أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

06 - 26 - 2014 12:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندى مشكلة انا حملت نسخة ويندوز7 من هنا
المهم جبت اسطوانة دى فى دى مساحتها 4 جيجا وحرقت النسخة ببرنامج باور ايزو والترا ايزو ونيرو ويقولى تم الحرق بنجاح وبعد الحرق يخرج السى دى اجه احطه ويفتح ما القى شى فى اسطوانة الدى فى دى القاه فارغ الى يعرف الحل يقولى لو سمحتم

وشكرا وكل عام وانتم بخير
رمزية BasemBiBo
[ عضو جديد ]
مشكلة فى حرق الويندوز مشكلة فى ملف msvcp100.dll

06 - 26 - 2014 08:08 PM
اخي و عليكم السلام المشكلة إذا من الليكتور أي القارىء و حدثت معي العديد من المرات سواءا على اللاب توب أو على الديسكتوب و ربما التغذية على كل أنا أقترح عليك حل مثلما طلبت هذه الأداة لحرق الويندوز 7
على الفلاشديسك هذا الرابط هو سهل حدد الإيسو الفرمط و الحرق
الرابط
DownLoad
أتمنى أنني أفدتك.
رمزية Nightmare
[ عضو نشيط ]
Fate/Stay Night 2nd Season Ep 01 //الحلقة... OVA Yahabe (Shaman King) ShQQaa الحلقة العاشرة و الأخيرة ااMushishi Zoku...

08 - 18 - 2014 01:27 AM
السلام عليكم اخي انارايح اقولك اللي اعرفه وان شالله افيدك
اولا شوف اوصاف الكومبيوتر الخاص بك قبل اي شي
2..بالنسبة انت قلت انو النسخ على dvd بصراحة هدي مشكل صعبة وحلها متل مابعرف انك تنقص النار الخاصة بالنسخ يعني اجعل البرنامج ينسخ بسرعة اقل متللا سرعة 4x

اتمنى افدتك لو بالقليل
رمزية AISSA HUNTER
[ عضو جديد ]

طلب تصميم جزاكم الله خيرا طلب برنامج مشاهدة الفيديو دون تقطيع سؤال عن طريقة اضافة الصور للمواضيع

08 - 27 - 2014 02:20 PM
المشكل ليس في الفارئ يا اخي المشكل في الcd فبعض السيديات تحتاج لعملية تفريغ تام قبل ان يتم نسخ اي شيء فيها
رمزية utchiha ayoub
[ عضو مميز ]
طريقة سريعة للتحميل ب idm بسرعتك الكاملة Digimon Adventure tri -01 HD سارع للحصول على هدايا انمي تصلك لباب منزلك...

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015