أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة قسم المرح والترفيه
هنا مكانك.. لكتابة مع نفسك!

09 - 09 - 2014 02:38 PM
آووووووووووووووووي ..
+ ساكورا هههههههه من حسن حظك ولا كان الخصم حليفك , من ججد كتب الاصدقاء مفيدة هع ,^
+عدول ههههههههههههه يادب كل هالكلام عشان زيتونة< تبا منو اللي كل زيتونك هع هع ^ ,
+هاوية ههههههه ياشيخه مهب متعود تككتبين هالكثر توقعته عدول مهب انتي هع هع ,
ومدرستكم هالشآبنم< ماادري كذا ولا كتابتها هع , الزبده فلاويه , ^

وبس

كتابتي ليوم , , مشاهد لا احب ان أراها في حياتي ,

معاناتي , لمن اكون انسان يطالب بـ ابسط حقوقه ,
مشهد الاول - واقف في مكان عام بجانبي شخص يشعل سيجارته ويبدا بتدخين ..! وبلا مبالة لما يحدث لي , أليس من حقي ان استنشق هواء نقي ؟ < رائتي لها حق عليا , بينما انت بتدخينك تتلفها بلا اي مبالاه لما يحدث لي ,< نعم فانا اتذكر انك لا تبالي بريئتك ولا بريئة غيرك < سحقا لك ,
مشهد الثاني - تم الاتفاق انا وصديقي سوف نخرج الساعة 4 .. < وعند تواجدي في الموعد صاحبي لم يحضر ؟ أليس من حقي ان اذهب واتركه بسبب عدم احترامه لوقت ؟!<ولكن عندما افعل فعلتي اصبح ليس رجال او لم اراعي ظروف تأخيره ؟! فأكون انا المخطى وانا المعقد وانا الياباني الملتززم بالوقت..!!<سحقاَ له
مشهد ثالث - كنت في احد البقالات ابتاع لي من الشبسات والى ذلك , صادفني شخص لا اعرفه فقال لي , ا انصحك نصيحة ؟ فقلت له تفضل فقال لي: هذا الشبس مضر لك , قلت له شكرا على النصيحة ,
ثم قال لبائع بصوت عالي هل لديك علبة دخان بورو احمر - أليس هو أحق بنصيحة مني ؟! ام انه يعتقد الدخان فيه فيتامين c , سحقا

اعتقد اكتفي بهذه المشاهد هناك المزيد <ولكن حتى يبقى لي مااكتبه في ردؤدي القادمة .
رمزية Keyboard
[ مشرف قسم المرح والترفيه ]

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

09 - 09 - 2014 04:44 PM
هاويه هههههههههههههههههههههه
وانا أقول وش ذا العنوان " شابنم الحب ؟‎!
ما شآ الله هذا مو باص هذا صالون تجميل ههههههههههه.. بس متى ما نسيتي شيء ما تأكلين هم... كريم ومناكير ومدري شو كله متوافر بصالونكم الصباحي ههههههههههه

بصراحة متت ضحك على تسونامي > انتو شو بتتعلمون بالمدرسة دامكم ناسيين معنى "مطر " ههههههههههههههههههههه
وثاني شغله " بث " حرام عليكي تطقطقين عليها... بالله ما تضحكون قدامها.. لما تحكي بث هههههههههه

المهم الله يهون علينا وعليكي و يكثر أمثال شاااابنممممم ههههههههههه
-------
عيون الصقر انت من جد زعلان على حبة الزيتون ؟‎؟‎ تعال عندنا أعطيك مرطبان ههههههههههه
-------
كيبورد.. كويس انك ما تدخن والله شيء كويس
كل إخواني اللي أكبر مني يدخنون.. إلا واحد تركه ههههههههههه
و العرب عرب.... دائماً ساعتهم متأخرة!
------
شسمه...
ما عندي شي أكتبه....
بس أتكلم عن أمس ... تقريباً قضيته برا البيت.. من الصباح رحت السوق مع امي و روحنا قبل العصر > بصراحة شيء متعبب~
و قبل المغرب بساعة تقريباً رحنا قابلنا أصدقاء قدامى > أعترف كنت مشتاقه للبنت حيل.. و آستمتعنا و روحنا هههه
وبس ^^
رمزية sakura flower
[ عضو نشيط ]

اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً
خربشاتنا تحمل معنى >>تعرف على شخصيتك من... اهــداء لــ الفورمه >>تفضلوا !! اثار الصيام .... البعض منها =)

09 - 11 - 2014 08:59 AM
-ساكورا هههههههه الله يعينك عليهم< الدخان بيعمل بلاوي هع ,^
+ رياضة النساء السوق < انا بعد ماسسمعت انو من الصبح لعصر رجيلاتي قامت تطق اصبع هع هع ,^

كتابتي ليوم : دكتور منفس , ليتهم كلهم مثله

فيي احد المواد جانا دكتور , يفجر جبهات اي احد قدامه , وعليه اسلوب مضحك ومسلي وبنفس الوقت مخيف , يلعب باللي قدامه لعب ,^

الزبده اول محاضرة له , كان عدد الحضور قليل ,< بسبب غالب الطلاب لا يحضرون اول محاضرات لهم ,
انا من الاعضاء اللي حضروا < الدفاره وماادراك مالدفاره هع ,
الزبده ..
احد الطلاب قال لدكتور اقدر احضر مع الشعبة الثانية عشان وقتها بيكون مناسب لي اكثر .
قال الدكتور : وليه ماحطيتها من الاول ؟
قال الطالب: والله ماادري لاني مش انا اللي حاط الجدول ..
قال الدكتور : وليه ماحطيته بنفسك ؟
قال الطالب: مااعرف ..
قال الدكتور : بالجامعة وماتعرف ؟!
انت مفروض ماتجلس هنا انت مكانك بزباله , انت تذكرني بمدير الكلية الكلب , بضبط مثلك انت و اهو سوا
< الزبده عطاه كلام لا يقال هع هع ماادري كيف الطالب تحمله هع .. وفجر جبهته تفجر ,^
سئل الدكتور وقال حق احد الطلاب: انت تعرف تسوي جدول ولا ؟
قال الطالب : ايه اعرفه لكن ماينلام بعضهم مايعرفونن يسون جدول .
قال الدكتور : انا اتكلم عربي سئلتك يعرف ولا ماقلت برر له .
<< طبعا دور وجه الطالب من القذيفة اللي جاته هع هع
المهم وعدت المحاضرة على خير..

في المحاضرة الثانية , جاء لنا الدكتور وقال
من يغني بالحمام ؟
< الطلاب يضحكون ,
تالي قال الدكتور انا بغني بالحمام , عادي يعني مافيها شيء,
شوي قال بكتب حاجة لكم وانتم اقرؤها ,
كتب ,,

ياطير طاير في السماء طز فيك ..< ههههههه الطلاب ضحك على جملته هذه
تالي قال حق واحد اقراها بصوت عالي .< قاله بصوت يعني مستحي هع ,
الزبده عليه مواقف هالدكتور , قال لنا انتم و وظيفتككم طلاب ,
يعني مفروض 24 ساعة تدرس , مفروض المكتبه ماتتركه .

المهم جاء وقت الاختبار , وقال
انا عندي 3 شروط في الاختبار والكل يتقيد فيها ,<طبعا الاختبار اختيار متعدد

الشرط الاول: ماتحل السوال الثاني قبل الاول ,< يعني حل بترتيب
الشرط الثاني : ممنوع تراجع يعني لمن تخلص من الحل خلاص سسلمها ممنوع تعيد قرائتهم وكذا
الشرط الثالث: لا تغش لاني بشوفك ههههههه

< واي انسان بيخالف هذه الشروط يعتبر نفسه صفر .

الزبده الحمدلله اني عديتها بـ a+

لكن كانت من اجمل المواد اللي درستها وكانت كل المحاضرات عبارة عنن سواليف هع
وناسة وضحك هع
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

09 - 11 - 2014 11:49 AM
ياللوحه كنت بكمل سواليفي بالتقييم بس التقيبم ..كالي خلاص .فمت اكح من كتابتك .خخخخ فيس يعترف هع
...
التدخين وما ادراك ما التدخين .. من جد دمار الجسم هو التدخين ...وكم مرره يصير معي هالشيء اما في سياره او الشارع لازم يوقف معي او يصعد معي واحد يدخن .. ويبدأ الكح المتواصل .....انا انسان مصاب بحساسيه في الحنجره .... بس الدوبين مايحسون بمعاناتي ..ولما اطلع من السياره احس انقاسي خلصت من الكحه ..
والمشكله كمان رش العطور بشكل مسرف ..اخ لو وقف جنبك واحد مخلص قنينة بارفام كامله على ملابسه .. تحس ان الاوكسجين انقطع عنك ....طيب يقدر يخلي رشتين وبس مو قنينه كامل ...o_O ..والعطر تبعها قوي قدا قدا يصدع الراس وتحس انفك راح ينفجر ههههه وبعدها تفقد حاسة الشم على طول اليوم ههههههه
...
نرجع للتدخين ...تصدقون ان اللي عندنا ..مرضى القلب .. اكثرهم من المدخنين الثانويين ...يعني اللي يجلسون مع مدخن .
.. اكثر المرضى يجونا بعد فوات الاوان لما تنسد كل الشرايين التاجيه تبعهم ..ونحولهم لعمليات اوبن هارت ...فتح القلب ..
والعدد الاكبر يموتون ..طيب الدين الاسلامي ..مبدأه لاضرر ولا ضرار ...يعني التدخين اللي يقتل الناس ضرر ..واكثر المدخنين مسلمين ..ليه ما يلتزمون بهالمبدأ هذا .o_O
هههههههههههههه مشكلة التدخين مستمره مهما تكلمنا
على العموم احس نفسي طولت ^-^
...
وكمان زيتونتي لين الحين ما لقيتها ..فيس معصب قدا ...بروح اسال ولد اخوي ...جاااااااااااو
هع
رمزية عيون الصقر
[ عضو مميز ]
كن قائد نفسك حتى لا تلوم الاخرين على ما فعلت
بطاقة تعريفي ههه
انا سنتوبي وافتخر
ومدمن منتدى الشقاع
واعدائي الحامضين كلهم

تصميم من احلى عضيد ..فراس

اتيتكم بحلة جديده خخخخ رمزيه ليست لايتاتشي اريقاتوا خيتو ساكورا^-^
هل يجوز صيام يوم عرفه في الجمعه ؟ تكملة حكاية سيسمبر الوحش ^^ تكملة التعويذات الثلاث .حكاية سيسمبر الوحش(2)

09 - 11 - 2014 08:39 PM
ي دي آلزيتونهة آللي لسعَ مآلهآ حل XD
و آمآ دكتوركمَ دآ رآعي قصف آلجبهآت XDD مضحكك XD
لو بدآل آلطآلب آسبوعين م آحضرو محآضرهة XD
لين م ترجعَ جبهتي آلآصليهة بعد آلتفشيلهة دي XD
سآكورآ : هيآ تدرني كرهت هآلآسوآق آلفترةة آلآخير XD

- آلزبدهةة - آليوم آختيَ آلكبيرهة آلمتزوجة ؟ جآت عندنآ آلبيت و رمت عيآلهآ آلمزعجينَ لي
ورآحت آلسوق مع بآقي آخوآتيَ /: بزرتهآ جآبولي آلمرض كآنهم فيرآن فِ آلبيت
وآحد فيهم كسر عطري - جيت بضربو رآح حط رجلو عند آبوهة بآلمجلس جآلسه مع آبويآ XD
>> قآعد عند آبوهة طول وقته لآنو لو خرج منهآ .. و طآح بيدي حينقتل

آلزبدةة بنت آختي صغيرهةة عمرهآ آضن 6 آو 5 آبتدآئي :~
كآنت نعسآنة : نآمت ع آلكنبهة آللي قدآم سريري وآنآ سآدحة ع آلسرير ع آلجوآل
فجآءة : آلبنت وهيآ نآيمةة تتكلم مدري وش تخبط ؟ معآه سوآلف قلت شكلو آلحلم حقهآ آكشن
>> فكرت آخربو لهآ وآصحيهآ بس خليتهآ تختمهآ ب نهآية حلوهة XD .. >> من آلآخر معآيآ كسل بآلقوهة آتحركك

فجآءة : قآمت آلبنت تبكي وهيآ نآيمة - قلت آشبهآ ديَ ؟ مين زعلهآ >>
كآن نفسي آخش حلمهآ وآدعس ع آللي بكآهآ XD و خرب آلآكشن حقهآ
خليتهآ تكمل حوآلي سآعة تبكي وهيآ نآيمة >> وآنآ بآلقوة آتحرك وآدف نفسي
م آبآ آصحيهآ حشوف آلنهآية وآستمر آلحآل تبكي و تبكي و صيآح و نيآح
و بصوت عآلي شفت آلوضح آزدآد

بس مآفيآ آقوم آتحرك آصحيهآ XD وآنآ سآدحة ومعآيآ خمول ورجلي تعورني
آخدت مخدتي آللي كآنت تحت رآسي رميتو عليهآ - م صحيت
و جنبي رضآعة حقت وآحد من آلتوآئم تبع عيآل آختي
ولآنو آلكسل مجنني - آخدت آلرضآعة و رميتو عليهآ جآت ع ظهرهآ XD قآمت XD صحيت آلبنت
: تبكي و آللي مضحكني ب دموعَ XD وجهآ آحمر و شلآلآت مآء غرقت آلكنبهة دموعَ
وليس دموع فقط هذآك آلشي غير آلدموع XD مآشآء آلله آلآنف شغآل سيلآن
قلبت سيولَ و بلونآت و فقآقيع .. >> هع هع

قلت آكيد ي وحش آو عفريت خش عليهآ بآلحلم XD
آلزبدهة : سآلتهآ : آشبك و ليش تبكي ؟ رفضت ترد علي و كملت تبكي ؟
وآرجع آسآلهآ : حلمتي ب مينَ .. ؟ حكيني حلمك ؟ رفضت ترد
وآرجعَ آقولهآ : ي بنت آلنآس مين جآكيَ ع آلحلم وحش ؟ تقولي : لآ و ترجعَ تبكي تآني
آنآ قمت من سريري وقلت له : طيب حلم كويس آو مش كويس بس جآوبي ب نعم آو لآ
>> م آبآ آسآلهآ عن آلتفآصيل XD

قآلت : مش كويس /: حلمت آني كنت فِ سوق مع مآمآ و ضعت فِ آلسوق
آنآ قلت : بس هذآ متآكدة .. آنو هذآ آلسبب من جدك .؟
ترد عليآ : آيوآ بس ضيعت مآمآ ليش مآمآ تضيعني ليش تسيبني لحآلي فِ آلسوق
آنآ قلت : آلهرجة آلطويلهة دي وآلدموعَ وآلصيآح وآلنيآح عشآن ضآعت فِ سوق >> هذآ رعب XD
قلت ف نفسي لو جآهآ جاثوم وش بتسوي دي ؟
آلزبدهة قلت لهآ : كملي نومَ
.. ~
ردت عليآ : لآ مآ آبآ بيرجع آلحلم
آنآ قلت لهآ : ليش حلقهة هوآ نآمي نآمي بس XD
وصحيت رآحت تتفرج نوكلودين مدري قنوآت جيل آلآيبآد XD ديَ و بس XD XD
رمزية hawya
[ عضو مميز ]
صنعت ذكريآت عظيمةة , لآ تنسى , لآ تمحى و آستحآله تكرر
آشتقت لجميع آلآعضآء وآتفقدهم , عشت آحلى و آروع آللحظآت هنآ
من آلقلب آشكركم جميعآ ع آلبصمه آلجميله آللي تركتوهآ لي وآن غآب آصحآبهآ
آتمنى لي ولكم آلتوفيق جميعآ ^_^
مشكلهةة آلآسكآيب معععيَ hawya - lesson ~|| p.o.c.4.d ||~

09 - 11 - 2014 10:30 PM
عيون الصقر طمنا ايش صار معك عشان الزيتونه >شكلك مخبي فيها شي ثمينه قطعة ذهب... عشان هيك زعلان عليها.. ههههههههههه

هاويه ههههههههههه ما مر علي ناس بكسلك .. البنت تبكي وانتي تتابعينها تحلم ههههههههههه
وفوق هذا ترمين عليها وسادة ورضاعه ههههههههههههههههههههه حرام عليكي

سالفة كيبورد سالفة ثانية.. في دكتور يدرسني يشبه دكتورك بس طريقة نهفاته مختلفه شوي
على قد ما نضحك بمحاضرته على قد ما نخاف نسأله
غير مرات م تفرق معاه يبهدل ولد ولا بنت ~

المهم الكتابة بتكون عن آخر محاضرة بالصيفي داومت ذاك اليوم لأجل محاضرته ( مهمه + الحضور والغياب اللي مجننا فيه )
المهم خلص المادة ب 10دقائق وحكالنا التجاميع بتجهز بعد المحاضرة بنص ساعة.. واللي بدو يشوفها بتكون على باب المكتب معلقة! واللي ما بروح يشوفها ويراجع الدكتور اذا في غلط ما بعدل علامته لو شو ما صار .!!

المهم طلعنا مِن المحاضرة رحنا آفطرنا
وبعدين قررنا نروح ع المكتب... واذا العلامات مو معلقة.. ولازم كلّ طالب يفوت عنده و يعرف علامته > رهبة ذا الدكتور رهيبه هههه
ما علينا.... كان في كم طالب وصلوا قبلنا سألتهم البنت ال معي في أحد عنده جوا المكتب... حكو "ايه في ناس "
عاد إحنا ظلينا واقفين عند الباب ننتظر.. 5 دقائق.. 10 دقائق.. وبعدين بدنا نآكل الصدمة ونروح > طبعاً العلامات حدث ولا حرج " حاجة تكسف " وكيف يعطيك اياها دكتور مثله هع موووت

المهم قلنا ننتظر 15 دقيقه وبعدين ندق الباب
بعد شوي دقة بنت الباب الا الدكتور بحكي تفضل!

طلع الناس اللي عنده... وحده مدري تقربله ،تشتغل معه ؟‎ ما أعرفها المهم باين انها صحبه معه
ما علينا لما فتت أنا... بحكيلي اسمك ؛.. حكيت له اسمي.. ولا بقول لي انتي مِن المحرومين صح ؟‎!
طبعاً تفاجأت ؛ وحكيت عندي 4 غيابات و 3منهم آول اسبوع

ولا بحكي شو يعني أول اسبوع إحنا بنعطي من أول يوم
المهم بررت اني من مدينه ثانية و مواعيد باصات الجامعة مو مضبوطه صح.. حكالي لو بمشيها مشي هع!!!!
المهم خلصت السالفة وساعدتي البنت الموجود هذي ههههههههههه والله أنها نهفه وطريقة كلامها تضحك...

بس الصراحة سالفة الغياب هي : .. أول يوم في الدوام انا غبته عمداً.؛ لأنه أول يوم برمضان والحر شديد
وثاني يوم راحت فيي نومه و ما داومت واليوم الثالث داومت بس تأخرت دقيقتين عن المحاضرة وكان الباب مسكر هع >بس والله بدون قصد =)

بعدين جاء وقت علاماتي .. حكى العلامات.. كانت صحيحه والواجبات ممتازة الحمد لله
شوي يسألني عن المعدل التراكمي حكيت له اياه، إذا هو برأيه معدل كويس ويصير يقول لعاد ليش علاماتك مو كويسه وحالته حاله وصوته الحاد المدري كيف هو! > يخوف شويتين

مدري آيش اسولف بس قلت بسبب اننا بالصيفي و ما كنت آالحق أكمل المادة قبل الاختبار..
بعدين هدي وحكالي انتي كويسه بس شدي حيلك ههههههههههه
>هو ما يدري آن معدلي نقص 9آعشار بسبب الصيفي الزفت ذا

بس جد دكتور محاضرته حشيش تقريباً.. >بس والله حجم المادة لا يصدق ~~
سحبت على مواضيع بالفاينال هههه " اربع ايام دراسة وليلة الاختبار ما نمت ومقدرت أخلصها "
ومن المواضيع اللّي سحبت عليها القسطرة ههههههههههه قرأتها قرائه جريدة م في وقت !
و لولا الامتحان جاء ملتبل " أختيار من متعدد " م أحد ينجح هع هع..
كان عيدت الشعبه " الكلاس "كلّه ههههههههههه

وهذا الفصل بيدرسني كمان مرة الله يستر ويعدي الفصل على خير
وبس حاس كتبت كثيير
سلاااام
رمزية sakura flower
[ عضو نشيط ]

خربشاتنا تحمل معنى >>تعرف على شخصيتك من... اهــداء لــ الفورمه >>تفضلوا !! اثار الصيام .... البعض منها =)

09 - 13 - 2014 01:34 AM
استغرب من بعض البشر الذين نعرفهم
عندما نلتقي بهم يتجآهلوننا كأننا لم نعرفهم بالامس,.!!
هل يوجد عيب فينا لكي يتجاهلوننا, أم هو عيب أن تطمئن على معرفة قديمة,!!

كثيرا ما أتسآئل عن هؤلاء البشر,
لما يفعلون فعله كهذه.؟ هل شخصيتهم أو إحراجهم لمقآبلة معرفة قديمة
تسبب نوعاً من التجاهل.؟
ام يفعلون ذلك لانهم لا يريدون معرفة قديمة أن تتجدد.!!!

قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (( هل أدلكم على شيء اذا فعلتوه تحآببتم.؟؟ أفشوا السلام بينكم)),,

هل أصبح السلام عنده هؤلاء الفئة معدوماً.؟ أم لم يسمعوا حديث الرسول.؟

الاغلب أننا لا نريد شيئاً منهم, لا عون ولا مساعدهم منهم,
فلماذا الهرب والتجآهل.؟؟؟؟
رمزية Fares-Alenazy
[ عضو نشيط ]
طلب تصميم خلفيه جوال, أُكتب كلمة بدون نقآط~~ أخطاء شائعة يقع فيها أغلب المصلين

09 - 15 - 2014 05:12 PM
- عدول هههههههههه يارجل دب انت ولا ايش < التقيم تعبآ من سواليفك يادب < شكتبت لي ترى ماطلع لي لانه فيه ناس قيموني < وصار تحت ومابآن معاي المكتوب هع هع ..^ < دب وقسم شكاتب لي؟ ؟؟

الله يعينك على المدخنين اللي حولك< اقول مالك الا تحط لك عبوة اكسجين وتمشي معاها وين ماتروح هع

- هاوية هههههههه دبه وقسم < الدوبه الصغيرة راعية احلام < طلعت ..^ < شكلها شايف مسلسل لوست ولا حاجة فيه ضياع هع هع < يمكن تبع قصة كبريت هع هع <.. الزبده ولا شي ء ..^

- ساكورا < ههههههه بل شـ دكتور النفسسيه هع < زين سلمتي على جلدك منه باين عليه حب تزحيف الطلاب هع هع 6.. الله يوفقكم جميعا ^..

- فارس> يارجل هالاصناف عليك بسحبه عليهم >.. من جد هالاشكال كريه ومشمئزه تحسهم حق مصلحة ..^
دائما اللي يسون هالحركات منبوذين من الغير < عشانهم ناس مصالح ..^

- كتابتي مع الرد القادم< هذا تعليقاتي على كتاباتكم يادبب
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|

09 - 15 - 2014 05:46 PM
كتابة < انا ؟

انا الكئيب المتشائم , المقيد بين مجتمع ذو واجهة لها صيت عالي < بينما الباطن عكس ذلك ,
كلنا عارفين نهايتنا < بتكون عفنة في القبر < ومتحللين < اصلا نهايتنا اكل لميكروبات ,
اصلا نعيش حياتنا على اسس مفروضة نسويها من هم اكبر منا < بأي حق تفرض علينا هذه الامور ,
أنسيتم اننا نعيش فترة زمنية ثم نموت < لا نجد عندها الحرية < بل لانستطيع اختيار حياتنا كما نريد <
الزبديشن اللي فوق مجرد هراء مكتوب لا يمثلني ولا يمثل قلمي الناصع ببياض ..^ ينفي كتاباته الهرائية ذات لا معنى , قد الكثير منكم يقتنع ببعض هذه الكلمات التي قد بأسلوبها تاخذك الى انطباع اخر عن نفسك او جانب اخر من تفكير لم تعيشه ابدا ..^ الزبديشن كل اللي انكتب اخذه و ارميه لبحر < يمكن السمك تاكله وتستفيد < ^^

لنشغل الخيال شوي < ونعطيكم عنوان كتابي جميل ونقول < لنتخيل عالمنا بدون انمي ؟

بيكون عالمنا بدون هياط ناروتوا وكلامه عن الاصدقاء والى ذلك , اعتقد المدمنين على الانميات بيقل نسبة جلوسهم على حواسيبهم لمشاهدتها حوالي 60%
يعني راح ترجع عيونهم لصحتها < بتقل نسبة السمنة< عشانهم ببيطلوا يجلسون كثير على الحواسيب ,
< مع غض النظر لمصادر الاخرة وبرامج المختلفة ..^
ماراح تكون عندنا كلمات يابانية مكتسبة من الانميات < مثل اريقاتو وباغة و كروسماككسك< خربطة من مخي

يمكن ماراح نشوف منتديات كثيرة بالانمي مثل شقاع ؟
و اصلا ماكنا راح نتجمع كلنا هون ؟
واصلا ماكان عرفتوني ؟
< اصلا كان انا ماشففت نفسي هنا ؟

لذلك الانمي < مسوي شغل في عالمنا الغبي ..^

الزبديشن هذه كتابتي < زاحفه شوي < وقلمي مهب مروق حيلات لكن حبيت اكتب شيء ^..
رمزية Keyboard

بحة"جميلة" هنا ..|

09 - 15 - 2014 09:22 PM
ههههههههههه فكنا من الهراء اللي صاير تبدأ فيه كتاباتك

هههههههههههههههههههه بس سالفة لو ما في أنمي > كان الناس قضت وقت الفراغ بأشياء ثانية >>ممكن تكون ايجابيه وممكن تكون سلبيه! ... بس بشكل عام الفراغ الزايد سلبي جداً

و على هالسالفة.. أحياناً اتمنى ينقطع النت عن العالم كلّه !! ههههههههههه بس أيام معدودة... وتتكرر كلّ فترة معينه

م أدري ليش.. بس لازم نبعد عنه من فترة لأخرى > أحسه مرات ادمان
مرات تكون فجلسه كل واحد بايده جواله ومشغول فيه...> ايش التفكفك هذا هههههههههههههههههههههه xd
ما علينا أصلاً م عندي شي أكتبه
رمزية sakura flower
[ عضو نشيط ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015