أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

أقسام الأنمي قسم الأنمي العام
الموضوع الرسمي لـ نقاش واستفسارات ناروتو Naruto

03 - 27 - 2013 09:25 PM
هذا السؤال محيييييييرني كثير من الاقوى ميناتو ولا هاشيراما ومالاقوى ناروتو ام ميناتو ومن الاقوى حاليا ناروتو ام ساسكي ومن الاقوى ايتاتشي او ساسكي حاليا ومن الاقوى اوريتشيمارو بعد ماتعالجت يده ولا ساسكي
وليش توبي يظهر شخصيته غبي احيانا واحيانا غامض ولماذا توبي إستعار اسم مادارا وكيف مادارا نقل الرينجان خاصته الى ناجاتو.وشكرا
هذا السؤال لن تجد الاجابة عليه ,, فكل شخصية لها تفاصيل في كل معركة ينتجها الكاتب والمخرج
ولكن اغلب العشاق من جميع بقاع الارض , اعجبتهم شخصية ميناتو وقوته , حتى ان البعض طالب الكاتب بوضع حلقات خاصة له

اما بخصوص توبي في الحلقات المتقدمة ستعرف اكثر حول شخصيته ,,

اما بخصوص الرينجان الخاصة بناجاتو فهو من العائلة التي تملك صفات وراثية لـ سنجو , فقام مادرا بإعطاه قوة فقط لايقاظ تلك الرينجان
رمزية السهم الاحمر
[ إداري ]
Friend Google
|||

لا آرد على آي سؤال في الرسائل , اطرح سؤالك في الموضوع آذا اردت استجابة
.
+ قوانين المنتدى للجميع وعلى الجميع , فأحرص على عدم مخالفتها كان من كان.
+ اذا كان لديك اقتراح او مساعدة تفضل : هنا

Buys : سفر - دراسة - ضغوط
دخول للمراقبة فقط

متصفح | Firefox 31.0 مشغل الفيديو والصوت | KMPlayer 3.9.0.126 لتحويل صيغ الفيديو | Any Video Converter...

04 - 21 - 2013 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ابي اعرف متى بينزل الفلم السادس بالنسخة اليابانبة ؟؟؟
رمزية دلماوي
[ عضو نشيط ]
انمي تنصحوني اتابعه .. ~ ][ جدّول : حلقّآت فيري تيّل لشهّر اغسطّس :... ۞ جــدول دراغــون بـول ســــوبر لشــهر...

04 - 27 - 2013 07:01 PM
الأنمي جميل بس الحلقات الخاصة مخربة شوي
[ عضو جديد ]

05 - 06 - 2013 08:45 PM
اوافقك الراي وبرضو بيعيدو في الذكريات زيادة عن اللزوم
رمزية Norio
[ عضو مميز ]

Not Available
.
.
And will not come back

But I will never forget my friends
كل وآحد يسدح كذبة هينآآ..^ من الكبار تعلمت الكثير ، و من الصغار تعلمت... مشكلة في تحميل الفيديو من اليوتيوب | youtube

05 - 17 - 2013 02:40 PM
انمي ناروتو هو من ادخلني عالم الانمي
لذلك انا اعشقه بجنون
رمزية minato44
[ عضو نشيط ]
أوتاكو عاشق الانمي

شكرا أخي drneow على التوقيع + الرمزية
طلب تصميم توقيع + رمزية . أضخم تقرير حول : كروساكي اتشيغو . حجز : تقرير عن آسوما ساروتوبي

05 - 26 - 2013 09:50 PM
مرحبا اصدقائي :

بالنسبة لي مسلسل ناروتو يعتبر افضل انمي على الاطلاق لان ما يحتويه من قيم انسانية ( و خير دليل فيلم الطريق الى النينجا ) يشد الناس لتعلم او بعبارة اخرى جعل ناروتو قدوة لهم , و هذا نادرا ما نجده في بعض الانمي و غيره , انا دائما اتابع ناروتو و تاتيني بعض المشاعر التي تجعلني في النهاية ابكي , لذلك برأي المتواضع فمسلسل ناروتو يعتبر الافضل . و شكرا
[ عضو جديد ]

05 - 31 - 2013 01:48 PM
السلام عليكم ياشباب ..

يا شباب أنا لي فترة عن انمي ناروتو شيبودن هي الحلقة 285 و احس انه في أشياء كثير حصلت و لكن ما ادري اش هرجت الفلرات هل هو بسبب أن الأنمي على وشك الإتهاء او انه يدون فرصة للمانجا تتقدم ..

و الأخ (( خنبقة )) يقول :
اقتباس
غيروا الكاتب تغيرت القصه وتأخرت كثير
الأمر زادني حيرة فلوا في أحد يقدر يزودنا بمعلومات عن الكاتب و الأحداث الي تسير معاهم فأكون له من الشاكرين
رمزية Fawaz
[ عضو نشيط ]
تحديث البلايستيشن 4 الجديد 2.0 كيف تتجنب الفيروسات مين البطل؟

05 - 31 - 2013 06:29 PM
اقتباس : مشاركة Fawaz
السلام عليكم ياشباب ..

يا شباب أنا لي فترة عن انمي ناروتو شيبودن هي الحلقة 285 و احس انه في أشياء كثير حصلت و لكن ما ادري اش هرجت الفلرات هل هو بسبب أن الأنمي على وشك الإتهاء او انه يدون فرصة للمانجا تتقدم ..

و الأخ (( خنبقة )) يقول :

الأمر زادني حيرة فلوا في أحد يقدر يزودنا بمعلومات عن الكاتب و الأحداث الي تسير معاهم فأكون له من الشاكرين
وعليكم السلام والرحمه ، كيفك ؟ : )
بالنسبة لسؤالك الأول ، سبب الفيلرات شيء مجهول حقيقة ، وليس السبب قرب الأنمي للمانجا ، لأن الفرق بين الأنمي والمانجا فرق كبير جداً !! ، وأظن انا ان سبب الفيلرات واحد من الأثنين هذي او كلاهما !!
الأول ، سبب الفيلرات يكون تجاري بحت ، وكسبهم من اقراص الدي في دي او البلو راي التي تباع من حلقات الفيلر
والثاني ، الترويج للمانجا كل من يشاهد مانجا ناروتو يقول لك ان المانجا افضل من الأنمي ، لهذا هم يروجون للمانجا والذي يأكد هذا السبب آخر لعبة لهم من نامكو بانداي الي هي ناروتو شيبودن التمت نينجا ستورم 3 التي كانت تحتوي على احداث المانجا !!

وسؤالك الثاني ، اتوقع عن كاتب ناروتو ، فكلام ان مانجاكا ناروتو تغير فهو غير صحيح منذ بداية ناروتو وماساشي كيشيموتو هو الذي يكتب ناروتو وحتى الآن وهو يكتب ناروتو ولم يتغير الكاتب !!
وتقدر تقرأ عن ماساشي كيشيموتو عن طريق صفحته في ويكيبيديا في الرابط تحت ..
( هنا )

واي سؤال ثاني انا موجود : )
رمزية мя เчαđ
[ عضو نشيط ]

05 - 31 - 2013 06:46 PM
هذا السؤال محيييييييرني كثير من الاقوى ميناتو ولا هاشيراما ومالاقوى ناروتو ام ميناتو ومن الاقوى حاليا ناروتو ام ساسكي ومن الاقوى ايتاتشي او ساسكي حاليا ومن الاقوى اوريتشيمارو بعد ماتعالجت يده ولا ساسكي
وليش توبي يظهر شخصيته غبي احيانا واحيانا غامض ولماذا توبي إستعار اسم مادارا وكيف مادارا نقل الرينجان خاصته الى ناجاتو.وشكرا
انا بجاوبك بشي واحد الي ليش توبي بعض الاحيان غبي واحيانا غامض لانه توبي نسخة نفس زيتسو صنعهم مادرا

واذا صار جاد يصير من داخلة اوبيتو لانه اذا صار غبي ماتصير عنده شارينقان لانه يوم جاء يبي ينقذ رين صديقته دخل في وسط ذي النسخه واخترق الصخرة لانه كان فيه صخرة ساده المخبأ حق مادرا فهمت
رمزية !_nWaF_!
[ عضو نشيط ]

مشكوراختي Y o u t u b e على الرمزية والتوقيع

طلب رمزية اريد رمزية + توقيع

05 - 31 - 2013 06:55 PM
انا بجاوبك بشي واحد الي ليش توبي بعض الاحيان غبي واحيانا غامض لانه توبي نسخة نفس زيتسو صنعهم مادرا

واذا صار جاد يصير من داخلة اوبيتو لانه اذا صار غبي ماتصير عنده شارينقان لانه يوم جاء يبي ينقذ رين صديقته دخل في وسط ذي النسخه واخترق الصخرة لانه كان فيه صخرة ساده المخبأ حق مادرا فهمت
مو كأن كلامك فيه حرق لمتابعين الانمي ؟ :/

يا ليت تراجع ردك عشان ما يكون حرق
رمزية мя เчαđ
[ عضو نشيط ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015