أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام التقنية قسم الالعاب الالكترونية قسم الالعاب المرفوعة بواسطة اعضاء المنتدى
[شقاع] تحميل لعبة Command and Conquer Generals Zero Hour كاملة | بروابط مباشرة | بحجم 2.6 جيجا

06 - 24 - 2013 01:19 PM
معلش والله تعبك معايا :/ يعني هتشتغل ع الجيم رانجر الجيم رانجر طالب اصدار زيرو هونر ؟ اسف ع التعب :d
[ عضو جديد ]

06 - 24 - 2013 01:23 PM
معلش والله تعبك معايا :/ يعني هتشتغل ع الجيم رانجر الجيم رانجر طالب اصدار زيرو هونر ؟ اسف ع التعب :d
ماقد جربتها عليه , ولكن بتشتغل اكيد اذا كان طالبها لانها موجودة .. وبتكون منفصلة
يعني وقت التنصيب وبعد الانتهاء راح يضع لك اختصارين على سطح المكتب لكلا النسختين , وتشغل اي نسخة فيهم براحتك
رمزية السهم الاحمر
[ إداري ]
Friend Google
|||

لا آرد على آي سؤال في الرسائل , اطرح سؤالك في الموضوع آذا اردت استجابة
.
+ قوانين المنتدى للجميع وعلى الجميع , فأحرص على عدم مخالفتها كان من كان.
+ اذا كان لديك اقتراح او مساعدة تفضل : هنا

Buys : سفر - دراسة - ضغوط
دخول للمراقبة فقط

متصفح | Firefox 31.0 مشغل الفيديو والصوت | KMPlayer 3.9.0.126 لتحويل صيغ الفيديو | Any Video Converter...

06 - 24 - 2013 01:34 PM
شكرا ع اهتمامك بجد والموقع رائع :d ياما فيه مواقع مشهورة بس مش بيهتموا بالاعضاء كدا فشكرا ليك وانتظر المزيد من الالعاب الشيقة ولو فيه مواضيع تاني العاب استراتيجية كدا ودبابات وحروب وكدا يريت تديني الرابط
[ عضو جديد ]

06 - 24 - 2013 01:39 PM
رمزية السهم الاحمر
[ إداري ]
Friend Google
|||

.

دخول للمراقبة فقط

متصفح | Firefox 31.0 مشغل الفيديو والصوت | KMPlayer 3.9.0.126 لتحويل صيغ الفيديو | Any Video Converter...

06 - 26 - 2013 03:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله بركاته ارجوك يا سهم انا حملت اللعبة وسطبت اول لعبة الي هيا الاولي واشتغلت عندي تمام جيت اسطب التانية اتسطبت عادي ونقلت الكراك لفولدر اللعبة وجيت اشغلها تجيلي هذة الرسالة شو السبب

رمزية bahaabebo
[ عضو جديد ]

06 - 26 - 2013 07:41 AM
السلام عليكم ورحمه الله بركاته ارجوك يا سهم انا حملت اللعبة وسطبت اول لعبة الي هيا الاولي واشتغلت عندي تمام جيت اسطب التانية اتسطبت عادي ونقلت الكراك لفولدر اللعبة وجيت اشغلها تجيلي هذة الرسالة شو السبب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لا تقم بإخراج السيدي الوهمي , ضع السيدي رقم 1 , وقم بتشغيل اللعبة
رمزية السهم الاحمر
[ إداري ]
Friend Google
|||

.

دخول للمراقبة فقط

06 - 26 - 2013 10:25 AM
مرحبا اخوي لقد فعلت كما قلت لي ولكن كما هي المشكلة ولكن لا اعرف لية بتجيلي هذه وانا اسف علي تعبك لان انا بجد اللعبة بحبها اوي ومستني ردك يا سهم
رمزية bahaabebo
[ عضو جديد ]

06 - 26 - 2013 11:00 AM
مرحبا اخوي لقد فعلت كما قلت لي ولكن كما هي المشكلة ولكن لا اعرف لية بتجيلي هذه وانا اسف علي تعبك لان انا بجد اللعبة بحبها اوي ومستني ردك يا سهم
خذ راحتك

على العموم , اعمل الاربعة خطوات معي :

1- كلك يمين على اللانشر او الاختصار على سطح المكتب ( اعمل توافق XP )

2- حمل هذا الملف , فك الضغط وانقل مابداخله الى مجلد اللعبة ووافق على الاستبدال : هنا

3- قم بتشغيل اللعبة , اذا اشتغلت تجاهل الخطوة رقم اربعة

4- حمل هذا الملف , فك الضغط وانقل مابداخله الى مجلد اللعبة ووافق على الاستبدال : هنا
رمزية السهم الاحمر
[ إداري ]
Friend Google
|||

.

دخول للمراقبة فقط

06 - 26 - 2013 11:28 AM
واقسم بالله مش عارف اقولك ربنا يخليك يا رب وشكرا علي اللعبة يا جميل وانا اسف علي تعبك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمزية bahaabebo
[ عضو جديد ]

06 - 26 - 2013 01:48 PM
اخي هناك شيئ غريب في اللعبة انه عندما العبها اونلاين لا تعمل علي اي سيرفر وعندما تعمل تفصل في ثواني ما السبب
رمزية bahaabebo
[ عضو جديد ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015