أنت تشاهد الأرشيف - للإنتقال للموقع الجديد اضغط هنا

08 - 19 - 2013 07:22 PM
انا استغرب من بعض الإخوة كيف يقولون هذا أقوى من هذا وهم لم يتواجهوا وأيضا بعض الشخصيات لم نراها تقاتل بجدية ....أنا أولا كنت ارجح شانكس و ميهوك على أنهم اقوى الشخصيات ربما شانكس قد يتفوق على الآخر لكن بعد حرب النخبة و القتال اللي صار أقول اقوى شخصية من الحكومة حاليا بعد رحيل سينجوكو هو الكلب الأحمر اكاينو و من القراصنة مع الأسف الأقوى الكفة ترجح اللحية السوداء نظرا لأنه يمتلك فاكهتين من اقوى فواكه الشيطان في الانمي ,,, طبعا في شخصيات قد تكون اقوى بكثير مثل بقية الاباطرة الثلاثة غير شانكس اللي يحكموا العالم الجديد بيج ماما و البقية لا تحضرني اسماؤهم وايضا في الحكومة في اشخاص هم الأعلى رتبة (النجوم الخمسة الكبار)

هؤلاء اعتقد شأنهم عظيم لأن لديهم تاريخ اسود في حقبة الزمن المفقود
~~

و لا ننسى أيضا قائد الثوار عدو الحكومة العالمية والمطلوب الأول والد لوفي دراجون

و أيضا دون كيهوت دوفلامنجو فهو يبدو من أقوى 10 شخصيات في الآنمي

لكن كما قلت ما نحكم عليهم لأنهم يظهروا قوتهم الحقيقية

تقبل مروري اخوي

[ عضو نشيط ]
اللهم إني اسألك التوفيق والنجاح في الدنياوالآخرة وأن تذلل كل العقبات في طريقي ولا تحوجني إلا إليك وتجعل أعمالي خالصا لوجهك الكريم وتعينني على مايرضيك وتبعدني عما يغضبك رب توفني إليك مسلما وألحقني بالصالحين ومن أمّن على هذ الدعاء..’’

قدها وإلا مو قدها عدنا و العود أحمد...طلب فيروس ..تعال استلم هداياك ^^

08 - 20 - 2013 03:07 AM
حقيقة يا اخوان موضوع جميل جدا ....
انا عن نفسي اتوقع اقوى شخص شانكس او ميهوك بدون منازع
وشكرا....
رمزية امير العرب
[ عضو جديد ]

08 - 20 - 2013 05:34 AM
المهاجر اعجبني كلامك واميل اليه نوعاً ما

وياليت نشوف تفاعل من متابعين ون بيس الموضوع جداً مثيييير
[ عضو نشيط ]

08 - 23 - 2013 11:07 PM
شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع وكلامك أخي المهاجر جميل إلا أنه لدي تعقيب حول اللحية السوداء حيث أنه رغم قوة الفاكهتين التي

يملكهما إلا أنه قد هرب هو وطاقمه بالكامل أمام أكاينوا ,,,,, وعندما تحداه شانكس في حرب المارينفورد أجاب بأنه غير مستعد بعد

لمجابهته,,,, الموضوع مثير جدا ولازال يحمل في طياته الكثير من الغموض لدا أرجوا من الأخوة التفاعل فهو موضوع شيق’’’’’
رمزية mihawk
[ عضو نشيط ]
رأيت في شقاع من أجمل أبيات أبي العتاهية ألعبوهــا صح ورح تعجبكم

08 - 23 - 2013 11:12 PM
وبالنسبة لأخي مجنون إنمي فأقول لك بأن كيزارو تعادل مع ريلي بالفعل ولو تدكرت المواجهة بينهما لوجدت ريلي قد أصابه التعب قبل كيزارو

وأيضا كلام سينتو ماريو قائد وحدة العلماء في سلاح البحرية الدي يقود الباشيفيستا قال في ريلي : إنه كان ندا لكيزارو ’’’ شكرا للتفاعل

مجددا من هو الأقوى
رمزية mihawk
[ عضو نشيط ]

08 - 23 - 2013 11:23 PM
هنالك شخصيات ما رأينا أسمائها من قبل المتفاعلين مثل قارب ,,,,,,,,, سينغوكو ,,,,,,,,,, دراجون حيث قال عنه اكاينوا أخطر مجرم في

العالم
رمزية mihawk
[ عضو نشيط ]

08 - 24 - 2013 12:41 AM
اقتباس : مشاركة mihawk
وبالنسبة لأخي مجنون إنمي فأقول لك بأن كيزارو تعادل مع ريلي بالفعل ولو تدكرت المواجهة بينهما لوجدت ريلي قد أصابه التعب قبل كيزارو

وأيضا كلام سينتو ماريو قائد وحدة العلماء في سلاح البحرية الدي يقود الباشيفيستا قال في ريلي : إنه كان ندا لكيزارو ’’’ شكرا للتفاعل

مجددا من هو الأقوى

أنا ما أنكر لكن الي قال الكلام الي أنا قلته هو مؤلف الإنمي صح ريلي تعب لأنه كبير بالسن لكن هو ممتلك أقوى هاكي حاليا
[ موقوف ]
منوعات عن يوم الجمعة 1 الفرق بين القرآن والحديث القدسي أول تأثير أصممه

08 - 24 - 2013 12:54 AM
اقتباس : مشاركة mihawk
هنالك شخصيات ما رأينا أسمائها من قبل المتفاعلين مثل قارب ,,,,,,,,, سينغوكو ,,,,,,,,,, دراجون حيث قال عنه اكاينوا أخطر مجرم في

العالم
اعتقد بأن غارب وسينغوكو انتهى عصرهم فهم بتقدمهم بالسن لن يكونوا نداً للشباب

أما دراجون فاعتقد بتكون له كلمته في هذا العصر لأن للأن لم يتحرك
[ عضو نشيط ]

08 - 24 - 2013 06:40 AM
اعتقد بأن غارب وسينغوكو انتهى عصرهم فهم بتقدمهم بالسن لن يكونوا نداً للشباب

أما دراجون فاعتقد بتكون له كلمته في هذا العصر لأن للأن لم يتحرك

ممكن تسير حرب بين دراقون وتيتش على كلام أودا وهذي الحرب بتحدد مصير عالم ون بيس للأحسن أو للأسوأ.
[ موقوف ]
منوعات عن يوم الجمعة 1 الفرق بين القرآن والحديث القدسي أول تأثير أصممه

08 - 26 - 2013 07:42 PM
ممكن تسير حرب بين دراقون وتيتش على كلام أودا وهذي الحرب بتحدد مصير عالم ون بيس للأحسن أو للأسوأ.
إذا حدث هذا فالإنمي سيصبح أكثر إثارة

لنعد لموضوعنا والسؤال لايزال قائما ونريد وجهات النظر من كل الأعضاء

من هو الأقوى في ون بيس بعد رحيل اللحية البيضاء
رمزية mihawk
[ عضو نشيط ]

انمي اون لاين مانجا اون لاين ناروتو شيبودن ون بيس القناص المحقق كونان انميات 2015 انمي مترجم انميات كاملة العاب برامج
جميع الحقوق محفوظة موقع شقاع 2015