أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي العام
الاكاتسوكي ورمضان 2

03 - 19 - 2013 10:09 PM
الأكاتسوكي ورمضان...

اقترب رمضان الكريم ولم يبق له سوى 3 ايام فأخذ أعضاء الأكاتسوكي يجهزون له أول شي هيدان جاب لكل واحد مصحف (الأخ ناوي يختم المصحف 5 مرات برمضان ما شاء الله عليه)، والزعيم باين اشترى كل انواع الحلويات من القطايف والعوامة(لقمة القاضي)والكنافة والكلاج ..و..و ..>>على باله كونان حتوافق تسويله كل هالأكل خخخ، وإيتاشي جايب لكل واحد فانوس رمضان، وديدارا اشترى لغرفته وغرفة صديقه ساسوري مكيفات ممتازة عشان ما يحسوا بالحر ويصعب عليهم الصيام خخخخخخ،وكاكوزو ما كلف خاطره يجيب إشي خايف على فلوسه تضيع ،المهم جااااااء رمضان وكان الجميع يتسحرون كانت المائدة ملياااااااااااااااااااااااااااانة بأصناف الطعام من مقبلات وحلويات وفواكه و..و..إذا هيك بعملوا في السحور أجل كيف بالفطور!!! الزعيم:كلو كويس وعبوا بطونكم ترا ورانا صيام اليوم... آخر شي وقبل الأذان بخمس دقائق قال ديدارا :خلينا نستغل الفرصة ونشرب موية، ما لحق يكمل الجملة إلا والكل متجمعين عالثلاجة بدهم يشربوا وديدارا يصيح : وسعوليييييي أنا اللي جبت الفكرة شرب الزعيم وكونان وايتاشي وكيسامي وهيدان وكاكوزو وساسوري وتوبي وزيتسو ولمّا وصل دور ديدارا أذّن المؤذن وراحت عليه والمسكين ساعة وهو يبكي لأنه أكل عالسحور بطاطس ونشف حلقه يا حرام المهم راحوا يصلّوا وبعد ما رجعوا كلهم ناموا إلا ديدارا مش عارف ينام من العطش يا حرام وهيدان ظل صاحي مشان يقرأ لو كم جزء ما قدر يخلص ولا جزء لأنو ديدارا ظل فوق راسو يحكيلو خليني أفطر بس اليوم بس اليوم وهيدان مش مخليه إلى أن استيقظ توبي أول ماصحي راح المطبخ بدون وعي وشرب 3 كاسات ماء وبعد ما صحصح اكتشف إنه أفطر صار يصرخ زي الأطفال ويقول: أفطرت أفطرت هيدااااااااان شو أعمل ما كنت داري والله نسيت والله نسيييييييت واااااااء واااااااااء ،هيدان : يا رجّال إهدأ انت أول مرة تصوم !!!! عادي مادامنك نسيت عادي ، توبي : والله نسيت والله نسيييييييييييت ، هيدان : عاااااااااادي افهم ، ديدارا يقاطعهم :بدي مووووووووووووووووية الله يخلييييييكم ،هيدان: يابن الحلال استح على دمك شوي، توبي يبكي لأنه شرب بالغلط وانت تبكي بدك تشرب متعمد أستغفر الله ياخي روح نام ،راح ديدارا وهدأ توبي واستيقظ باقي الأعضاء قام زيتسو وفتح التلفزيون وما خلّى مسلسل إلا وحط عليه وساسوري ظل نايم طول اليوم وما صحى إلا وقت الفطور وهيدان كمل قراءة القرآن والزعيم يصلي وكونان تطبخ وكيسامي يلعب بلاي ستيشن مع إيتاشي ولا كأنه رمضان من جهة ديدارا ظل يتقلب في السرير مش عارف ينام من العطش مسكين المهم وقبل أذان المغرب بنص ساعة ،كونان: بااااااااااااين تعال جهز الأكل وحطه على الطاولة ،باين: حاضر، هيدان: صدق الله العظيم يالله يا كيسامي وايتاشي بكفي لعب طفوا الجهاز وتعالو جهزو الاكل مع الزعيم عيب هو الكبير بيننا والمفروض ما يشتغل ،كيسامي وايتاشي : افففف ليش يعني دايما احنا وراحو بالغصب خخخخ ، ساسوري صحي أخيرا :آآآآآآآآآآآآآآآآآه (تثاؤب)شو لسا ما أذّن والله جعنا امممممم ريحة الأكل بتشهي شو طابخة يا كونان ؟ ،كونان:زيما انت شايف كبسة بصلصة الشوكولاتة وبصل مقلي ورز مشوي عالفحم طبخة الزعيم المفضلة ،ساسوري : وعععععععععععع الله يقرفك انت والزعيم أنا بكمل صيامي لبكرة ،هيدان : لااااااااا يا ساسوري هذا العمل مكروه في الاسلام عالأقل كل مقبلات شوف المائدة مليانة سلطة البقوليات و..ساسوري صار وجهه أخضر وأزرق وراح يستفرغ المهم طلع توبي برّا مشان يسمع الأذان لأنهم بيتهم بعيد وما بسمعوه من جوّا.. أذّن المؤذن والا توبي يصرخ من أول الشارع أذنننننننننننننننننننننن يالله افطروووووووووووووووووا وبدأ الجميع بتناول الطعام وأثناء الطعام يأتي ديدارا زاحفا على الأرض ويقول : مااااااااااااااااااااااااااء مااااااااااااااااااااااااااااااااااء ،توبي : الأخ صار غنمة على غفلة ، كونان : يووووووو نسينا نصحيك أذّن ياخويا تفضل المائدة مليانة طعام ،ديدارا : ماااااااااااااااااااااااااااااااااااء إيتاشي : مياااااااااااو ،باين : هاو هاو ، كيسامي : وأنا شو؟ أنا شو؟ ،زيتسو:انت السمكة ، ساسوري :أنا الصياد، ديدارا: مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااء ،هيدان : يا أغبياء بدو موية شربوه شربوه ، وقام ساسوري شربه وارتوى المسكين ،بعد الفطور المقزز تجمعوا كلهم على التلفزيون مشان يتفرجوا على باب الحارة بعدين راحوا لصلاة التراويح و في الطريق هيدان: ياخي ليه مارحنا بالسيارة يعني لازم نتكسر آآآآآآآخ تعبت خلينا نرتاااااح إيتاشي : وين ترتاح بنص الشارع ما باقي شي امشي وانت ساكت هيدان: آآآآآآآه يا ربي ساعدني ،كاكوزو: هيدان اخرس ! وسكت هيدان وهم بنص الطريق أذن المؤذن وقعدوا يركضو يالله بسرعة بتروح علينا الصلاة وهيدان آخر واحد:استنووووووووني آآآآآآه وفجأة حدث ما لم يكن بالحسبان ...توقف هيدان عن الجري وباين يصرخ : تعال يا أهبل بتفوتنا الصلاة بعدين الاستراحة وهيدان يقول :روحو من دوني المرة الجاي،ديدارا: امش بسرعة وخلصنا حنسبقك يالله تعال،هيدان:ما أقدر،ساسوري:ليش؟؟؟هيدان :لأنه ..لأنه..إيتاشي: لأنه إيش؟هيدان:لأنه ..لأنه ..كونان:تكلم وخلصنا!!! قام صرخ هيدان:لأنه وضوئي انتقض!!! وكل اللي في الشارع يناظروله >>أما تفشيييييلة،المهم رجعوا مكسرين وناموا في اليوم التاني عالسحور صحيوا كلهم وقعدوا يتسحرون ،ساسوري : شوفو ترا أنا اللي بطبخ اليوم طبخ كونان أمس ما كان معقول ،كونان : كيف تتجرأ أصلا احمد ربك إني بطبخلكم وما أخليكم بالجوع ،ساسوري : طبعا غصبا عن خشمك بتطبخين لنا أجل ليش دخلناك المنظمة ،هيدان : خلاص يا إخوان هذا رمضان ما بصير تضلوا تتضاربو عالأقل أجلوها لبعد رمضان ،كونان : هه عنجد اللهم إني صائم ، باين : يا غبية لسا ما بعد صمنا قولي اللهم إني مفطر... هيدان : استغفر الله قومو يالله بيأذن خلينا نشرب قبل لا يأذن وبعد ما شربو رجع ساسوري لغرفته ويلاقي ديدارا لسّا نايم نسيو يصحوه: قم ديدارا قوم اشرب موية قبل ما يأذن نسينا نصحيك وقام ديدارا طااااااااااااير يلحق يشرب ولسا ما فتح فمه يشرب إلا والمؤذن يأذن وراحت عليه المسكين المهم بعد الصلاة كلهم راحو ينامو ماعدا هيدان اللي بقرأ قرآن وديدارا العطشان وصحي كيسامي وراح تلقائيا عالمطبخ ونسي وشرب مي وديدارا بيصيح ليش كلكم بتنسو إلا أنااااااااااااااااا المهم صحيوا الجميع وقام ساسوري يورينا شطارته بالطبخ ويا حبيبي سوّالهم كبسة الأفندي على أساس هاي أكلته المفضلة بس عالأقل أهون من طبيخ كونان ،وأثناء الفطور...الزعيم:شوفو يا إخوان اليوم منروح نزور دار أوزوماكي أنا اتصلت الصبح بميناتو وحددت موعد الساعة 9 إن شاء الله منكون هناك أوك ،الجميع:أوك والساعة 8 بدأ الجميع بتجهيز حالهم وطلعو كلهم متكشخين ومشخصين ومزبطين حالهم ووصلو بيتهم أخيرا...استقبلهم ميناتو وجلسو كلهم في غرفة الضيوف (الصغيرة)يعني يدوب موسعتهم الغرفة ،ديدارا لتوبي :قم يا غبي عن عباتي مو عارف أتحرك،كاكوزولهيدان:قوم يا غبي فعصت رجلي المهم قدمتلهم ام ناروتو عصير الرامن ،عصير الرامن؟!!!! المهم أخذ توبي أول كاسة وما حطه بفمه إلا ووجهه يتحول أزرق وأخضر وأحمر إيش القرف هذا!!!!!!! أم ناروتو:شو عجبك هادا العصير من صنعي أنا، عصير الرامن بالأعشاب البحرية مفيد لآلام المعدة، ميناتو :هههههههه دايما كوشينا تحب تتفنن في المطبخ ههههههههه،ناروتو:اممممممم عصير الرامن إنه المفضل لدي تسلم إيديك ماما ،كوشينا:وإيديك يا روح الماما وانتو يا اكاتسوكي شو عجبكم العصير ، زيتسو :إهي هي هي طبعا طبعا،ساسوري:والله أكل كونان أهون ،كوشينا :ماذا تقول أيها الأحمق؟!!! ساسوري: إهي إهي لالا أقول طعمه لذيذ جدا ،كوشينا: الحمد لله عجبك يالله كمّل الكاسة...كمّل الكاسة!!!!! ساسوري: حاضر وشربها لقمة وحدة كه كه كه المهم بعد شوي قدمتلهم كوشينا فطاير الرامن بعدين قهوة الرامن كل شي رامن برامن..المهم روحو أخيرا للبيت بسبب آلام المعدة عند ساسوري خخخخخخ ونامو ومن كتر التعب والمغص والإسهال والإمساك والتسمم الغذائي وكلو اللي تسبب به عصير الرامن قال مفيد لآلام المعدة قال المفروض تقول مسبب لآلام المعدة خخخخ المهم ما حدا صحي عالسحور وراحت عليهم ومشان تكمل كان الجو حاااااااااااااااااار جدا جدا جدا حتى هيدان المسلم ضل نايم وماصحي يقرأ قرآن هع أما ديدارا المسكين حلقه يجف بسرعة وما قدر يتحمل قام وشرب موية بكل سرية يالله ما في أحد شايفني ورجع نام والعصر صحي الكل وإيتاشي رايح جاي عالحمام : ليش أنا ليش دااااااااااايما أنا ؟؟!!وساسوري يقول : كونان اطبخيلنا طبيخك بشهي وأحكيلك شو... سويلنا كبسة بصلصة الشوكولاتة وبصل مقلي ورز مشوي الله يخليك >>لا تعليق...المهم جاء اليوم الثاني وساسكي يبي يزور أخوه إيتاشي ويتطمن عليه الساعة 8 جاء ساسكي وقعد مع أخوه للساعة 2 وهم يتفرجو أفلام وياكلو فشار ولا كأنه رمضان وأخيييييييييييرا روّح ساسكي ونام إيتاشي،و بعد أسبوع من الصيام والقيام والتسبيح والتهليل والإفطار خلسة قرر الأكاتسوكي يعزمو السانيين الثلاثة جيرايا وتسونادي وأوروتشيمارو على الفطور وجاؤوا في الموعد تماما كان ساسوري (طباخ العصابة)مجهزلهم :الكبة والسمبوسك والشوربة والعصير كمقبلات والوجبة الرئيسية كانت....كانت.....كانت كبسة كالعادة بس جيرايا عاد ولا كأنه شايف كبسة في حياته وبلّش ياكل وياكل وياكل بشراهة وتسونادي تصرخ عليه: ولك فضحتنا كل زي الناس وجيرايا مطنشها وبياكل وياكل وتسونادي تصرخ عليه وكونان تقول: خليه خليه إهي هي وترتسم ابتسامة صفراوية على وجهها وتسونادي برضو بتصرخ عليه وهو بحكي يابنت الحلال هادا رمضان وطول اليوم ما أكلت شي اسكتي بس وتسونادي تصرخ عليه وهو مطنش إلى أن أخيرا ضربته وتأدب أما أوروتشيمارو بعاااااااااااااااااالم آخر سايب كل اللي حوليه وبس قاعد بعبّي بهالكرشة إلى أن ضربته تسونادي هو التاني خخخخخخ المهم سهرو الثلاثي المرح مع الأكاتسوكي وبالليل تقاتل جيرايا وأوروتشيمارو مين يوصل تسونادي للبيت بس بعدين تسونادي طفشت منهم وروحت لحالها هع ، وبعد يومين ساسوري راح يزور جدته تشيوباساما وأخذ معاه صديقه الحميم ديدارا وراح يزورها ولمّا دخل عندها لقي ساكورا عندها (ملاحظة مهمة:ساكورا وساسوري كانو وهم صغار في نفس المدرسة وكانوا من وقتها ما يطيقوا بعض وبضلوا يعملو مقالب ببعض ويتمشكلوا ويسووا العجايب)فبادل كل منهما بعضهما نظرات الاستفزاز وجلس ساسوري عند جدته المريضة ،تشيوباساما:آآآآه مين هذا اللي إجا قارا هذا انت؟؟؟ ساكورا تضحك ساسوري:لا يا جدتي الحبيبة أنا حفيدك ساسوري ،تشيوباساما:آآآآآه ساسوري ومين هاي اللي معاك إينو؟؟؟ساكورا تفطس من الضحك ،ديدارا:لالا اينو ايش أنا صديق حفيدك ياجدتي أنا ديدارا ،ساسوري يهمس في أذنه: يا غبي قلتلك تقص شعرك ،تشيوباساما:ها ساسوري حبيبي حكيت شي؟ ساسوري:لالاولا شي ،بعدين بدأت ساكورا تستفز ساسوري: أيتها الجدة بتحبي أحطلك الوسادة ورا ظهرك أريحلك ،الجدة:والله ياريت ياحبيبتي الله يرضى عليك وتبتسم ساكورا ابتسامة خبيثة يقوم ساسوري يقول :جدتي بتحبي أدلّكلك ظهرك مشان ترتاحي،تشيوباساما:شكرا يا حبيبي ،ساكورا تغضب: خذي ياجدتي تغطي بهالشرشف برد الدنيا،تشيوباساما:شكرا حبيبتي بس أنا..ساسوري:جدتي أشغل المكيف ؟؟حر الجو،تشيوباساما: إهي بس... ساكورا :لا الدنيا برد،ساسوري : لاحر،ساكورا:لا برد ،تشيوباساما:خلاص مش مهم،ساكورا وساسوري بصوت واحد :لاتدخلي ،ديدارا:كيف بتتجرؤوا تصرخو على امرأة مسنة يالله اطلعو برة! برة! وطردهم برة ،تشيوباساما:ديدارا انت حفيدي المفضل >>خخخخخخخ ، ساسوري : ياخاااااااااااين أصلا هذي جدتي مو جدتك هذا جزائي لأني جبتك معاي أوريك بعدين ياديدارا وراحو البيت ساسوري راح يطبخ وديدارا راح يشرب كالعادة بس من دون ما يشوفه حدا... وهكذا كان الأكاتسوكي يمضون رمضان إلى أن جاء العيد فماذا ينتظرنا من مفاجآت في العيد مع الأكاتسوكي ترقبوا الجزء القادم قبل العيد بشوي

وكل عام وأنتم بخير...
رمزية イタチ
[ عضو نشيط ]
تحدّي الانمي اطلب روايتك للأنمي وانفذ طلبك خلال 3 ايام "... ترحيب بالعضوءイタチ

03 - 20 - 2013 01:40 PM
الي يعجببه المووضوع لاينسى الرد عشان ترفعون من معنويااتي

واجيب لكم رويات ثانيه

والي يردد يطلب النووع الي يبيه من الرويات
رمزية イタチ
[ عضو نشيط ]

06 - 09 - 2013 02:16 PM
مشكور اخي اش ذا الابداع
بتوفيق نستنا جديدك
رمزية super vegito
[ عضو نشيط ]
طلب طلب طلب الحلقة 161 من Pokemon Pocket Monsters

06 - 13 - 2013 03:00 PM
الله يجزااك الجنه ابشر بالي يسعدك
رمزية イタチ
[ عضو نشيط ]

06 - 18 - 2013 08:16 AM
3>...
رمزية EDuo
[ عضو جديد ]

06 - 24 - 2013 04:19 PM
رمزية イタチ
[ عضو نشيط ]

06 - 24 - 2013 05:43 PM
يا سلااااااااااااااااام موضوع راااااااااااائع جدا جدا تسلم ايدك على هذا الموضوع الجميل
رمزية 7MoDY
[ عضو مميز ]

>>اذا كان الله معك فمن عليك واذا كان عليك فمن معك<<

تصميم جديد تصميم على السريع شله جديده (المتمردين)

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015