أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

08 - 19 - 2013 02:19 PM
وانا ورع يمكن 5 سنين او حولها ماني متذكر بالضبط كنت احلم اني اصير زورو (ابو قناع مو حق ون بيس) و البس لبس زورو واعيش جوي طبعا كنت اروح المحلات واشوف لبس زورو واقلهم اشتروا لي وما كنت اسوي حركات النذالة زي اني اقعد اصيح و اصارخ عند المحل ههه لا كنت عاقل بس ما اشتروه لي لأنهم عارفين راح اطفشهم واجننهم المهم قعدت شهرين زعلان بس مع نفسي وبعدها نسيت السالفة وما تذكرته إلا لما كبرت هههه وكل ما تذكرته اضحك و صرت اقول إن شاءالله بكرا اذا الله رزقني بعيال مستحيل احرمهم من شي هم نفسهم فيها بعد التجربة المريرة اللي عشتها
[ عضو نشيط ]
اللهم إني اسألك التوفيق والنجاح في الدنياوالآخرة وأن تذلل كل العقبات في طريقي ولا تحوجني إلا إليك وتجعل أعمالي خالصا لوجهك الكريم وتعينني على مايرضيك وتبعدني عما يغضبك رب توفني إليك مسلما وألحقني بالصالحين ومن أمّن على هذ الدعاء..’’

قدها وإلا مو قدها عدنا و العود أحمد...طلب فيروس ..تعال استلم هداياك ^^

08 - 19 - 2013 02:47 PM
زورو سبيستون.
أنا الحمد لله من يوم إني صغير ما حبيت حركات الورعان كان عقلي فوق
[ موقوف ]
منوعات عن يوم الجمعة 1 الفرق بين القرآن والحديث القدسي أول تأثير أصممه

08 - 19 - 2013 04:59 PM
خف علينا
طيب يقلك اللي عقله صغير وهو صغير بيكبر لما يكبر و العكس صحيح
[ عضو نشيط ]
اللهم إني اسألك التوفيق والنجاح في الدنياوالآخرة وأن تذلل كل العقبات في طريقي ولا تحوجني إلا إليك وتجعل أعمالي خالصا لوجهك الكريم وتعينني على مايرضيك وتبعدني عما يغضبك رب توفني إليك مسلما وألحقني بالصالحين ومن أمّن على هذ الدعاء..’’

08 - 19 - 2013 06:05 PM
انا كنت اتمنى ادخل مجال الطب ..
لكن تخليت عن الفكرة في الثانوي .. ببساطة عرفت اني ما راح اتحمل يموت احد بين يديني وما اقدر اسوي لة شي

( الزبدة .. حسبي الله على مسلسل er )

المهم درست برمجة ولا استفدت شي غير الهوس ماعاد اشوف موقع ولا لعبة الا افكر اي طريقة استخدموا في الكودات واي لغة .. الخ

حاليا عندي توجه للبزنس .. لعل و عسى .. الحياة حلوة وحنا لسة شباب .. تفائل يا اخي
بتلقى يوم من الايام الشيء المناسب لك .
رمزية p_dream
[ عضو جديد ]
طلبي معقد .. هل من احد مهتم .. مرحبا ..

08 - 19 - 2013 07:08 PM
الله يوفقك اخوي بس عادي كلنا يكون عندنا خوف من شي لكن بعد التجارب بيخف إلى أن نتعود عليه ويصير شي عادي بالنسبة لنا ,,,زي ولد خالي درس طب برا الكلام هذا قبل 4 سنين قلتله كيف يا اخي تشرحون وكذا ما يكون عندك خوف قلي بالبداية تخاف لكن بعدين تتعود عندنا حصتين بالاسبوع نلعب في الآدمي لعب من راسه لين اصبع رجله .....أنا وقتها كنت اخاف و لا اشوف اي مقطع عن التشريح لكن حاليا عادي جدا اشفلك مقاطع ولا يهز شعرة و مستعد ادخل المشرحة ....ههه لا تستغربوا لأني اتمنى اخش تخصص طب بشري إن شاءالله دعواتكم ^^
[ عضو نشيط ]

08 - 20 - 2013 05:02 AM
امنيتي وانا صغيرون و بالامانة يعني ..^

كنت اتمنى اكون طويييييييل حيل لسقف عشان ازحف اخواني الكبار الي زحفوني وليومكم حدنا الباب ههههههههه ..

لاحد يقول شـ أمنية المخيسة كانت فترة طفولة وبرآئة .. >>ياعيني
رمزية Keyboard
[ مشرف قسم المرح والترفيه ]

بحة"جميلة" هنا ..|
كيبورد و انزعاجه من مومو مروان تلودي .. حصري عندك بلايستيشن تعال .. تجمع اللاين ..^ تعال نشوف يومك ؟ الوضع تصوير!

08 - 20 - 2013 09:47 PM
ههههههههه وآنآ صغيرة كنت آتمنى يكون ليآ جنآح وآطير >> وآلف جدة وآلعآلم كلو بسرعة 4G بجنآحيَ

لدرجة آني طلعت آلسطح وحبيت آجرب آنط من آلدور آلثآلث لين آلدور آلآول ... قبل مآ آوصل

للآرض يطلع جنآحين من ظهري فجآءة >> متآثرة من آلخوآجة فكس
من صغري ^_^

بس من يوم حطيت رجلي و شفت آلمنظر آلمفجعَ هونت وكنسلت ههههههه مع آنو كنت قبلهآ شآربهة رد بول

>> كنت آحسب من جد يعطي جوآنح .. كنت آشربو يوميآ وآقول متى تطلع آلجوآنح وآطير

>> سنتين آطفع في هآلرد بول و آستنى آلجوآنح وآورح عند آخوآتي وآقول شوفو ظهري في

جنآحين طلعو ولآ لسع >> يجيني دمآر نفسي آدآ قآلو [ لآ ]

لين مآ كبرت و عقلت وعرفت آنهآ كذبهة

[ رد بول بيعطي جوآنح ] >> يقطع شركم من دعآية كنت حنتحر بسببهآ
رمزية hawya
[ عضو مميز ]
صنعت ذكريآت عظيمةة , لآ تنسى , لآ تمحى و آستحآله تكرر
آشتقت لجميع آلآعضآء وآتفقدهم , عشت آحلى و آروع آللحظآت هنآ
من آلقلب آشكركم جميعآ ع آلبصمه آلجميله آللي تركتوهآ لي وآن غآب آصحآبهآ
آتمنى لي ولكم آلتوفيق جميعآ ^_^
مشكلهةة آلآسكآيب معععيَ hawya - lesson ~|| p.o.c.4.d ||~

08 - 20 - 2013 09:57 PM
اقتباس : مشاركة hawya
ههههههههه وآنآ صغيرة كنت آتمنى يكون ليآ جنآح وآطير >> وآلف جدة وآلعآلم كلو بسرعة 4g بجنآحيَ

لدرجة آني طلعت آلسطح وحبيت آجرب آنط من آلدور آلثآلث لين آلدور آلآول ... قبل مآ آوصل

للآرض يطلع جنآحين من ظهري فجآءة >> متآثرة من آلخوآجة فكس
من صغري ^_^

بس من يوم حطيت رجلي و شفت آلمنظر آلمفجعَ هونت وكنسلت ههههههه مع آنو كنت قبلهآ شآربهة رد بول

>> كنت آحسب من جد يعطي جوآنح .. كنت آشربو يوميآ وآقول متى تطلع آلجوآنح وآطير

>> سنتين آطفع في هآلرد بول و آستنى آلجوآنح وآورح عند آخوآتي وآقول شوفو ظهري في

جنآحين طلعو ولآ لسع >> يجيني دمآر نفسي آدآ قآلو [ لآ ]

لين مآ كبرت و عقلت وعرفت آنهآ كذبهة

[ رد بول بيعطي جوآنح ] >> يقطع شركم من دعآية كنت حنتحر بسببهآ

لو نطيتي راحت البنت وراحت الدية.
لكن تحمدي الله الي زرع الخوف بقلبك.
وترى مشروبات الطاقة تسبب الوسوسة و تأثر الأعصاب.
واحد من خوالي بغى يموت من مشروبات الطاقة وكان بيجيه فشل كلوي والله ستر.
وخالي الثاني قده يوسوس ومريض نفسي الله يشفيه .
ففكو عمركم منها وحافظوا على صحتكم.
نصيحة مجنون إنمي.
[ موقوف ]
منوعات عن يوم الجمعة 1 الفرق بين القرآن والحديث القدسي أول تأثير أصممه

08 - 21 - 2013 07:57 AM
الله يوفقك اخوي بس عادي كلنا يكون عندنا خوف من شي لكن بعد التجارب بيخف إلى أن نتعود عليه ويصير شي عادي بالنسبة لنا ,,,زي ولد خالي درس طب برا الكلام هذا قبل 4 سنين قلتله كيف يا اخي تشرحون وكذا ما يكون عندك خوف قلي بالبداية تخاف لكن بعدين تتعود عندنا حصتين بالاسبوع نلعب في الآدمي لعب من راسه لين اصبع رجله .....أنا وقتها كنت اخاف و لا اشوف اي مقطع عن التشريح لكن حاليا عادي جدا اشفلك مقاطع ولا يهز شعرة و مستعد ادخل المشرحة ....ههه لا تستغربوا لأني اتمنى اخش تخصص طب بشري إن شاءالله دعواتكم ^^

ما شا الله .. الله يوفقك يارب .. شد حيلك
الطب عموما تخصص انساني راقي .. بالاضافة دخل ممتاز

اهم شي .. تسوي تخفيض لربعك في شقاع لا تنسى
رمزية p_dream
[ عضو جديد ]

08 - 21 - 2013 07:59 AM
وترى مشروبات الطاقة تسبب الوسوسة و تأثر الأعصاب.
واحد من خوالي بغى يموت من مشروبات الطاقة وكان بيجيه فشل كلوي والله ستر.
وخالي الثاني قده يوسوس ومريض نفسي الله يشفيه .
ففكو عمركم منها وحافظوا على صحتكم.
نصيحة مجنون إنمي.

تتكلم جد ؟! معقولة لهدرجة
اخواني مايشربون الا هي
رمزية p_dream
[ عضو جديد ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015