أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

الأقسام العامة قسم المرح والترفيه
English - كلمة والي بعدك يترجم

08 - 29 - 2014 02:12 PM
مافي كلمة ><
طيب انا بحط كلمة
Composted او Composting>> نفس المعنى
رمزية Y o u t u b e
[ عضو مميز ]
Mixer brush tool || دَرس عَمل تَصميمْ ||Es creativo continuo|| وَ أعجَزُ عَن آلشكوىْ وَ لوُ طآل صَوتيْ ||...

08 - 29 - 2014 02:12 PM
اقتباس
أخي أنا لا أستخدم محرك البحث كل ما أضعه من مكتسباتي القبلية إذا سمحت توضح معناها عندي شك في
معنى و لكن .......................؟؟؟؟
و هذي Scimitar سيف العرب قديما خخخخخخ ما فهمت بالضبط لماذا هذه خخخخ هل المفردة سهلة تافهة أو أي شيء آخر .
للأسف ما ضحكت على ان الكلمة سهلة
الكلمة جديدة علي واشكرك انك ذكرتها أول مره اشوفها بس أنا ضحكت على أن سيف العرب له اسم
بالنسبة لمحرك البحث هذا أنا اهم شيء عندي << اللعبة مش تحدي
إذا انت مكتسباتك قبلية وما شاء الله عندك كل ذا الكم الصعب إذا إنت ممتاز في الإنجليزي بالنسبة لي
أنا ما عندي شيء

It's raining dogs and cats
معناها تمطر بغزارة
رمزية إبراهيم مثنى
[ عضو نشيط ]
English - كلمة والي بعدك يترجم شاركوني ... شخصياتكم !!؟ adobe| After Effects CC 12.2.1.5 x64 ||...

08 - 29 - 2014 02:17 PM
Composted << السماد لتحسين التربة شكلك مزارعة يوتيوب ههههههههه شكرا على الكلمة بانساها خخخخخ
if you were my shoes
رمزية إبراهيم مثنى
[ عضو نشيط ]

English - كلمة والي بعدك يترجم شاركوني ... شخصياتكم !!؟ adobe| After Effects CC 12.2.1.5 x64 ||...

08 - 29 - 2014 02:18 PM
بركت أخي ظني كان في محله أكدت المعلومة أنا جد متشكر لك .
Paradox
رمزية Nightmare
[ عضو نشيط ]
Fate/Stay Night 2nd Season Ep 01 //الحلقة... OVA Yahabe (Shaman King) ShQQaa الحلقة العاشرة و الأخيرة ااMushishi Zoku...

08 - 29 - 2014 02:35 PM
مُفارقة *.*

طيب مين يعرف معنى هالاختصار : Fav
رمزية Y o u t u b e
[ عضو مميز ]
Mixer brush tool || دَرس عَمل تَصميمْ ||Es creativo continuo|| وَ أعجَزُ عَن آلشكوىْ وَ لوُ طآل صَوتيْ ||...

08 - 29 - 2014 02:41 PM
الإختصارات صراحة ما عندي خبرة أحنا نستعمل فرنسي و لكن مفضلة Favor or Flavor
مجرد محاولة
ruby
رمزية Nightmare
[ عضو نشيط ]
Fate/Stay Night 2nd Season Ep 01 //الحلقة... OVA Yahabe (Shaman King) ShQQaa الحلقة العاشرة و الأخيرة ااMushishi Zoku...

08 - 29 - 2014 02:50 PM
اها انا كان قصدي فري اراب فويز | الصوت العربي الحر ^^

روبي : جوهرة ؟؟

Guilty
رمزية Y o u t u b e
[ عضو مميز ]

08 - 29 - 2014 02:52 PM
composted << السماد لتحسين التربة شكلك مزارعة يوتيوب ههههههههه شكرا على الكلمة بانساها خخخخخ
if you were my shoes
ههههههههههههههههههه احب الزراعة صح *.*
بس كل الكلمات الي جبتها معدا الاختصار جتني بالامتحان الاخير , فبذكرها هنا , ^^
رمزية Y o u t u b e
[ عضو مميز ]

08 - 29 - 2014 02:53 PM
اقتباس
Paradox
ممكن تفصلها لنا نايتمير

اقتباس
اها انا كان قصدي فري اراب فويز | الصوت العربي الحر ^^
جديدة علي

Guilty << الشعور بالذنب

ثاني مره يتم السحب علي >> لا عاد تكلموني بسجل خروج خخخخخخخخخخخ

if you were my shoes
رمزية إبراهيم مثنى
[ عضو نشيط ]

08 - 29 - 2014 02:53 PM
ياقوت كياقوتة رعماسيس حجر كريم لونه أحمر
ذنب Sin و الله أعلم
blacksmith
رمزية Nightmare
[ عضو نشيط ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015