أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي العام
القوه الجديده (مناقشه)

11 - 25 - 2012 10:55 PM
السلام عليكم مشكور يا غالي على النقاش انا جد متحمس و انتظر الحلقات القادمة بفارغ الصبر و اتمنى لو انهم يعرضون ون بيس كل يوم لكن ما باليد حيلة ^^'
المهم انا اتوقع ان الحلقات القادمة ستكون جد مثيرة و اتمنى ان لا يعرضون اي فلر لاني مللت منه و مللت من الناروتو و كثرة الفلرات و اتوقع ان الاحداث ستكون مثيرة جدا الا اني لا استطيع توقع الترتيب الذي ستقع به هذه الاحداث المهم اظن ان لوفي و طاقمه سيقابلون البحرية لانهم عندما خرجوا الى العالم الجديد و كما رأينا في هذه الحلقة الاخيرة فانهم قابلوا مجموعة من سفن المارين لذا من المحتمل ان تطرأ مواجهة بين الطرفين و قد يكون على متن سفن البرحية هاته سموكر الذي رأيناه في الحلقات الاخيرة و في حالة حدوث قتال مع البحرية اعتقد انهم بعد انتهائهم سيقابلون البيغ مام و ربما شانكس او اللحية السوداء و قد يقابلون صاحب فاكهة البركان قائد الادميرالات
اي ان كل الاحتمالات واردة
[ عضو جديد ]

01 - 25 - 2013 03:02 PM
لا كيد مو مع لوفي ولا حتى يتحالف معه لان المنتج حق المانجا صرح بانو كيد و لاو حيكون اعداء و ان في اثنان حيسيرو من الطاقم
رمزية Darhr13
[ عضو نشيط ]
خبر لكل عشاق انمي فير تيل ج2 الروابة الرومنسية الامير و البطلة طلب انمي brave 10

01 - 25 - 2013 11:19 PM
انا عنني اتوقعع

1- ان لوفي ينهزم من بيج مام ويلقى شانكسس ويتدربب على يده

2- ان جينبي ينضم للطاقم و آوكيججي

3- ان زورو راحح يتدرب مرهه ثانيه ويهزم شيريو ثم ميهوك
رمزية monky.d.luffy
[ عضو نشيط ]
سؤال طلب استفسار

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015