تحميل اللعبه هباء ام هناك حل ))

واتمنى من الاعضاء الي عنده حل او طريقه نتخطى السريال نمبر يفيدنا

تحياتي ^_^
رمزية omar zeca
[ عضو جديد ]
برنامج الوافي الذهبي برامج الموسيقى قهر اونﻻين

11 - 09 - 2014 12:26 PM
هذا اقتباس من موضوع اخي سهم

بما انه كل الحلول ماش معك ,, راح احاول اكتب لك طريقة واتبعها خطوة بخطوة بالترتيب :

حمل الملف من : هنا

قسمت لك المجلدات بالارقام لتسهيل عليك , :

مجلد 1 : نصب الباتش 1.0.7 , بعد الانتهاء انتقل للمجلد 2
مجلد 2 : انسخ المحتويات والصقها في مجلد اللعبة , ووافق على الاستبدال

مجلد 3 : انسخ ملف ( stream.ini ) الى Rockstar Games\Grand theft auto IV\Pc
......... انسخ ملف ( visualSettings.xls ) الى Rockstar Games\Grand theft auto IV\common\data

مجلد 4 : انسخ الملفات الى مجلد اللعبة ( مثل مانسخت الكراك )

قم بفصل جميع مداخل اليو إس بي , ثم اعد تشغيل الجهاز وادخل على اللعبة من launchgtaiv

( هذا اخر حل طرحته لك بعد التفكير ^^ )

إن شاءالله تنحل مشكلتك

[شقاع] تحميل gta iv -4- full كاملة | النسخة الاصلية | بروابط مباشرة سريعة | بحجم 14 جيجا - الصفحة 4
رمزية DR-WoWo
[ عضو نشيط ]
تعرف على توزيعة Cub Linux,شرح ثبيت Cub Linux تعرف على توزيعة deepin المميز تفعيل مشغل html5 في متصفح فايرفوكس

11 - 09 - 2014 03:15 PM
جاري التجربه
رمزية omar zeca
[ عضو جديد ]

11 - 10 - 2014 10:03 PM
مشكور اخي ( اللعبه اشتغلت وتمام ( مدوخ الشرطه وسارق سيارتهم هههه ) ( تم تلبيه الطلب )
رمزية omar zeca
[ عضو جديد ]

11 - 11 - 2014 01:27 PM
مشكور اخي ( اللعبه اشتغلت وتمام ( مدوخ الشرطه وسارق سيارتهم هههه ) ( تم تلبيه الطلب )

العفو

تعجبني :d
رمزية DR-WoWo
[ عضو نشيط ]
تعرف على توزيعة Cub Linux,شرح ثبيت Cub Linux تعرف على توزيعة deepin المميز تفعيل مشغل html5 في متصفح فايرفوكس

11 - 12 - 2014 02:13 PM
السلام عليكم ,

ĐЯ-ЩΘЩΘ يعطيك العافية ، وما قصرت / + تم التقييم ..
وبالتأكيد ما ننسى المُبدع أخوي السهم الاحمر / ربي يعطيه العافية ويرجعه بخير و سلامة / + تم التقييم ..

يُغـلق للإنتهاء .

تحيـآإتـي ,
رمزية الفورمة
[ مراقب ]
هناك أعضاء لن انساهم ابداً فهم اصدقائي و أعز الناس لدي
- في الدعم دعموني وفي التوجيه وجهوني ، مرحنا معاً وضحكنا معاً في أيام كانت جميلة بتواجدهم
أنا حقاً ممتن لهم

دخول قليل جداً :/ مسآفر ، درآسة ، ضغوطآت الحيآة
* متواجد للضرورة فقط *

тнє aиğєŁs ğяŎǓρ

مانجا هجوم العمالقة 81 مترجم | Manga... مانجا كوروكو نو باسكيت - لعبة إضافية 07... مانجا ون بيس بارتي 03 مترجم | Manga One...

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015